AlexaMetrics تعرف على موعد مباراة البرتغال وأيرلندا في تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال العالم 2022 | وطن يغرد خارج السرب
مباراة البرتغال وأيرلندا في تصفيات مونديال العالم 2022

تعرف على موعد مباراة البرتغال وأيرلندا في تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال العالم 2022

يلتقي منتخب البرتغال أمام نظيره أيرلندا مساء اليوم الأربعاء، ضمن تصفيات قارة أوروبا مونديال كأس العالم 2022، والتي ستجمع كلا المنتخبين على ملعب ” استاد ألجارفي”.

موعد مباراة البرتغال وأيرلندا

وستنطلق صافرة بدء المباراة بين البرتغال وأيرلندا في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة “السعودية”، وفلسطين، العراق، اليمن، قطر، البحرين، سوريا، لبنان، الأردن.

بينما ستكون عند الساعة التاسعة إلا ريع مساءً بتوقيت دولة مصر “القاهرة”، والسودان، ليبيا، وعند الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وعمان.

القنوات الناقلة للمباراة

وستبث المباراة بين البرتغال وأيرلندا عبر شبكة قنوات “”beIN Sports” القطرية التي تمتلك حقوق البث لمباريات تصفيات مونديال كأس العالم 2022 في الوطن العربي وشمال أفريقيا.

اقرأ المزيد: موعد مباراة منتخب مصر وأنغولا في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

وستنقل المباراة عبر قناة “beIN Sports HD2” الناقلة لمجريات اللقاء بين كلا المنتخبين، بتردد على القمر الصناعي النايل سات 11013، وبمعدل ترميز 27500، واستقطاب أفقي، وبمعدل تردد الموجة 8PSK، ومعدل تصحيح الخطأ 3/2.

التعليق على المباراة

ومن المقرر أن يعلق على مجريات اللقاء بين كلا المنتخبين، عبر شبكة “”beIN Sports” المعلق الرياضي المصري علي محمد علي.

تشكيلة منتخب البرتغال

وسيلعب المدرب فيرناندو سانتوس في تشكيلة أساسية أمام نظيره منتخب أيرلندا في تصفيات منافسات مونديال كأس العالم 2022، حيث سيتواجد في حراسة المرمى روي باتريسيو.

بينما في دفاع الفريق سيأتي كلاً من: رافائيل جيريرو، روبين دياش، بيبي، جواو كانسيلو، أما في وسط الفريق سيكون كلاً من: برونو فيرنانديش، دانيلو بيريرا، جواو موتينيو.

وفي هجوم الفريق سيعتمد المدرب على الثلاثي، ديوجو جوتا، كريستيانو رونالدو، بيرناردو سيلفا.

وسيغيب عن المواجهة كلاً من اللاعبين، ريكاردو بيريرا مدافع ليستر سيتي الإنجليزي، وأندريه جوميس لاعب وسط فريق إيفرتون الإنجليزي.

تشكيلة منتخب أيرلندا

وسيدخل المدرب ستيفن كيني بتشكيلة أساسية في مواجهة صعبة أمام منافسه منتخب البرتغال، حيث سيكون في حراسة المرمى جافين بازونو.

أما في دفاع الفريق سيكون كلاً من اللاعبين، دارا أوشي، جون إيجان، شين دافي، بينما في وسط الفريق سيأتي كلاً من: جيمس ماكلين، كونور هوريهان، جوش كولين، مات دوهيرتي.

وفي هجوم الفريق سيتعمد المدرب على الثلاثي، تروي باروت، شين لونج، جيمس كولينز.

ترتيب المنتخبين في تصفيات مونديال كأس العالم 2022

ويتصدر منتخب البرتغال في صدارة ترتيب المجموعة الأولى من منافسات تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لمونديال كأس العالم 2022 برصيد 7 نقاط، بينما يحتل فريق أيرلندا في المركز الرابع من الترتيب دون إحراز أي من النقاط.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *