الرئيسية » رياضة » طارق حامد مطلوب في الدوري السعودي والزمالك يرد

طارق حامد مطلوب في الدوري السعودي والزمالك يرد

وطن- تقدم نادي اتحاد جدة السعودي عرضًا رسميًا إلى نادي الزمالك المصري للتعاقد مع اللاعب طارق حامد قبل ساعات على انتهاء موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

طارق حامد وعرض اتحاد جدة السعودي

وكشف عضو إدارة اللجنة المكلفة لإدارة الزمالك المصري حسام المندوه، بأن النادي سيناقش العروض المقدمة للثنائي طارق حامد وزميله يوسف أوباما.

وأردف المندوه، ” حسم عرض طارق حامد المقدمة من نادي اتحاد جدة السعودي، ويوسف أوباما المقدم من نادي حزم السعودي سيكون خلال اجتماع مجلس إدارة الزمالك يوم غدٍ الأربعاء، ولم نصدر أي قرار بشأن العرضين”.

طارق حامد والتتويج باللقب

وساهم لاعب الوسط في فريق الزمالك المصري طارق حامد، في تتويج فريقه بلقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم بعد صراع مع غريمه التقليدي فريق الأهلي المصري.

لكن تلك الصفقة ستجد الصعوبة الكبيرة في إتمامها، خصوصًا بأن موسم الانتقالات الصيفية للاعبين قد شارف على الانتهاء خلال الساعات القليلة القادمة.

وتوج فريق الزمالك المصري بلقب الدوري لمصري  الأسبوع الماضي للمرة ال13 في تاريخ مسيرته، وكذلك بعد غياب عن التتويج لمدة 6 سنوات.

مسيرته الكروية مع الزمالك

وبدأ مشوار حامد الكروي مع فريق طلائع الجيش المصري، لينتقل بعدها إلى فريق سموحة المصري خلال موسم صيف عام 2011-2012 وقد شارك معه في 75 مباراة دون أحراز أي من الأهداف.

وفي صيف عام 2014 تعاقد فريق الزمالك المصري مع لاعب الوسط طارق حامد القادم من نادي سموحة، فقد شارك في 234 مباراة نجح من خلالها تسجيل 5 أهداف.

وشارك حامد في الموسم المنصرم مع فريق الزمالك ” القلعة البيضاء” في 32 مباراة، أحرز من خلالها هدفًا وحيدًا في الموسم، بينما تحصل على إنذارين، إلى جانب مشاركته في 6 مباريات في دوري أبطال أفريقيا ومباراة وحيدة في كأس مصر.

وينتهي عقد طارق حامد مع فريق الزمالك المصري في يونيو/ حزيران من عام 2022 المقبل، فيما لم يحسم إدارة الزمالك ملف اللاعب في البقاء أو الرحيل في ظل العرض الجديد المقدمة من نادي اتحاد جدة السعودي مع نهاية موسم الانتقالات الصيفية.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.