الرئيسية » حياتنا » شمس الكويتية تفضح الوسط الفني وتهاجم أصحاب العضلات

شمس الكويتية تفضح الوسط الفني وتهاجم أصحاب العضلات

وطن – فجرت الفنانة شمس الكويتية، موجة جدل بحديثها عن أسرار العالم الفني، مدعية أنه مليء بالتعاطي والسُكر والانحطاط الأخلاقي.

حياة الجحيم

وبفيديو عبر (سناب شات)، قالت شمس الكويتية: (الذين يظهرون لكم أنهم في قمة السعادة، لا تعلمون الثمن الذي دفعوه، وأتحدى واحد أو وحدة من البلوجرز الذين يتظاهرون بأنهم أغنياء، ويضعون عينهم في عيني، ويخبرونني أن نقودهم فقط من الإعلانات).

وتابعت: (أتحداهم أيضاً أن يخبروني أنهم سعيدين، وأنهم لا يتعاطون، ولا يسكرون، ولا يبكون الليل كله، وأنهم يعيشون حياة الجحيم).

وأشارت شمس الكويتية إلى أن هؤلاء المشاهير مضطرين أن يصوروا لجمهورهم هذه الصورة، ليرتاحوا فقط، مضيفة: (وأنا لا أدعي أنني أفضل من الناس، أنا أسوأ وحدة خلقها رب العالمين وأزفت وحدة، لكن أزفت وحدة تنصحكم، دائماً النصيحة لو جاءتك من شخص لم يجرب أن يكون حراً ولم يجرب كل شيء، لا يمكنك أن تأخذ نصيحته كاملة، ولكن الشخص الذي رأى بعينه غير).

شمس: لم آت من الأزهر الشريف

واستطردت شمس: (ربي سترني، وزرع فيني حب العلم، وحب العلاج وحب الطب وحب الفلسفة وحب الأديان، أزاحني الله على أن أتبع هؤلاء المشاهير).

وتخيلت شمس الكويتية حياتها لو كانت مثل هؤلاء المشاهير، موضحة: (أنا لو ربي لم يعطني هذه الهدية بأن أشغلني في حياتي وأمور تهمني وتهم البشر، لكنت الآن أسوأ منهم و24 ساعة أتعاطى الكوكايين ومخدرات وكحول وحشيش، لكن ربي سترني وجعلني من صغري أهتم بالعلم).

 كلمة (عجوز) تُفقد شمس الكويتية أعصابها وتجعلها تكشف المستور عن الرجال!

 

وأضافت: (أنا لم أجرب الدشارة وربي شاهد، ولكنني حضرت وشاهدت، أنا لم آتي من وسط الأزهر، أنا من وسط فني ترى فيه كل شيء، يا إما تنجرف وتصبح مثلهم، أو تكون مثل حالتي، تدخل النار وتطلع منها وتقول يا نار كوني برداً وسلاماً، وربي يحرسك).

هرمونات ومشاكل جنسية

ثم تحدثت شمس الكويتية عن المشاهير المهوسين ببناء العضلات، ووجهت حديثها لهم قائلة: (رحت وصنعت عضل وأخذت هذه الهرمونات التي ستحولك إلى أختي بعد عامين أو ثلاثة، أكثر شباب يأخذون منشطات جنسية هم أصحاب العضلات لأن لديهم مشاكل جنسية كبيرة بسبب الهرمونات التي يحقنون جسمهم بها).

 

View this post on Instagram

 

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa)

وتابعت: (البنات مساكين، يركضون وراء أصحاب العضلات ويعتقدون أنهم سيجدون ضالتهم فيهم، سنتين ثلاثة وتفقد قدراتك الجنسية والسبب، أنك تريد تقليد فلان وعلان).

واستطردت الفنانة الكويتية: (هل تعلمون أن هذه الصور أغلبها فلاتر؟ أو عمليات تجميل؟ ولو سألتم زوجاتهم سيخبرونكم أنه مثل أختها في الفراش، بسبب البلاوي التي يتعاطاها).

وختمت شمس كلامها بإدعاء معرفتها شخصياً بأسماء هؤلاء المشاهير، قائلة: (أقسم أن لدي أسماء مشاهير ورجال أعمال وفنانين، عدا لاعبي الكورة لا يأخذون هذه الأشياء، زوجاتهم يبكون بسببهم، لأن لديهم مشاكل جنسية، ولا يهمه، كل ما يهمه شكله).

وأثار حديث شمس الكويتية جدلاً واسعاً بين المتابعين، ما بين من أيد كلامها وصدقه، وآخرون رأوا أنها مريضة نفسياً وتكذب لتتصدر التريند فقط.

شمس الكويتية: بالعلم تجذب العقول

ومؤخراً، عادت شمس الكويتية إلى استعراض جسدها بطريقة مثيرة للجدل، خاصة بعدما أعلنت أنها لا تحب ارتداء الملابس المستورة.

ونشرت شمس صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على (انستجرام)، ظهرت خلالها بفستان ملون أشبه بقميص طويل، وجلست على كرسي بوضعية كشفت عن ساقيها بشكل كبير.

شمس الكويتية تستعرض أنوثتها في اطلالة جريئة بعدما أعلنتها: (أحب ألبس من غير هدوم)!

 

وأرفقت شمس الكويتية الصورة بتعليق جاء في نصه (‏بالعلم تجذب العقول ‏وبالأخلاق تجذب القلوب).

(أطين عيشته)

وفي وقت سابق، نشرت شمس الكويتية صورة جريئة عبر حسابها الرسمي على (انستجرام)، للإعلان عن طرح أغنيتها الجديدة باللهجة العراقية تزامناً مع عيد الأضحى.

و ظهرت شمس في الصورة بفستان أصفر عاري الكتفين، ويكشف جزءاً كبيراً من صدرها، كما تضع يدها على جسدها بطريقة أثارت الجدل.

وعلقت شمس على الصورة: (أطين عيشته، اغنيتي العراقية الجديدة على العيد، الحان الفنان نور الزين، وتوزيع المايسترو عمار عدنان، مستعدين للجنون والفصله الجديدة).

وأثارت ملابس شمس الكويتية، ومكياجها الأصفر الفاقع الذي نسقته مع لون الفستان، جدلاً بين متابعيها، ما بين من أعجب بجرأة إطلالتها، وآخرون هاجموها ووصفوها بـ(اللوحة).

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.