رياضة

ريال مدريد ينتقم من باريس سان جيرمان بالتعاقد مع الموهبة الفرنسية كامافينجا

كشفت تقارير صحفية، بأن نادي ريال مدريد الإسباني قد توصل بالفعل إلى اتفاق مع نادي رين الفرنسي لضم الموهبة الفرنسية ولاعب خط الوسط إدواردو كامافينجا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ريال مدريد والتعاقد مع كامافينجا

وأفادت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، بأن نادي ريال مدريد ورين الفرنسي قد توصلا لاتفاق من أجل انتقال النجم الفرنسي كامافينجا إلى صفوف الفريق الملكي الإسباني.

وأشارت تقارير فرنسية، بأن الصفقة ستتم مقابل مبلغ يتراوح ما بين 18-30 مليون يورو، ويتم الاتفاق على بعض التفاصيل من أجل حسم الصفقة لقدوم اللاعب كامافينجا.

وبينت تلك التقارير، أن ريال مدريد قد حول وجهته في المفاوضات مع نادي رين الفرنسي، بعد فشل في إتمام صفقة ضم النجم الفرنسي كيليان مبابي خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

كامافينجا وعرض ريال مدريد

وفي ذات السياق، قال الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو العامل في شبكة قنوات سكاي سبورتس الإيطالية، أن نادي ريال مدريد الإسباني قد تقدم بعرض بشكل رسمي إلى فريق رين الفرنسي من أجل التعاقد كامافينجا.

وأضاف رومانو، ” القيمة المالية للعرض الذي تقدم به ريال مدريد قد بلغ 30 مليون يورو، إلى جانب بعض الإضافات على العقد، ومن المتوقع أن يوقع عقد حتى 2026″.

اقرأ المزيد: عمرو وردة ينتقل رسميًا إلى أنورثوسيس القبرصي بعد الرحيل عن باوك اليوناني

يأتي ذلك وسط المنافسات من قبل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنجليزي من أجل التعاقد مع النجم الفرنسي كامافينجا خلال موسم الانتقالات هذا الموسم.

فشل صفقة مبابي  

من جانبه، أفادت تقارير فرنسية عن فشل ريال مدريد في التوصل إلى اتفاق مع باريس سان جيرمان من أجل حسم صفقة انتقال النجم الفرنسي كيليان مبابي، رغم رغبة الأخير في الرحيل إلى الفريق الملكي الإسباني وتمسك النادي الباريسي به.

وأشارت تقارير صحفية إسبانية، بأن ريال مدريد قد تقدم بعدد من العروض إلى باريس سان جيرمان وصل إلى 180 مليون يورو، لكن النادي الباريسي رفض ذلك، مؤكدًا أن ذلك المبلغ هو ذاته الذي دفعه من أجل ضمه من ناديه السابق موناكو الفرنسي.

وينتهي عقد مبابي مع نادي باريس سان جيرمان في شهر يونيو/ حزيران عام 2022 المقبل، وسط المفاوضات المستمرة بين كلا الجانبين في إقناعه في البقاء وتجديد عقده مع الفريق.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى