حياتنا

لقاء الخميسي تبدو عارية بإطلالة جريئة في صقلية والجمهور: (فين جوزك عنك؟)

استعادت الفنانة المصرية لقاء الخميسي، ذكريات إجازتها في جزيرة صقلية بإيطاليا، بصورة جريئة أثارت ضجة واسعة.

(دي إطلالة عارية)!

ونشرت لقاء الخميسي صوراً لها أثناء تواجدها بأحد المطاعم هناك عبر حسابها الرسمي على (انستجرام)، وقد ارتدت تيشرت عاري من الأعلى، ما جعلها تبدو للوهلة الأولى كأنها لا ترتدي شيئاً.

وعلقت الفنانة المصرية على الصورة قائلة: (ذات مرة في صقلية).

لكن لقاء الخميسي تعرضت لهجوم شرس من المتابعين، وجاء في التعليقات: (دي إطلاله عارية).

وكتب آخر متسائلاً عن رد فعل زوجها: (ده منظر تطلعي بيه والبقف جوزك فين من الكلام ده).

وعلق آخر ساخراً: (كانت المفروض توضح هي لابسة ايه بدل ما شغالة تفكيري).

اقرأ أيضاً: ياسمين صبري بفستان أبيض شفاف من مدينة الأثرياء فقط! (شاهد)

وتخيلت أخرى أن الصورة تم التقاطها في دورة المياه لشدة جرأتها، وكتبت: (دي في الحمام ولا ايه؟ عيب والله كدة).

وكتب آخر: (متصوره ملط والله عيب).

لقاء الخميسي: (استمتع بكل لحظة)

ودائماً ما تثير لقاء الخميسي الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أحدثها حين نشرت صورة بدت فيها شبه عارية.

واكتفت الممثلة المصرية حينها بالتعليق عليها بعبارة: “استمتع بكل لحظة”.ما اثار تعليقات ناقدة من المتابعين على  الصورة .

وكانت “لقاء” نشرت صوراً من رحلتها الى كرواتيا، وظهرت وهي تتجول في مواقع سياحية هناك.

(خانة الديانة لا هتزود ولا تنقص)

وقبل أيام، تصدر اسم لقاء الخميسي، محركات البحث والتريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد حديثها عن الديانة ورغبتها بإلغاءها من بطاقة الرقم القومي.

حيث نشرت لقاء الخميسي عبر خاصية (الستوري) على حسابها عبر (انستجرام)، منشوراً طالبت فيه بإلغاء خانة الديانة لأنها (لاهتزود ولا تنقص)، حسب تعبيرها.

وتابعت لقاء: (أحب أرد على أصدقائي وأقولهم وإيه أهمية خانة الديانة؟ البطاقة الشخصية علشان نعرف اسم حضرتك وميلادك لأى مصالح حكومية، أو أي ظرف أمني، وده مالوش علاقة تماما بديانة حضرتك).

وأضافت الممثلة المصرية: (الديانة تخصك أنت لوحدك ما تخصش شخص آخر، الديانة وعلاقة الإنسان بربه ومعتقداته أمور شخصية جدًا ومش عامة، معرفتك بديانة الآخر لا هتزود ولا هتنقص.. مطلوب منك تتعامل بإنسانية فقط مع أي شخص أي كانت ديانته).

ماهي ديانة لقاء الخميسي؟

واستطردت لقاء الخميسي: (إلا إذا حضرتك بتصنف الناس بدينهم وبتختار تتعامل مع الناس بمسلم ولا مسيحي ولا يهودي ولا حتى مجوسي).

وهو ما جعل الجمهور يبحث عن الديانة التي تعتنقها لقاء الخميسي، وهي الإسلام، كما تعرضت لهجوم كبير من المتابعين، منهم المخرجة نيفين شلبي التي ردت عليها بالقول: (طالما لا هتزود ولا هتنقص نشيلها ليه، و بعدين أمنيا الأفضل تبقى مكتوبة، أمن للكنائس لو حد غريب حب يدخل يمنع، حضرتك عارفه الجرائم اللي كانت بتحصل.. وربنا يستر على جوامعنا وكنايسنا ويحفظ بلدنا).

ما جعل لقاء الخميسي ترد على الهجوم بالقول: (تحريف كلامي غير مقبول إطلاقا.. كلامي واضح، معرفه ديانة الآخرين لا هتزود ولا تنقص مش خانة الديانة لا هتزود ولا تنقص).

زوجي خط أحمر

وسبق أن رفضت لقاء، الزج باسم زوجها اللاعب محمد عبدالمنصف عقب فوز الزمالك على حساب وادي دجلة، بمنافسات الدوري المصري الممتاز ومحاولة السخرية من حارس الفريق الأصفر واتهامه بالتساهل أمام نظيره الأبيض.

ونشرت الخميسي حينها صورة لزوجها معقبة: (زوجي خط احمر، أي حد تسول له نفسه انه يتعدى حدوده بالألفاظ النابية أو التلميح بالحروف القانون واقفله بالمرصاد، خلاص زمن قلة الأدب والتعدي انتهى .. بقى عندنا قانون بيحمي الجميع من اي تعدي ! #السجن_والغرامة).

اقرأ أيضاً: مي عمر ومحمد سامي في وصلة رقص رومانسية والجمهور: (قمصان النوم في البيت)!

وتابعت: (رسالة لمسيئي الأدب والمتعدين ، ياريت نشوف نجاحاتكم المبهرة ومستقبلكم المشرق.. اتعلموا من أوسه العزيمة والإرادة والإصرار والقوة والتحمل .. يمكن في يوم تنفعوا نفسكم والبلد).

هذا وتنتظر لقاء الخميسي عرض مسلسل تلفزيوني جديد تلعب بطولته يحمل اسم (إجازة مفتوحة)، والذي يشاركها فيه الفنان، شريف منير وسميحة أيوب وسامي مغاوري ومراد مكرم.

والمسلسل من تأليف أحمد محمود أبو زيد ومن إخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وسيعرض على فضائية (أون إي) المصرية.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

أنس السالم

- كاتب ومحرر صحفي يقيم في اسطنبول. - يرأس إدارة تحرير صحيفة وطن - يغرد خارج السرب منذ عام 2015. - حاصل على درجة البكالوريوس في الصحافة والاعلام. - عمل مراسلاً لعدد من المواقع ووكالات الانباء، ومُعدّاً ومقدماً لبرامج إذاعية. - شارك في عدة دورات صحفية تدريبية، خاصة في مجال الاعلام الرقمي، نظمتها BBC. - أشرف على تدريب مجموعات طلابية وخريجين في مجال الصحافة المكتوبة والمسموعة . - قاد ورشات عمل حول التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي والتأثير في المتلقين . - ساهم في صياغة الخط التحريري لمواقع اخبارية تعنى بالشأن السياسي والمنوعات . - مترجم من مصادر اخبارية انجليزية وعبريّة.

تعليق واحد

  1. خبر تافه بصبغة براقة …. لقد شاهدتها في راجل وست ستات بنفس الملابس تقريبا ولم يقر ذاك انتباه أحد ما بالك بغريزته لما عن مسألة خانة الديانة فاوافقها الرأى تماما

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى