الرئيسية » رياضة » ريتا جوهال تفضح رياض محرز من جديد وتكشف أسرارًا غريبة عن انفصالهما

ريتا جوهال تفضح رياض محرز من جديد وتكشف أسرارًا غريبة عن انفصالهما

كشفت طليقة رياض محرز النجم الدولي الجزائري ومهاجم فريق مانشستر سيتي “ريتا جوهال”، عن أسبابها الغريبة عن انفصالها عن الأخير نهاية العام الماضي.

ريتا جوهال ورياض محرز

وقالت عارضة الأزياء البريطانية ذو الأصول الهندية ريتا جوهال 28 عامًا في مقابلة صحفية مع صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، “محرز تحول من أب عادي يتسوق بشكل طبيعي إلى رأس مالي كبير عقب انتقاله إلى صفوف فريق مانشستر سيتي وحصوله على راتب ضخم يبلغ قيمته 160 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد”.

وأردفت جوهال، ” انهيار صفقة انتقال صفقة هاري كين نجم فريق توتنهام والانتقال إلى مانشستر سيتي هذا الصيف، ربما تكون زوجة هاري محظوظة بنجاتها، وعلى الآخرين توخي الحذر”.

وأضافت، ” لا يمكنني التعليق على حياة الآخرين، ولكن الانتقال إلى صفوف مانشستر سيتي قد غير زوجي، وكذلك الشهرة قد دخلت رأس رياض محرز وتغير بشكل كبير حينما رحل عن صفوف مانشستر سيتي، لكن مسيرة لاعب كرة القدم لا تدوم طويلاً”.

ريتا جوهال ونمط حياة رياض محرز

واستكملت، يجب أن يظلوا متمسكين ومخلصين لمن يهتمون لأمرهم، حتى عندما ينتقلون إلى نادٍ كبير، لأنه ينتهي الأمر بهم من هو حقًا لهم عند انضمامهم هناك”.

وتابعت، ” لقد شعرت حينما انتقل رياض محرز من ليستر إلى مانشستر سيتي بالبرودة اتجاهي، والتصرف المختلف معي عما كان عليه في السابق، إنه يحتفل ويتصرف كلاعب كرة قدم، أنا لا أكرهه ولكنني مصدومة وحزينة مما يفعله”.

وبينت طليقة محرز، ” لقد تركني فجأة ويلقي اللوم على ضغوط مانشستر سيتي، وهو الآن يقضي كل وقته في التجول في أرجاء العالم في إجازة دون أي اهتمام للآخرين”.

وأكدت، أن رياض محرز غير إيمانها، حيث أنها توقفت عن تناول شرب الخمر وعاشت حياة هادئة مع النجم الجزائري حينما التقته لأول مرة.

وأضافت، ” في عام 2014، لم يكن لديّ أي فكرة عن هويته، ولم يكن اسما كبيرًا في ذلك الوقت، لكنه كان ساحرًا، وكان لطيفًا بالنسبة لي وجلعن أشعر بأنني متميزة، وكان زواجنا في حفل سري وصغير داخل المنزل برفقة عائلاتنا والمقربين”.

وختمت،” اكتفيت بدور ربة المنزل وتربية أطفالي في حين كان رياض محرز يذهب للعب كرة القدم مع ليستر سيتي، لكن حينما انتقل إلى مانشستر سيتي تغير كل شيء”.

ومن الجدير بالذكر، فإن رياض محرز أعلن في شهر نوفمبر من العام الماضي، انفصاله عن زوجته السابقة ريتا جوهال بعد إنجابها ابنتين، ومواعدة عارضة الأزياء البريطانية تايلور وارد التي تكللت بإعلان خطوبته منها في شهر يونيو/ حزيران الماضي.

اقرأ أيضا

ريتا جوهال تفضح رياض محرز من جديد وتكشف أسرارًا غريبة عن انفصالهما

كم يبلغ ثمن خاتم تايلور وارد زوجة رياض محرز الجديدة ؟!

رياض محرز يتزوّج من خطيبته عارضة الأزياء على الطريقة الإسلامية (صور)

بالصور والفيديو: حفل خطوبة رياض محرز من عارضة الأزياء البريطانية تايلور وارد

بالصور: الشقراء “تايلور” تعلن خطوبتها من النجم الجزائري رياض محرز

حقيقة شجار رياض محرز برفقة صديقته “تايلور” أمام أحد المطاعم في لندن

بالصور: سيدة شقراء غيرت مستوى رياض محرز للأبد بعد أزمته الأخيرة!

رياض محرز يشتري منزلا لصديقته الشقراء “تايلور” ب 2 مليون جنيه إسترليني

زوجة اللاعب رياض محرز السابقة بورطة جديدة في لندن!

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “ريتا جوهال تفضح رياض محرز من جديد وتكشف أسرارًا غريبة عن انفصالهما”

  1. إنتهت علاقتك برياض محرز ومازلتي لحد اليوم تتحدثين عن حياتي الماضية الخاصة معه في هذا الوقت ثم انو نظن بلي حتى صحفي ماجاء ودار معك حوار أو مقابلة فهنا نستنتج يا إما تريدين زعزعت الجو العائلي لرياض محرز وخلق التوتر والفتنة داخل حياته الزوجية برسالتك المسمومة أو أنك تبحثين عن شهرة مفقودة بعد أن فاتك القطار

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.