الرئيسية » رياضة » ليفربول يخطف نقطة ثمينة من منافسه تشيلسي في ريمونتادا الإثارة (فيديو)

ليفربول يخطف نقطة ثمينة من منافسه تشيلسي في ريمونتادا الإثارة (فيديو)

وطن- تعادل فريق ليفربول أمام تشيلسي بهدف ثمين لكيلهما، في قمة الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإنجليزي على ملعب الآنفيلد.

هدف التقدم وتشيلسي

ونجح فريق تشيلسي “البلوز” من تسجيل هدف التقدم في شباك فريق ليفربول “الريدز” في الدقيقة ال22 عن طريق كاي هافرتز بتسديدة رائعة لم يستطع الحارس أليسون بيكر من التصدي لها لتعانق شباك المرمى.

ليفربول ومحمد صلاح

وجاء هدف تقليص الفارق والتعادل لأصحاب الأرض ليفربول مع نهاية الشوط الأول سجله المصري محمد صلاح عبر ركلة جزاء تحصل عليها الفريق، بعد لمس لاعب فريق تشيلسي رييس جيمس الذي تعرض للطرد بعد إشهار حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجهه.

ومع مجريات الشوط الثاني الذي شهد القوة والإثارة بين المنافسين، وإهدار أصحاب الأرض ليفربول “الريدز” الفرض الكثيرة من أجل تحقيق الفوز على تشيلسي.

لكن بسالة دفاع البلوز كانت السد والحصن المنيع في وجه ليفربول طيلة الشوط الثاني، لينتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

تشكيلة فريق ليفربول

ولعب المدرب الألماني يورغن كلوب المباراة بتشكيلة أساسية أمام منافسه تشيلسي، حيث تواجد في حراسة المرمى أليسون بيكر.

بينما في دفاع الفريق جاء كلاً من: فيرجيل فان ديك، إبراهيما كوناتي، أرنولد، أما في وسط الفريق آتى كلاً من: جوردان هندرسون، نابي كيتا، جيمس ميلنر، واعتمد المدرب في هجوم الفريق على الثلاثي، دييغو جوتا، ساديو ماني، محمد صلاح.

تشكيلة فريق تشيلسي

ودخل الألماني توماس توخيل في تشكيلة أساسية أمام منافسه ليفربول، حيث كان في حراسة المرمى إدوارد ميندي.

أما في دفاع الفريق أتى كلاً من: سيزار أزبيليكويتا، ماركوس ألونسو ميندوزا، رييس جيمس، بن تشيلويل.

بينما في وسط الفريق لعب كلاً من: نغولو كانتي، كاي هافرتز، كريستيان بوليسيتش، وفي هجوم الفريق اعتمد المدرب على الثلاثي، تيمو فيرنر، تامي أبراهام، أرماندو بروخا.

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي

واحتل فريق ليفربول في ثالث ترتيب الدوري الإنجليزي “البريميرليج” برصيد 7 نقاط، متساويًا بذلك مع فريق تشيلسي الذي جاء في وصافة الترتيب متساويًا مع المتصدر فريق وست هام بنفس النقاط خلال منافسات الموسم الجاري.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.