رياضة

مانشستر سيتي يكتسح أرسنال بهزيمة ثقيلة ومذلة في الدوري الإنجليزي (فيديو)

اكتسح حامل اللقب السابق مانشستر سيتي نظيره أرسنال بخماسية نظيفة دون مقابل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

خماسية مانشستر سيتي

وأحرز فريق مانشستر سيتي أولى أهداف اللقاء عن طريق الألماني إيلكاي غوندوغان في الدقيقة ال7 برأسية جميلة عانقت شباك مرمى فريق المنافس أرسنال “الجانزر”، بينما سجل فيران توريس في الدقيقة ال12 بتسديدة قوية سجلها اللاعب على يمين حارس المرمى.

وفي الدقيقة ال43 نجح اللاعب غابرييل خيسوس سددها اللاعب ببراعة على يسار شباك فريق أرسنال، لينتهي منتصف اللقاء بتقدم الفريق السماوي بثلاثية نظيفة دون رد.

ومع مجريات أحداث الشوط الثاني من اللقاء، عاد فريق مانشستر سيتي لهز شباك أرسنال في الدقيقة ال53 عن طريق رودريغو كاسكانتي بتسديدة قوية سجلها اللاعب من خارج منطقة الجزاء.

اقرأ المزيد: موعد ومعلق مباراة يوفنتوس ضد إمبولي في الدوري الإيطالي

وعاد اللاعب توريس لإحراز هدفه الثاني والخامس في اللقاء في الدقيقة ال84 من عمر زمن اللقاء، لينتهي اللقاء بفوز مانشستر سيتي بخماسية نظيفة دون مقابل.

طرد لاعب أرسنال

وشهد اللقاء طرد لاعب فريق أرسنال جرانيت شاكا في الدقيقة ال35، بعد عرقلته الواضحة لأحد لاعبي الفريق المنافس، ليشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه اللاعب ويخرج على إثرها خارج أرضية الملعب.

تشكيلة فريق مانشستر سيتي

ولعب المدرب الإسباني “بيت جوارديولا” بتشكيلة أساسية أمام منافسه أرسنال في الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإنجليزي، حيث تواجد في حراسة مرمى الفريق البرازيلي إيدرسون.

وفي مركز خط الدفاع لعب كلاً من اللاعبين، زينشينكو، جون ستونز، روبن دياز، جواو كانسيلو.

بينما كان في مركز خط الوسط: اللاعب رودريغو كاسكانتي، بيرناردو سيلفا، إيلكاي غوندوغان، كيفين دي بروين، أما في خط الهجوم لعب الثلاثي، فيران توريس، غابرييل خيسوس، فيل فودين.

تشكيلة فريق أرسنال

ودخل المدرب ميكل أرتيتا بتشكيلة أساسية في مواجهة صعبة أمام منافسه مانشستر سيتي، كان في حراسة المرمى بيرند لينو.

بينما آتى في دفاع الفريق كلاً من: بن وايت، نونو تافاريس، كيران تيرني، روب هولدينج، لكن في وسط الفريق جاء كلاً من: محمد النني، بوكايو ساكا، جرانيت شاكا، واعتمد المدرب في هجوم الفريق على الثلاثي، أوباميانج، نيكولا بيبي، ألكسندر لاكازيت.

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي

وبهذا الفوز تصدر فريق مانشستر سيتي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 6 نقاط، بينما جاء فريق أرسنال بعد تكبده الخسارة الثالثة له، منذ انطلاق الموسم في المركز ما قبل الأخير دون إحراز أي من النقاط خلال الموسم الجاري.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى