حياتنا

فوز العتيبي تنشر فيديو وهي “تطرد” زوجها لتمنعه من النوم الى جانبها في السرير!

أثارت السعودية ومشهورة مواقع التواصل فوز العتيبي، ضجة واسعة، بمقاطع مصوّرة جمعتها مع زوجها أحمد الموسى، في السرير .

وتظهر فوز العتيبي في الفيديوهات وهي تحاول دفع زوجها ليتركها وحدها في السرير، فيما ردّ هو متذمراً من تصويرها له وهو بجانبها بالقول: “الكاميرا داخلة معها وين ما راحت!”.

طلاق فوز العتيبي يثير الجدل

مؤخراً، انتشر خبر على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية يفيد بطلاق الناشطة ومشهورة مواقع التواصل فوز العتـيبي، من زوجها أحمد الموسى ما تسبب في جدل واسع، الأمر الذي دفع فوز العتيبي للخروج عن صمتها وكشف حقيقة هذه الشائعات المتداولة.

وفي هذا السياق عبرت فوز عن انزعاجها من هذا الخبر، حيث أبلغتها به متابعة عبر حسابها في تطبيق ”سناب شات“وقالت لها: ”فوز حبيبتي نازلة ستور سناب خبر طلاقك من زوجك“.

ستوري فوز العتيبي
ستوري فوز العتيبي

لترد العتيبي على الفور واصفة من يطلقون ويروجون تلك الشائعة بـ“الأغبياء“. وقالت: ”من يوم تزوجت والصحف والناس الغبية كل شوي تطلع إشاعات عن طلاقنا“.

وتابعت مشهورة مواقع التواصل السعودية في ردها: ”مدري ليش شادين حيلهم في التفاؤل السيىء.. المشكلة يدرون إن أحمد مات موت عشان يرتبط فيني بس يتأملون على الفاضي“.

يشار إلى أن العتيبي أعلنت زواجها من أحمد الموسى منذ عامين.وهي دائما ما تثير الجدل بالصور والمقاطع التي تنشرها مع زوجها .

اقرأ أيضاً: فوز العتيبي تثير غضباً بفيديو وهي تشرب الخمر مع زوجها في حوض الاستحمام!

وكانت شروط زواج العتيبي، في وثيقة عقد قرانها، قد تضمنت تعويضًا بنصف مليون ريال في حال الطلاق من جانب زوجها دون رغبتها.

هذا الى جانب الحصول على خادمة، وعدم الزواج بأخرى، حيث أثارت تلك الشروط عند علم الجمهور بها في وقت سابق عاصفة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

أنس السالم

- كاتب ومحرر صحفي يقيم في اسطنبول. - يرأس إدارة تحرير صحيفة وطن - يغرد خارج السرب منذ عام 2015. - حاصل على درجة البكالوريوس في الصحافة والاعلام. - عمل مراسلاً لعدد من المواقع ووكالات الانباء، ومُعدّاً ومقدماً لبرامج إذاعية. - شارك في عدة دورات صحفية تدريبية، خاصة في مجال الاعلام الرقمي، نظمتها BBC. - أشرف على تدريب مجموعات طلابية وخريجين في مجال الصحافة المكتوبة والمسموعة . - قاد ورشات عمل حول التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي والتأثير في المتلقين . - ساهم في صياغة الخط التحريري لمواقع اخبارية تعنى بالشأن السياسي والمنوعات . - مترجم من مصادر اخبارية انجليزية وعبريّة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى