رياضة

عارضة أزياء برازيلية تعرض مبلغ خيالي لالتقاط صور عارية مع منديل ميسي (صور)

قدمت عارضة أزياء برازيلية ونجمة بلاي بوي تدعى “لوانا ساندين”  27 عامًا، مبلغ خيالي لالتقاط عدد من الصور العارية مع منديل ميسي الذي استخدمه في مؤتمر وداع نادي برشلونة الإسباني.

عارضة أزياء ومنديل ميسي

ولم يتمالك قائد فريق برشلونة الإسباني السابق ” ليونيل ميسي” 34 عامًا نفسه، في مؤتمره الصحفي داخل ملعب “الكامب نو”، متأثرًا بخبر وداع الفريق الكتالوني الإسباني، قبل أن تعطيه زوجة الأرجنتينية أنتونيلا روكوزو منيديلاً ورقيًا من أجل مسح دموعه.

وقالت نجمة بلاي بوي الإسبانية ساندين في تصرح لها مع صحيفة” ديلي ستار” البريطانية، “لقد تقدمت بعرض مبلغ بقيمة 600 ألف دولار للحصول على منديل ميسي الذي تم عرضه في المزاد العلني مقابل مليون دولار من أجل القيام بجلسة تصوير بصور عارية”.

وأردفت، ” توقف الإعلان عن البث دون إعطاء مزيد من المعلومات حول المشتري، لذلك لا نعرف ما إذا كان أي شخص قد اشتراه أو حتى إذا كان صاحب الإعلان قد تخلى عن الفكرة”.

اقرأ المزيد: تفاصيل صفقات الأهلي المصري الجديدة استعدادًا للموسم المقبل (صور)

وأضافت نجمة بلاي بوي، ” لقد دعمت دائمًا نادي برشلونة كوني أعيش في إسبانيا، لذا فإن تأثيرهم هنا أقوى، وأعتقد أيضًا أن اللاعبين أكثر جاذبية من الفرق الأخرى”.

منديل ميسي والمزاد العلني

وأفادت وسائل إعلام إسبانية في وقت سابق، بأن شخص مجهول قد عرض منديل ميسي، الذي يدعي صاحب الإعلان أنه المنديل الذي مسح به ليونيل ميسي دموعه وأنفه ووجهه في المؤتمر الوداعي عقب رحيله عن فريق برشلونة الإسباني، وعرضه للبيع بمبلغ مليون دولار أمريكي.

عرض منديل ميسي على منصة “Mercado Libre” الإسبانية المتخصصة في التجارة الإلكترونية عبر شبكة الإنترنت للبيع في المزاد العلني في منتصف شهر أغسطس من الشهر الجاري.

ميسي والتعاقد مع باريس سان جيرمان  

وأعلن نادي باريس سان جيرمان تعاقده مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لمدة موسمين كاملين مع خيار إضافي لتجديد لموسم أخر، جاء ذلك بعد إعلان ناديه السابق برشلونة عن عدم قدرة الفريق الكتالوني من تجديد عقده بسبب عراقيل مالية وهيكلية.

ولم يصفح النادي الباريسي عن قيمة صفقته المالية مع البرغوث الأرجنتيني ميسي، إلا أن تقارير صحفية فرنسية قد كشفت على أن الصفقة بلغت قيمتها نحو 40 مليون يورو سنويًا.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى