رياضة

تطورات جديدة على انتقال بيرسي تاو إلى صفوف الأهلي المصري

أفادت تقارير مصرية بأن نادي برايتون الإنجليزي الذي يلعب في صفوفه المهاجم الجنوبي الأفريقي بيرسي تاو قد رد على تصريحات مدرب منتخب الجنوبي الأفريقي بشأن انتقال اللاعب إلى صفوف فريق الأهلي المصري خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

بيرسي تاو وبرايتون

وقالت تقارير مصرية نقلاً عن مصدر مقرب في نادي برايتون الإنجليزي، ” بيرسي تاو لا يزال لاعبًا في برايتون، ومع كل احترامي ليس من شأن مدرب جنوب أفريقيا الحديث في ذلك”.

وأردف، ” سيتم الإغلاق عند انتقال أي لاعب عند اكتمال الصفقة بشكل نهائي، واتحاد جنوب أفريقيا لا يعلن عن انتقالاتنا”.

استبعاد بيرسي تاو

وقد صرح مدرب منتخب جنوب أفريقيا هوجو بروس لوسائل إعلام محلية، قائلاً: ” لقد أرسلنا دعوة إلى نادي برايتون من أجل انضمام اللاعب بيرسي تاو للمشاركة مع المنتخب، إلا أن النادي رد علينا بعد مضي نصف ساعة أنه لم يعد لاعبهم”.

وكانت تقارير جنوبية أفريقية، قد تحدثت عن تواجد اللاعب بيرسي تاو في مصر من أجل خوض المفاوضات مع فريق الأهلي المصري والتوصل إلى الاتفاق النهائي لإتمام صفقة الانتقال إلى فريق المارد الأحمر.

اقرأ المزيد: حقيقة انتقال محمد الشناوي إلى الدوري السعودي للمحترفين

ولم يشارك مهاجم برايتون بيرسي تاو في المباراتين الماضيتين مع الفريق الإنجليزي خلال منافسات الدوري الإنجليزي أمام بيرنلي واتفورد.

وقد طلب المدير الفني لفريق الأهلي المصري بيتسو موسيماني، من إدارة الفريق رغبته في ضم مهاجم فريق برايتون الإنجليزي الجنوبي الأفريقي بيرسي تاو خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ورغم التسريبات عن توقيع الأهلي عقد مع الجنوبي الأفريقي بيرسي تاو، إلا أن ذلك لم يؤكد بشكل رسمي بالتواصل إلى اتفاق من كلا الناديين.

مسيرته الكروية

وبدأ مسيرة اللاعب الجنوبي الأفريقي بيرسي تاو الكروية خلال موسم صيف 2013 مع فريق صن دوانز الجنوبي الأفريقي الذي شارك في 65 مباراة، استطاع تسجيل 18 هدفًا، وبعدها انتقل للإعارة إلى صفوف فريق ويتبانك سبورت الذي لعب في صفوفه 11 مباراة وإحراز 3 أهداف خلال موسم 2015-2016.

وفي عام 2018 انتقل ميرسي تاو إلى صفوف فريق برايتون الإنجليزي الذي لم يشارك معه إلا في ثلاثة مباريات دون إحراز أي من الأهداف، ثم الانتقال للإعارة إلى الفريق البلجيكي رويال يونيون الذي خاض معه 23 مباراة تمكن من تسجيل 6 مباراة.

وبعدها كلوب بوج البلجيكي الذي شارك في 18 مباراة في 3 أهداف، لينتقل بعدها إلى فريق رويال أندرلخت للإعارة ولعب في صفوفه 14 مباراة وأحرز 4 أهداف معه خلال موسم 2020-2021.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى