السبت, مايو 28, 2022
الرئيسيةرياضةماذا ترك ميسي داخل غرفة الملابس بعد الرحيل عن برشلونة؟!

ماذا ترك ميسي داخل غرفة الملابس بعد الرحيل عن برشلونة؟!

ترك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي 34 عامًا، قائد فريق برشلونة السابق عقب إعلان إدارة الفريق الكتالوني السماح للبرغوث بالرحيل والفشل في تجديد عقده معه، شيئًا خاصة له داخل غرفة الملابس وعدد من الأشياء الأخرى الغير الثمينة.

ميسي والجائزة الخاصة

وكشف صحيفة “آس” الإسبانية، بأن اللاعب ليونيل ميسي لم يأخذ جميع أغراضه من خزانته الخاصة به داخل غرفة الملابس بنادي برشلونة، نظرًا لأن بعضها كان كبير الحجم ويصعب أخذها.

وذكرت الصحيفة، إن من بين الأشياء التي تركها ميسي داخل خزانته بغرفة الملابس هي نجمة كبيرة تحصل عليها اللاعب في بطولة أس خوان غامبر الودية عام 2018 ضد منافسه بوكا جونيور البرازيلي بعد إحرازه هدفًا في ذلك اللقاء.

وأضحت، أن السبب وراء ترك ميسي تلك الجائزة التي حصل عليها هو لكبر حجمها فهي عبارة عن نجمة كبيرة، إلى جانب تركه لعدد من الأشياء الغير الثمينة بالنسبة له.

وقد قام البرغوث ميسي بزيارة سريعة لغرفة تغيير الملابس من أجل جمع أغراضه التي لم يأخذها، فقد كان يرغب في البقاء مع صفوف فريق برشلونة الإسباني.

اقرأ المزيد: لوكاكو يوقع هدفه الأول مع تشيلسي في ديربي الدوري الإنجليزي (فيديو)

برشلونة ورحيل ميسي

وأعلن نادي برشلونة بشكل مفاجئ رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي، في بيان رسمي له، جاء فيه: ” ميسي لن يستمر مع الفريق الكتالوني”.

وبين البيان، أن العراقيل الاقتصادية والهيكلية حالت دون بقاء ميسي مع نادي برشلونة، مقدمة الشكر للاعب الأرجنتيني على الفترة التي قضاها داخل أسوار النادي لمدة عقدين من الزمن.

باريس سان جيرمان والتعاقد

وفي غضون أيام قليلة على رحيله عن ناديه برشلونة، أعلن باريس سان جيرمان التعاقد مع البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي حتى عام 2023 مع خيار إضافي لتمديد عقده لموسم آخر، دون الكشف عن قيمة الصفقة المالية.

وأفادت تقارير فرنسية، بأن قيمة صفقة باريس سان جيرمان مع ميسي والانتقال الحر إلى صفوف الفريق الباريسي، قد بلغت 40 مليون يورو كراتب سنوي.

يذكر أن البرغوث ميسي لم يظهر بعد في تشكيلة فريق باريس سان جيرمان خلال منافسات الدوري الفرنسي الذي بدء منذ نحو أسبوعين من الآن، بسبب عدم جاهزيته رغم الاحتمالات المتوقعة بأن يشارك في المباراة القادمة ضد فريق ريمس.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحةhttps://watanserb.com/
فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث