الرئيسية » رياضة » مرتضى منصور يخاطب لاعبي الزمالك برسالة حماسية مع قرب حسم لقب الدوري المصري

مرتضى منصور يخاطب لاعبي الزمالك برسالة حماسية مع قرب حسم لقب الدوري المصري

وطن- وجه رئيس الزمالك السابق مرتضى منصور رسالة حماسية إلى لاعبي نادي الزمالك المصري مع قرب الفريق من التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم.

مرتضى منصور وتغريدته

وقال مرتضى منصور تغريده له عبر حسابه الشخصي على منصة “تويتر“، قائلاً: ” شدوا حيلكم يا أبطال قربتم من حصد بطولة غالية بجهدكم وعرقكم وربنا معاكم إن شاء الله وتسعدوا جماهيركم”.

https://twitter.com/Mortada5Mansour/status/1429224040661725193

وأردف منصور، ” سأكون أسعد الزملكاوية بهذا اللقب، لأني اعتبره رد اعتبار لي ولأبنائي الذين وفقهم الله في اختيار هؤلاء اللاعبين والتعاقد معهم وليس فقط في كرة القدم، بل في كل الألعاب الجماعية”.

مرتضى منصور والعزل

وقد أعلن وزير الشباب والرياضة المصري أشرف صبحي، عزل المستشار مرتضى منصور ومجلسه عن إدارة نادي الزمالك في شهر نوفمبر عام 2020، بسبب توجيه تهم فساد إداري ومالي إلى جانب تهجمه على عدد من الشخصيات الرياضية ومؤسساتهم الإعلامية مستغلاً بذلك قناة الزمالك.

وقد تم تشكيل لجنة مؤقتة لإدارة الزمالك المصري برئاسة حسن لبيب، إلى حين إجراء الانتخابات لانتخاب مجلس جديد لإدارة نادي الزمالك المصري.

وأصدر الوزير صبحي، بحق مرتضى منصور بمنعه من أي مزاولة للنشاط الرياضي لمدة أربع سنوات، إلا أن الأخير قد تقدم بقرار طعن في محكمة القضاء المصري وتمكن من اسقاط ذلك القرار.

ويحاول المستشار منصور من خلال الدعوى القضائية الذي رفعها على وزارة الرياضة المصرية واللجنة الأولمبية بشأن قرار عزله، كان أخرها تأجيل قرار الطعن حتى نهاية شهر أغسطس الجاري للنظر في ذلك دعوته المقدمة.

ترتيب الدوري المصري

ويتربع فريق الزمالك المصري بعد فوزه الأخير على سيراميكا بهدفين مقابل هدف وحيد قبيل جولتين على نهاية منافسات الدوري وقرب حسم اللقب برصيد 76 نقطة.

يليه في وصافة الترتيب فريق الأهلي حامل اللقب السابق برصيد 72 نقطة، أما في المركز الثالث جاء فريق سموحة برصيد 50 نقطة.

بيراميدز والمصري البورسعيدي

وفي رابع الترتيب آتى فريق بيراميدز برصيد 49 نقطة متساويًا بذلك مع فريق المصري البورسعيدي في المركز الخامس بنفس الرصيد مع فريق بيراميدز.

وفي المركز السادس جاء فريق الاتحاد السكندري برصيد 44 نقطة، يليه في سابع الترتيب فريق إنبي برصيد 43 نقطة، أما في المركز الثامن آتى فريق طلائع الجيش برصيد 40 نقطة.

وجاء في المركز التاسع من جدول الترتيب فريق سيراميكا كليو باترا برصيد 38 نقطة، متساويًا بذلك مع فريق المقاولون العرب بنفس الرصيد من النقاط خلال منافسات الموسم الجاري.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.