عداءة بيلاروسية تعرض ميداليتها الفضية للبيع في المزاد العلني والسبب ؟!

0

عرضت عداءة بيلاروسية  تدعى “كريستينا تيمانو فسكايا” ميداليتها الفضية التي أحرزتها في دورة الألعاب الأوروبية عام 2019 للبيع في المزاد العلني على موقع eBay للتجارة الإلكترونية على شبكة الإنترنت.

عداءة بيلاروسية والمزاد العلني

وكشف الموقع، أن اللاعبة البيلاروسية كريستينا تيمانو فسكايا قد عرضت ميدالياتها الفضية للبيع مقابل 5300 دولار، وسيتم تحويل تلك الأموال من بيع الميدالية الفضية إلى صندوق التضامن الرياضي البيلاروسي.

وأفاد الموقع المتخصص بالمزادات إلى أن الميدالية التي تم طرحها للبيع في المزاد العلني من قبل اللاعبة البلاروسية.

عداء بيلاروسية ورفض العودة للبلاد

وقبل مغادرتها العاصمة اليابانية طوكيو، فقد أمضت العداءة البلاروسية تيمانوفسكايا يومين كاملين في مقر سفارة بولندا في اليابان، وعرضت الحكومة البولندية عليها وزوجها تأشيرة إنسانية للقدوم إلى بولندا.

اقرأ المزيد: أنتونيلا تنشر صورة مع ميسي في وداع برشلونة وتعلق عليها برسالة مؤثرة (صور)

ورفضت العداءة البلاروسية العودة إلى وطنها بيلاروس، حيث أنها لجأت إلى الشرطة اليابانية في مطار طوكيو لتفادي إعادتها إلى وطنها بلاروسيا.

اللجنة الأولمبية

وقررت اللجنة الأولمبية البيلاروسية تعليق مشاركة اللاعبة البيلاروسية تيمانو فسكايا في الألعاب الأولمبية مع منتخب البلاد، جاء ذلك بعد الانتقادات العلنية التي وجهتها اللاعبة ضد المسؤولين الرياضيين في بلادها.

وعقبت اللجنة الأولمبية البيلاروسية على قرار توقيف اللاعبة الأولمبية فسكايا، جاء فيه: ” نظرًا لحالتها النفسية والعاطفية تم توقيف العداءة كريستينا تيمانو فسكايا عن المشاركة في منافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2021″.

ومن الجدير بالذكر، فإن فعاليات دورة الألعاب الأولمبية “طوكيو 2021” قد اختتمت يوم أمس الأحد بعد أسبوعين شهد فيه المنافسات القوية بين المشاركين، حيث تم تنظيم بعد تأجيله العام الماضي بسبب تفشي وباء فيروس كورونا في أرجاء دول العالم.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

[ratemypost]
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More