AlexaMetrics علي معلول وتفاصيل العرض القطري المغري الذي يهدد بقائه مع الأهلي | وطن يغرد خارج السرب
علي معلول وتفاصيل العرض القطري للتعاقد معه

علي معلول وتفاصيل العرض القطري المغري الذي يهدد بقائه مع الأهلي

كشف مصدر في فريق الأهلي المصري تلقي لاعب الظهير الأيسر التونسي علي معلول 31 عامًا، العرض من أحد أندية الدوري القطري للانتقال إلى صفوف خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية عقب نهاية تعاقده مع الأهلي.

علي معلول والأهلي

وبين المصدر، أن العرض القطري يفوق ما سيتقاضاه علي معلول مع الأهلي للضعف، وهو ما يؤثر بشكل كبير على المفاوضات بين إدارة الأهلي واللاعب معلول في الاستمرار مع المارد الأحمر، موضحًا أن الأهلي قد كثف من مفاوضاته مع اللاعب من أجل حسم ملف تجديد عقده وعدم الانتظار حتى نهاية الموسم الأخير له.

وجاء العرض المغري التونسي علي معلول، عقب انتقال مواطنه فرجاني ساسي الذي انضم إلى فريق الدحيل القطري بعد انتهاء تعاقده مع فريق الزمالك المصري بنهاية الموسم الحالي في صفقة انتقال حر.

اقرأالمزيد: مروان محسن وأزمته التهديفية مع الأهلي .. فهل يفكر اللاعب في الرحيل؟!

وأضاف المصدر، ” التونسي معلول يرحب للغاية بتجديد عقده مع الأهلي ويعطي الأولوية للنادي الأهلي عند تجديد عقده ولكن يتبقى الاتفاق على الأمور المالية في ظل رغبة اللاعب في رفع قيمه عقده مع الأهلي المصري، وهو ما سيتم حسم ملف تجديد عقده”.

واستكمل المصدر، ” الأهلي وصل إلى مراحل متقدمة في ملف تجديد عقد التونسي علي معلول، ولكن يتبقى الاتفاق عل المقابل المالي ومن ثم الإعلان عن تجديد العقد عقب انتهاء المباريات المتبقية من عمر الدوري المصري الحالي”.

علي معلول والتألق مع الأهلي

وتألق التونسي علي معلول لاعب الظهير الأيسر مع فريق الأهلي المصري، حيث وصل إلى مباراة رقم 347 مسجلاً 66 هدف مع فريق المارد الأحمر.

وانضم اللاعب معلول إلى صفوف فريق الأهلي “المارد الأحمر” في صيف عام 2016 بصفقة بلغت قيمتها 750.000 ألف دولار لمدة أربع مواسم، قادمًا مع ناديه السابق الصفاقسي التونسي.

ويتربع فريق الأهلي في صدارة ترتيب الدوري المصري بعد نجاحه في الفوز على وادي دجلة في المباراة الأخيرة برصيد 61 نقطة، متساويًا بذلك مع غريمه التقليدي فريق الزمالك خلال منافسات الدوري الممتاز الجاري.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *