AlexaMetrics كرش نيمار الجديد يثير سخرية وقلق النشطاء عبر السويشال ميديا ( صور) | وطن يغرد خارج السرب
نيمار والسخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب كرشه الجديد

كرش نيمار الجديد يثير سخرية وقلق النشطاء عبر السويشال ميديا ( صور)

أثار صورة النجم البرازيلي نيمار دا سليفا 29 عامًا التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي سخرية النشطاء والقلق بسبب الشكل الغير الرياضي السيئ والزيادة الملحوظة في وزنه وظهور الكرش الجديد خلال قضاء عطلته في مدينة إيبيزا الإسبانية.

نيمار والكرش الجديد

وانتشرت عدد من الصور لمهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي نيمار وهو يقضي عطلته في إيبيزا الإسبانية، حيث ظهر بجسد مترهل وبطن كبير وغياب شبه كامل للعضلات، مما أثار استغراب وسخرية عدد من المتابعين العرب عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد رصد موقع وطن عدد من التعليقات الساخرة بحق النجم البرازيلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قال أحد المغردين، قائلاً: “لا اعرف لماذا الغضب على نيمار بسبب وضعية جسمه واهماله !!، وبالنهاية هو يلعب بدوري الفلاحين الذي لا يحتاج للعمل الكبير للفوز به”.

اقرأ المزيد: رونالدو يستعرض هدية جورجينا التي تلقاها بمناسبة عيد ميلاده (صور)

بينما قال مغرد أخر، “بعد الكرش ده أطالب إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن المحترم حسين لبيب التراجع عن ضم نيمار في صفوف نادي الزمالك من الموسم القادم”.

لكن حسن وهبي كتب غرد بقوله: ” قد تكون الصورة للمزاح.. لكنها تظهر السبب الحقيقي للفارق بين ميسي ورونالدو والبقية وهو تأمين الاستمرارية من خلال الالتزام”.

وأضاف، “الاستمرارية نظام في كل زمان ومكان.. وفيها الكثير من التضحية، وهو أمر ليس بسيطاً وهو ما يجعلك تبتعد عن الاصابات”.

نيمار ورحلته

ويقضي البرازيلي نيمار عطلته بعد نهاية بطولة كوبا أمريكا التي وصل فيها منتخب البرازيل إلى النهائي، حيث تلقى الخسارة من نظيره منتخب الأرجنتين بهدف نظيف دون رد.

لكن ما أثار المغردين عبر مواقع التواصل الاجتماعي هو إهمال اللاعب للياقته البدنية قبل أيام قليلة من عودته إلى خوض التدريبات الجماعية مع فريق باريس سان جيرمان والاستعداد لخوض المسابقات على صعيد الدوري والقاري خلال الموسم المقبل.

وفي ذات السياق ذكر راديو “مونت كارلو” العالمي، أن مشجعي باريس سان جيرمان قلقون من صورة نجم الفريق الباريسي نيمار الذي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ودخل البرازيلي نيمار بمقارنات مع صديقه الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، اللذان يحافظان على شكلهما الرياضي حتى في أوقات الإجازة الصيفية، وقد انتشرت صور للاعبين الثلاثة مع تعليقات توجيه انتقادات حادة إلى النجم البرازيلي.

وعلق مغرد على صورة تجمع نيمار مع ميسي في إجازته الصيفية، قائلاً: “صورة تجسد المعنى الحقيقي للالتزام والاحترافية، لاحظوا الجاهزية البدنية لميسي، على الرغم من أنه يبلغ من العمر 34 عامًا، مقارنة بالجاهزية البدنية لنيمار الذي يصغره سناً”.

وأردف، ” الصورة تدل على مدى الاحترافية الذي يتمتع بها ميسي ومدى اللامبالاة للاعب البرازيلي نيمار”.

كما قام متابعون عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمقارنة تناسق جسده والعضلات مع صديقه ميسي، كما قارن آخرون أن جسد نيمار سيلتحق بمواطنه البرازيلي المعتزل رونالدو الذي اشتهر بزيادة وزنه بعد ابتعاده عن عالم كرة القدم، على الرغم من امتلاكه ناديًا رياضيًا في إسبانيا لكنه لا يمارس الرياضة.

اللاعبين البرازيليين

ويشتهر اللاعبين البرازيليين بالكرش خصوصًا بعد اعتزال كرة القدم، ودائمًا ما يزيد وزنهم بصورة كبيرة على عكس لاعبي أوروبا الذين يهتمون بأنفسهم، ويعود ذلك إلى العادات الغذائية ونمط الحياة الخاطئة لديهم.

ويعد البرازيلي رونالدينيو المعتزل لاعب فريق برشلونة سابقًا والمتوج بكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم عام 2006م، حيث فقد بشكل كبير من رشاقته الرياضية وزاد كبير من وزنه الذي ظهر عليه اللاعب بشكل لافت بعد اعتزاله عالك كرة القدم

ومن الجدير بالذكر، فقد انضم نيمار إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان في صيف عام 2017 بصفقة هي الأعلى في عالم كرة القدم، حيث بلغت قيمتها 222 مليون دولار، قادمًا من ناديه السابق برشلونة.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *