النصر السعودي يقترب من حسم صفقة انتقال محمد قاسم

يقترب نادي النصر السعودي إلى حسم صفقة المدافع السعودي محمد قاسم لضمه إلى صفوف الفريق بعقد يمتد إلى ثلاثة سنوات، قدمًا من ناديه السابق الفيصلي.

النصر السعودي ومحمد قاسم

وأشارت وسائل إعلام سعودية، بأن إدارة نادي النصر السعودي بات قريب من حسم انتقال مدافع فريق الفيصلي السعودي السابق محمد قاسم إلى فريقه في صفقة الانتقال الحر بعد انتهاء عقده مع نهاية الموسم المنصرم.

وبينت، أن اللاعب محمد قاسم ارتبط اسمه بالتعاقد معه مع عدد من الأندية السعودية من أبرزها الأهلي السعودي، إلا أن نادي النصر نجح في حسم الصفقة مع اللاعب.

محمد قاسم ومسيرته

ولعب اللاعب السعودي قاسم البالغ من العمر 26 عامًا في مركز الظهير الأيسر في نادي الفيصلي ومنتخب السعودية لكرة القدم.

وكان قد وقع اللاعب مع فريق الاتحاد السعودي عقد احتراف لمدة 4 سنوات مقابل 2.8 مليون ريال سعودي، وعلى مبلغ سنوي الذي بلغ نحو 700 ألف ريال سعودي.

اقرأ المزيد: أمريكا تهزم المكسيك وتتوج بكأس الكونكاكاف الذهبية للمرة ال7 في تاريخها (فيديو)

لينقل بعدها إلى نادي الفيصلي لينتهي عقده  لمدة موسمين مع الفريق السعودي، ليصبح بذلك لاعبًا حرًا وبات على أعتاب التوقيع مع نادي النصر السعودي.

النصر السعودي والصفقات

وقد نجح نادي النصر السعودي من صم عدد من اللاعبين الأجانب لتدعيم صفوف فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث تعاقد مع المهاجم الكاميروني فينسنت أبو بكر القادم من الدوري التركي، والبرازيلي أندرسون تاليسكا، والأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، والمدافع الإسباني راميرو فونيس موري.

وقد خاض نادي النصر السعودي معسكر تدريبه وتجهيز نفسه بدنيًا وفنيًا في صربيا، قبيل انطلاق الموسم الجديد، حيث ستبدأ منافسات الدوري السعودي في ال13 من شهر أغسطس/ آب الجاري، وستكون أولى مواجهاته أمام منافسه ضمك السعودي.

يذكر أن فريق الهلال السعودي قد توج بلقب الدوري الممتاز للمحترفين برصيد 61 نقطة الموسم المنصرم، بفارق 4 نقاط عن أقرب المنافسين له فريق الشباب السعودي.

بينما احتل فريق النصر السعودي في المركز السادس من جدول الترتيب برصيد 46 نقطة، خلال منافسات الدوري الماضي.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

الدوري السعوديالفيصليالنصر السعوديرياضةكرة القدممحمد قاسم