AlexaMetrics منتخب مصر لكرة اليد يهزم السويد ويتأهل إلى ربع نهائي أولمبياد طوكيو (شاهد) | وطن يغرد خارج السرب
احتفال منتخب مصر بعد الفوز على منتخب السويد في أولمبياد طوكيو

منتخب مصر لكرة اليد يهزم السويد ويتأهل إلى ربع نهائي أولمبياد طوكيو (شاهد)

تأهل منتخب مصر لكرة اليد في تحقيق الفوز على حساب نظيره منتخب السويد في دور الثمن النهائي من البطولة بنتيجة 27-22، في مباراة شهدت القوة والسيطرة للمنتخب المصري على مجريات اللقاء.

منتخب مصر لكرة اليد والتأهل

ونجح منتخب مصر لكرة اليد من الاقتراب من حسم المركز الثاني من المسابقة في دورة الألعاب الأولمبية “طوكيو 2021″، ضمن أفضل 8 منتخبات في الأولمبياد لأول مرة منذ بطولة سيدني عام 2000.

وتعد المواجهة الرابعة في منافسات أولمبياد طوكيو أمام منافسه منتخب السويد، والذي انتهت بفوز المنتخب المصري بنتيجة 27-22 نقطة، حيث حقق منتخب الفراعنة الفوز في المباراة الأولى على البرتغال بنتيجة 31-37.

اقرأ المزيد: منتخب قطر يودع منافسات الكونكاكاف بعد خسارته أمام أمريكا في مباراة مثيرة (فيديو)

وتلقى الخسارة في الجولة الثانية أمام منتخب الدنمارك بنتيجة 27-32، وكذلك نجاحه في تحقيق الفوز على اليابان في الجولة الثالثة بنتيجة 29-33 نقطة خلال منافسات أولمبياد طوكيو 2021.

منتخب مصر لكرة اليد والميدالية

ورفع منتخب مصر رصيده من النقاط بعد الفوز الأخير على منافسه السويد إلى 7 نقاط، خلف المتصدر الدنمارك متصدر المجموعة، فيما جاء منتخب السويد في المركز الثالث بفارق نقطة وحيدة عن منتخب مصر.

https://twitter.com/ONTVEgy/status/1421035194233012224

بينما جاء منتخب اليابان في المركز الثالث، وفي أدنى ترتيب المجموعة جاء منتخب البحرين في مسابقة رياضة كرة اليد في أولمبياد طوكيو2021.

المواجهة القادمة في أولمبياد طوكيو

وسيخوض منتخب مصر أمام نظيره منتخب البحرين يوم الأحد القادمة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من منافسات رياضة كرة اليد في أولمبياد طوكيو 2021.

ويحمل منتخب مصر آمال التتويج بميدالية في لعبة جماعية أولمبية لأول مرة في تاريخ مشاركة في تاريخ الأولمبياد والبطولات الدولية.

بعد الأداء الجيد الذي ظهر فيه المنتخب في أولمبياد طوكيو وتحقيق الفوز على البرتغال واليابان، فيما تلقى الخسارة الوحيدة من منتخب الدنمارك خلال منافسات كرة اليد في دورة الألعاب الأولمبية.

وتستمر فعاليات دورة الألعاب الأولمبية 2021 “أولمبياد طوكيو”، التي انطلقت في ال23 من شهر يوليو/ تموز الجاري، حتى يوم الثامن من شهر أغسطس/ آب المقبل.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *