الجمعة, يناير 27, 2023
الرئيسيةحياتنامي عمر تصدم جمورها وتكشف اصابتها بمرض مفاجئ .. اكتشِفوا حالتها الآن...

مي عمر تصدم جمورها وتكشف اصابتها بمرض مفاجئ .. اكتشِفوا حالتها الآن (شاهد)

- Advertisement -

كشفت الفنانة المصرية مي عمر، عن اصابتها بمرض مفاجئ، قبل أسبوعين، لكنّها طمأنت متابعيها أنها الآن تتعافى وهي أفضل بكثير من قبل .

وقالت مي عمر على حسابها في انستغرام: “قبل أسبوعين ، عانيت من مرض مفاجئ تطلب المزيد من الفحوصات، حتى أن الجميع من حولي ظلوا يطلبون مني العودة إلى القاهرة”.

وتابعت مي عمر: “ومع ذلك ، كنت متعبة للغاية ومريضة للعودة ؛ بفضل عيادات اسبتاليا، قاموا بتزويدني بالرعاية الطبية اللازمة في العيادة واستشارات الزيارة المنزلية من قبل أطباء مؤهلين تأهيلا عاليا بالإضافة إلى المعامل والفحوصات التي يتم إجراؤها في المنزل”.

وقدّمت مي عمر شكرها للأطباء على دعمهم السريع. وختمت بالقول: “الحمد لله أنا أفضل بكثير الآن وأتعافى”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

“مي عمر أفضل من ياسمين صبري”

خلال استضافتها في برنامج (مع الفارس) على قناة (الرشيد) العراقية، الذي يقدمه الاعلامي العراقي نزار الفارس، قالت  الفنانة المصرية منة فضالي، إن الفنانة ميّ عمر افضل من زميلتها ياسمين صبري..

- Advertisement -

وفي اللقاء قالت إن الممثلة ياسمين صبري لها ظروف خاصة وزوجها ينتج لها الاعمال الفنية، وهي تراها انسانة جميلة لكنها ممثلة ضعيفة.

اقرأ ايضاً: فاليري أبو شقرا بغرفة العمليات بعد الولادة مباشرة وتوأمها بحضنها (شاهد)

وأشارت الى ان ياسمين صبري اشترت الشهرة .

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

أنس السالم
أنس السالم
- كاتب ومحرر صحفي يقيم في اسطنبول. - يرأس إدارة تحرير صحيفة وطن - يغرد خارج السرب منذ عام 2015. - حاصل على درجة البكالوريوس في الصحافة والاعلام. - عمل مراسلاً لعدد من المواقع ووكالات الانباء، ومُعدّاً ومقدماً لبرامج إذاعية. - شارك في عدة دورات صحفية تدريبية، خاصة في مجال الاعلام الرقمي، نظمتها BBC. - أشرف على تدريب مجموعات طلابية وخريجين في مجال الصحافة المكتوبة والمسموعة . - قاد ورشات عمل حول التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي والتأثير في المتلقين . - ساهم في صياغة الخط التحريري لمواقع اخبارية تعنى بالشأن السياسي والمنوعات . - مترجم من مصادر اخبارية انجليزية وعبريّة.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث