الهدهد

فضيحة لـ”ضاحي خلفان” يكشفها عضو سابق بمجلس الشورى في السعودية (شاهد)

كشف الدكتور موافق فواز الرويلي، عضو مجلس الشورى السابق في السعودية، والناشط في مكافحة الشهادات الوهمية، حقيقة منح جامعة بلغارية ضاحي خلفان، نائب قائد شرطي دبي السابق،  دكتوراة فخرية عام 2011.

وقال الدكتور موافق فواز الرويلي في تغريدةٍ بحسابه الرسمي في تويتر إنه اسم ضاحي خلفان لا يذكر  في الجامعة البلغارية (EPU) ضمن قائمة من منحتهم دكتوراه فخرية.

وجاء في نص تغريدةالدكتور موافق فواز الرويلي: “ابشرك حصلت الجامعة التي منحتك الدكتوراه الفخرية وهي EPU بعد منحك لهم مهمة اقامة برنامج ماجستير للشرطة رغم حداثتها، لكن بعد التدقيق ودخول موقع الجامعة لم اجد اسمكم بين قائمة من منحتهم دكتوراه فخرية! الامر عجيب، عليك التواصل معهم فورا بهذا الشأن”.

ولم يردّ ضاحي خلفان على ما كشف الدكتور موافق فواز الرويلي.حتى لحظة كتابة وطن لهذا الخبر

“البيان” تزعم منح جامعة بلغارية ضاحي خلفان الدكتوراه الفخرية

وكانت صحيفة (البيان) الإماراتية، نشرت خبراً بتاريخ (08 سبتمبر 2011) ادّعت فيه أن جامعة بلغارية منحت خلفان الدكتوراه الفخرية؛ “لمساهمته في رعاية حقوق الإنسان والتعليم والتعاون الدولي”.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

أنس السالم

- كاتب ومحرر صحفي يقيم في اسطنبول. - يرأس إدارة تحرير صحيفة وطن - يغرد خارج السرب منذ عام 2015. - حاصل على درجة البكالوريوس في الصحافة والاعلام. - عمل مراسلاً لعدد من المواقع ووكالات الانباء، ومُعدّاً ومقدماً لبرامج إذاعية. - شارك في عدة دورات صحفية تدريبية، خاصة في مجال الاعلام الرقمي، نظمتها BBC. - أشرف على تدريب مجموعات طلابية وخريجين في مجال الصحافة المكتوبة والمسموعة . - قاد ورشات عمل حول التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي والتأثير في المتلقين . - ساهم في صياغة الخط التحريري لمواقع اخبارية تعنى بالشأن السياسي والمنوعات . - مترجم من مصادر اخبارية انجليزية وعبريّة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى