رياض محرز يحسم أمر رحيله عن مانشستر سيتي

0

صرح النجم الدولي الجزائري رياض محرز 30 عامًا لاعب الجناح الأيمن في فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أنه لا يفكر في الرحيل عن نادي مانشستر سيتي خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي.

رياض محرز ومانشستر سيتي

وقال رياض محرز في تصريحات صحيفة نشرت عبر شبكة “مانشستر إيفينينج نيوز” البريطانية، إنه لا يرغب في الرحيل عن نادي مانشستر ستي وأنه يريد تسجيل المزيد من الانجازات مع الفريق الإنجليزي خلال الموسم المقبل.

اقرأ المزيد: رغم إعلان رحيله.. الزمالك يشكو الاتحاد الدولي “الفيفا” ضد فرجاني ساسي

وردًا على سؤال وجه له عن ماذا لو أردت أن تصعد إلى أعلى في مسيرتك؟، ليجيب محرز قائلاً: ” أنا لا أرى ما هو أعلى من مانشستر سيتي”.

وأضاف محرز، ” اللعب في دوري أخر لن يكون، أنا أحب إنجلترا، وأحب حقًا الدوري الإنجليزي وكرة القدم الإنجليزية”.

رياض محرز والرحيل

وأكد الجزائري رياض محرز، أنه لا يريد مغادرة مانشستر سيتي ولا يفكر في ذلك، ولديه الأهداف التي يريد تحقيقها مع الفريق السماوي الأزرق.

وختم تصريحاته قائلاً: ” عندما ترى المدرب بيب جوارديولا يريدك فهذا أمر رائع وممتع، التأقلم هنا لم يكن سهلاً في البداية، ولكن اليوم الجميع يعرف أن علاقتنا رائعة”.

وارتبط اللاعب محرز اسمه بالرحيل عن فريق مانشستر سيتي خلال موسم الانتقالات الصيفية، وتطلع كلاً من أرسنال وبرشلونة إلى جانب باريس سان جيرمان.

نهائي أبطال أوروبا

وكان محرز في أول موسمين له مع فريق مانشستر سيتي حبيسًا في البقاء على مقاعد دكة البدلاء، ولكن ظهر بشكل كبير في الموسم المنصرم وتألق مع الفريق، كما أنه قاد الفريق إلى نهائي دوري أبطال أوروبا رغم خسارة فريقه أمام تشيلسي بهدف نظيف دون رد.

وشارك محرز مع الفريق في الموسم الأخير 48 مباراة في مختلف المسابقات مع فريق مانشستر سيتي، وتمكن من إحراز 14 هدفًا وصنع تسعة تمريرات حاسمة.

وانضم رياض محرز إلى صفوف فريق مانشستر سيتي في صيف عام 2018م، قادمًا من فريق ليستر سيتي مقابل 67 مليون يورو.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More