الرئيسية » حياتنا » جورجينا رودريغيز مع رونالدو في البحر .. أحضان وقُبلات على اليخت! (شاهد)

جورجينا رودريغيز مع رونالدو في البحر .. أحضان وقُبلات على اليخت! (شاهد)

وطن- شاركت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز صديقة النجم كريستيانو رونالدو قائد المنتخب البرتغالي لكرة القدم، متابعيها مجموعة صور جديدة من رحلة استجمامها في العطلة الصيفية.

ووثقت جورجينا رودريغيز عبر حسابها الرسمي على (انستجرام)، أكثر اللحظات رومانسية التي جمعتها بصديقها رونالدو على اليخت، أثناء غروب الشمس، وظهرا يتبادلان القبلات والأحضان.

وعلقت جورجينا على الصور قائلة: (أحبك في البحر).

جورجينا ورونالدو على اليخت
جورجينا ورونالدو على اليخت

جورجينا تمارس الغوص

بينما نشر رونالدو صورة واحدة فقط لنفس اللحظات، عبر حسابه على (انستجرام)، وعلق: (حبي).

وأثارت جورجينا رودريغيز ضجة واسعة بنشرها فيديو جريء أثناء غوصها في مياه البحر بجانب اليخت.

وتستمر جورجينا رودريغيز بإثارة ضجة بصورها من العطلة الصيفية والتي ظهرت في إحداها وهي ترتدي بكيني مثير باللون البني، وتجلس على متن يخت برفقة كريستيانو وأبناءهما الأربعة.

وعلقت جورجينا على الصور: (الكثير من الحب).

كما ظهرت في صور أخرى عبر حسابها على (انستجرام) بنفس البكيني وهي تقود (جيت سكاي) بنفسها في وسط البحر، وأرفقتها بإيموجي قلب فقط.

جورجينا تقود جيت سكاي
جورجينا تقود جيت سكاي

 

إطلالة شبه عارية على مجلة إيطالية

ولا تتوقف جورجينا رودريغيز (27 عاماً) عن إثارة الجدل بصورها عبر حسابها الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما وأصبحت عارضة الأزياء الإسبانية والمولودة في الأرجنتين حديث وكالات الاعلام الإسبانية والإيطالية في الآونة الأخيرة. بصورها الجريئة والفاضحة في ذات الوقت.

حيث ظهرت  جورجينا رودريغيز بإطلالة شبه عارية على غلاف مجلة sportweekالإيطالية المختصة بالرياضة، وذلك في مقابلة خاصة تحدثت فيها حياتها وأطفالها وشغفها بالبحر وعلاقتها بالرياضة، وغيرها من الأمور.

(سبورت ويك)

وأعادت جورجينا رودريغيز نشر صورة غلاف المجلة عبر حسابها على (انستجرام)، والتي ظهرت فيها وهي ترتدي بيكيني أسود، وعلقت: (غلاف مجلة سبورت ويك).

وحصدت صورة جورجينا التي نشرتها متجاهلة الوقت العصيب الذي كان يمر به حبيبها  كريستيانو رونالدو حينها، أكثر من مليون و700 ألف إعجاب.

انتهز الفرصة

وقبلها بأيام، ظهرت جورجينا رودريغيز على غلاف مجلة (InStyle) بنسختها الإسبانية عارية تماماً، بينما أخفت المناطق الحساسة بحقيبة كبيرة من ماركة (غوتشي) العالمية.

وأعادت جورجينا رودريغيز نشر الصور عبر حسابها الرسمي على تطبيق (انستجرام)، وعلقت عليها: (انتهز الفرصة).

وحصدت الصورة أكثر من 2 مليون و700 ألف إعجاب عبر صفحتها التي يتابعها أكثر من 23 مليون و700 ألف شخص.

(لا يمارس الطبخ)

وقالت صديقة رونالدو (جورجينا) في مقابلة مع المجلة الأسبوعية الإيطالية “Sportweek” في وقت سابق، قائلة ً: (كريستيانو أب ممتاز ولم أستطع أن أحلم بأن يكون لدي شريك أفضل لكنه لا يطبخ. بعد يوم حافل بالتدريبات والتمارين).

وكما أردفت صديقة رونالدو، ( يستحق وجبة رائعة معدة بحب ورعاية، على الرغم من أن لدينا طاهيا، إلا أنني أحضر العشاء أحياناً).

وأوضحت جوروجيا، أن الدون البرتغالي رونالدو لا يستطيع تغيير المصباح الكهربائي، مردفه: (إنها مهمة مستحيلة بسبب علو السقف داخل المنزل، ولو كنت مكان كريستيانو، بسؤال هل ستغير المصباح على ارتفاع 20 قدما عن الأرض؟).

واستكملت حديثها، قائلة: (من الأفضل ألا يقوم بهذه الأعمال. وعليه أن يعتني بنفسه ليكون في أفضل حالاته وأنا سأعتني بالباقي، أتأكد من أن كل شيء على ما يرام، وأحب أنا الاعتناء بعائلتي).

حرب جورجينا وياسمين صبري

هذا وقد جاءت صور جورجينا على الشاطئ تزامناً مع  تعرض الفنانة المصرية ياسمين صبري إلى انتقادات وهجوم بعد ظهورها بفستان كلاسيكي قصير باللون الأسود أثناء قضاء عطلتها الصيفية في إيطاليا.

وواجهت ياسمين مجدداً تعليقات تتهمها بتقليد جورجينا، مثل: (جورجينا مبسوطة منك)، (أحلى من جورجينا)، (لن تصبحي جورجينا).

وقبل أيام وقعت ياسمين صبري بموقف محرج حين نشر حساب غير موثق يحمل اسم جورجينا، صوراً لهما تتهم خلاله عارضة الأزياء الإسبانية، ياسمين بتقليدها.

وقالت الصفحة التي تحمل اسم جورجينا رودريغز في الرسالة (كوني نفسك وليس أنا)، وأشارت الصحفة في المنشور إلى الصفحة الرسمية للفنانة ياسمين صبري.

ومن جانبها ردت صفحة موثقة بالعلامة الزرقاء بموقع (فيسبوك)، باسم ياسمين صبري، على منشور جورجينا المزيف: (أنا لا أتنافس مع أي شخص).

لكن ياسمين صبري غردت من حسابها الموثق عبر (تويتر) ونفت أن يكون حساب (فيسبوك) الذي يحمل اسمها تابعاً لها.

وكتبت ياسمين في تغريدتها: (ليس لدي اي حسابات علي الفيس بوك والحساب مزور وسأقوم بإغلاقه. مستحيل اتكلم كدة مع او علي اي حد).

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.