لاعبة كمال الأجسام التركية “سايبينار” تمنع من السفر في أمريكا بسبب ملابسها شبه العارية (فيديو)

1

منعت لاعبة كمال الأجسام التركية “دنيز سايبينار” 26 عامًا، من صعود طائرة تابعة لشركة الخطوط الجوية الأمريكية المتجه من تكساس إلى ميامي بسبب ملابسها شبه العارية.

لاعبة كمال الأجسام وركوب الطائرة

وقالت صحيفة “independent” البريطانية، إن ” لاعبة كمال الأجسام التركية سايبينار كانت ترتدي قميصًا بني اللون وسروالاً قصيرًا من الجينز”.

وأضافت الصحيفة، ” لاعبة التركية سايبينار قيل لها إنها يمكن أن تسبب الإزعاج للعائلات الموجودة على متن تلك الطائرة، وقال لها أحد الموظفين إنها شبه عارية”.

سايبينار ووسائل التواصل الاجتماعي

وتوجهت لاعبة كمال الأجسام التركية سايبينار التي علقت في مطار دالاس فورت وورث الدولي، إلى وسائل التواصل الاجتماعي لمشاركة أمرها مع مليون متابع لها على منصة الانستغرام.

وقالت وهي تبكي، ” لن تصدقوا أبدًا ماذا حدث لي في مطار تكساس”.

وأردفت، ” لم أكن عارية، أحب اتداء الملابس الأنثوية التي تكشف عن أنوثتي، لكنني لا أرتدي أبدًا بطريقة تسيء إلى أي شخص، أنا ناضجة ومتحضرة بما يكفي لأعرف ما يمكنني ارتدائه وما لا يمكنني ارتدائه، ولا أستحق أن أعامل مثل أسوأ شخص في العالم لارتداء شورت جينز”.

اقرأ المزيد: ملاكم بريطاني يتعرض لسرقة ميداليته الذهبية خلال نهائي اليورو (فيديو)

واستكملت، ” أشهر بالإهانة، ولم يسمحوا لي بالصعود إلى الطائرة لأنني كنت أرتدي سروالاً قصيرًا في الولايات المتحدة الأمريكية!!”.

شركة الطيران 

وفي بيان نشرته شركة الطيران، جاء فيه: ” في الثامن من تموز، رفضت شركة أمريكان إيرلاينز صعود مسافرة من دالاس فورت وورث إلى ميامي”.

وبينت الشركة، أن من شروط المذكورة في النقل، يجب على جميع المسافرين ارتداء كلابس مناسبة ولا يسمح بارتداء الملابس المسيئة على متن رحلتها.

سايبينار ورياضة كمال الأجسام

وتعد اللاعبة التركية سايبينار  أول  امرأة تركية في رياضة كمال الأجسام، حيث أنها حققت مكانة لها في الاتحاد الدولي لكمال الأجسام “IFBB”، إلى جانب دخولها في عالم عارضات الأزياء بعد الهجرة من تركيا والعيش في الولايات المتحدة الأمريكية.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Avatar of زرقاء اليمامة الاميركية
    زرقاء اليمامة الاميركية يقول

    للاسف العالم مفكرين الاميركيين منحلين اخلاقيا طبعا ممنوع ركوب الطائرة وهي عارية مثل الصورة المرفقة ….طبعا هي اخترقت القوانين والاعراف اي نعم توجد حريات دينية وفكرية وعقائدية ولكن الملابس لا توجد حرية او بالاحري هو اسمه انفلات اخلاقي ….تماما مثل دخول السينما او المدارس والجامعات ممنوع العري ممكن العري علي الشواطئ وحتي الشواطئ لا يتعرون مثلها البنات لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم…..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More