ما قصة الفتاة انفال الشمري التي أثار اختفائها ضجة في الكويت

0

لم يكد الكويتيون يستيقظون من صدمة جريمة صباح السالم، حتى وجدوا أنفسهم في قصة جديدة لا تزال بطلتها انفال الشمري في خطر، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بهاشتاج (انقذوا انفال)، و(انفال في خطر).

وتعود القصة بحسب الناشطون إلى فتاة من البدون تدعى أنفال الشمري، والتي نشرت تغريدة بتاريخ 21 إبريل الماضي جاء فيها: (مين يعرف احد بمخفر صباح السالم يحميني؟).

وعلى الرغم من أن التغريدة قديمة، إلا أن الناشطون أعادوا تداولها مرفقين تغريداتهم بالمستجدات التي تحدث مع أنفال الشمري.

ونشرت المحامية الكويتية دلال المسلم تفاصيل الرسالة التي وصلتها من إحدى متابعاتها، وقالت: (في بنت بدون اسمها أنفال الشمري، توها تخرجت بنسبة 98%، وبنت قمة بالاحترام وتخاف الله ومتدينة جداً).

وتابعت: (البنت أبوها كان مدمن، قتل أمها وأعتقد أختها، وانسجن سنة وبيطلع، وعمتها صبيحة ومدري مين من أهلها هددوها بالقتل في رمضان).

وأشارت المتابعة إلى أنه بعد قضية قتل فرح أكبر، غردت أنفال بأسماء عائلتها وذكرت الناس بقضيتها، مضيفة: (سكتوا عليها في مخفر صباح السالم، وقالوا إذا جيتي راح نذبحك قدام المخفر).

اقرأ أيضاً: مفاجأة حول أسباب قتل الكويتية فرح حمزة أكبر.. هذا ما كان القاتل يسعى له

واستطردت: (البنت اختفت من تويتر، ويقال إن عمتها صبيحة دخلتها الطب النفسي عشان تسقط القضايا التي رفعتها أنفال).

أنفال الشمري.. قُتلت والدتها أمامها

وأوضحت المتابعة التي لم تتضح هويتها أن أنفال قالت إن الأمراض النفسية التي أصيبت بها بسبب العنف الجسدي الذي تتعرض له، ولأن والدتها وأخواتها الخمس قُتلوا أمامها.

وتابعت: (فيها مرض عضوي خطير أيضا ماكانت قادرة على دفع تكاليفه، تبني قضيتها أمانة).

وتفاعل الآلاف مع قضية أنفال عبر الهاشتاج الذي تصدر الدول الخليجية، وتداول الناشطون تغريدات أخرى لها جاء في أحدها: (الكويت تحمي القاتل دائما، خواتي كلهم راحوا قتل، أعطيكم أسماء القاتلين).

أنفال في تغريدة سابقة: الكويت تحمي القاتل

وعددت أنفال أسماء أعمامها وعمتها التي كتبت عنها: (المريضة اللي قاعدة حاليا تهددنا صبيحة خليف الشمري، الكويت رافضة تحمي البنات المعنفات المهددات، الكويت بس مع القاتل).

وفي تغريدة أخرى كتبت أنفال: (أمي انقتلت ما حد دري عنها، كله هاشتاج يوم واحد ويختفي، أمس نشرت أسماء القاتلين أعمامي وعيالهم وأبوي وصار تفاعل كبير وقاموا أعمامي وعماتي رفعوا علي قضية، ودقوا مخفر صباح السالم استدعوني أجيهم اليوم).

وطالب مغردون بالكشف عن مصير أنفال وحمايتها فكتب ناشط: (الكويت صارت المكسيك !! إيش الارهاب اللي صاير مو طبيعي وضعنا ! ما أستبعد بكرة انذبح ولاحد يدري ولاتنوخذ قضيتي بعين الاعتبار إيش هالمهزله؟ ساعدو انفال ولا راح تكون الضحيه المليون بهالشهر ! بعدين احد يجيكم لأن اهله انقتلو ولا تهتمون له ولوضعه !! وإلا الذمه صارت تنباع بفلوس !).

اقرأ أيضاً: علاقة عاطفية وراء قتل فرح حمزة أكبر .. وهذا ما كشفه ضابط الواقعة!

وكتب المحامي مطلق المقين موجهاً كلامه لوزارة الداخلية في الكويت: (يجب على وزارة الداخليه اتخاذ الاجراءات ضد ملابسات واقعة أنفال واستدعاء الاطراف واحالتهم لجهات التحقيق لردع من يقوم بترويع الناس وتهديدهم وفي حالة عدم وجود جديه وجريمه يعاقب عليها القانون اتخاذ اجراء ضد من تسبب في نشر وتشويه سمعة الناس بالبلاغ الكاذب).

وقالت سارة النجادي: (تخيلوا معاي انه هذيل اللي درينا عنهم فقط !! تعتقدون كم وحدة نفسهم ما ندري عنها، الله يفرج كربتهم ويقويهم ويحفظهم ويرحم من مات منهم).

ونوه آخر إلى أن كون أنفال من البدون، فهذا يجعل الأمر أكثر تعقيداً، وكتب: (لأنها إمرأة فلا ناصر لها و بدون أيضا فـ هذه مصيبة أخرى، لا يوجد أحد يهتم لأمرها في بلد يسهل اختطاف الإنسان و إيداعه في الطب النفسي لـ أتفه الأسباب.).

(وين انفال)

وفعل المغردون هاشتاج آخر بعنوان (وين انفال) بعد اختفاء الفتاة، وكتبت المحامية غزلان الضفيري عبره: (اختها ماترد علي الاكاونت تقريبا انلغى ومايوصلها مسجاتي ، دزتلي العصر انه انفال طلعت وهذا اخر شي بس انمسح الكلام الاخير من المحادثة ).

وطالب بدر الهاجري بمحاسبة المتورطين وكتب: (لازم يتحاسب كل شخص له علاقه باختفاء انفال او ادخالها الطب النفسي بدون اعراض نفسية).

وكتبت مغردة باسم (النسوية سامية) موجهة حديثها للوزارة وعدد من المحاميين: (انفال مختفية من جم يوم و ماندري هل اهي بالطب النفسي او لا، هل اهي بخير؟ و طلع كلام اليوم انها ماتت!).

هذا ولم يصدر تعليق رسمي من الجهات الرسمية بعد حول قضية اختفاء أنفال ومصيرها الذي لا يزال مجهولاً حتى الآن.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More