خبر سار لعشاق صاروخ ماديرا “رونالدو”

0

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا”، عن خبر سعيد لقائد منتخب البرتغال “كريستيانو رونالدو” 36 عامًا، على الرغم من خروج منتخب بلاده من منافسات كأس أمم أوروبا “اليورو”.

الاتحاد الأوروبي ورونالدو

وأكد الاتحاد الأوروبي “اليويفا” عبر موقعه الرسمي، استمرار تربع رونالدو على صدارة هدافي بطولة ” اليورو” حتى الآن، رغم تساويه في عدد الأهداف مع  باتريك تشيك نجم منتخب التشيك.

وأضاف اليويفا، أن رونالدو قد أسهم بتمريرة حاسمة واحدة بجانب الخماسية، على عكس منتخب التشيك الذي اكتفى بتسجيل 5 أهداف دون صناعة أي هدف.

رونالدو وهداف اليورو

ورغم صدارة الدون رونالدو صدارة ترتيب بطولة اليورو حتى الآن، إلا أنه لا يضمن ذلك في ظل المنافسة القوية من قبل ثلاثة لاعبين قد بلغت منتخباتهم الدور النصف النهائي من المسابقة.

وهم ثنائي منتخب إنجلترا رحيم سترلينغ وهاري كين، ومهاجم منتخب الدنمارك كاسبر دولبير، حيث يمتلك كل واحد منهم ثلاثة أهداف، ومن المتوقع أن يقوموا بتعزيز رصيدهم من الأهداف ومعادلة رقم رونالدو أو تجاوزه في المباريات القادمة.

اقرأ المزيد: ماذا طلب وكيل أعمال رونالدو من إدارة نادي يوفنتوس؟!

الأرقام القياسية 

وقد حطم رونالدو عدد من الأرقام القياسية مع منتخب البرتغال خلال بطولة اليورو قبل خروج منتخب بلاده، حيث أصبح الهداف التاريخي للمسابقة القارية برصيد 14 هدفًا.

وكذلك أول لاعب في التاريخ يشارك في خمس نسخ مختلفة لبطولة كأس أمم أوروبا خلال الأعوام (2004، 2008، 2012، 2016).

ورفع رصيده من الأهداف على صعيد مشاركته الدولية مع منتخب بلاده إلى 109 هدفًا، ليعادل بذلك أسطورة كرة القدم الإيرانية المعتزل علي دائي في عدد الأهداف الدولية المسجلة.

المفاوضات مع يوفنتوس

وفي سياق آخر، فقد كشفت صحيفة ” لاغازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، بأن وكيل أعمال النجم البرتغالي ” كريستيانو رونالدو” 36 عامًا خورخي مينديز، قد وجه طلبًا إلى إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي في البدء بمفاوضات من أجل تمديد عقد موكله لموسم إضافي جديد.

وأفادت الصحيفة الإيطالية، أن المفاوضات الرسمية لم تبدأ بعد، لكن تم إبلاغ إدارة فريق السيدة العجوز “يوفنتوس” بأن رونالدو لديه رغبة في تمديد تعاقده لموسم جديد.

وقد طلب مسؤولي في نادي يوفنتوس الإيطالي من وكيل رونالدو ” خورخي مينديز” بعض الوقت للرد على ذلك، في ظل علم إدارة السيدة العجوز أن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنجليزي غير مهتمين بالتعاقد مع اللاعب.

وتوج رونالدو بلقب هداف الدوري الإيطالي “الكالتشيو” عن الموسم المنصرم برصيد 29 هدفًا، وكذلك الفوز بجائزة أفضل لاعب في إيطاليا بتصويت الجمهور.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More