ألمانيا تتأهل بشق الأنفس في اليورو والمجر يودع البطولة بشرف

0

تأهل منتخب ألمانيا إلى الدور ال 16 من بطولة كأس أمم أوروبا (اليورو)، رغم التعادل الإيجابي بهدفين مع منتخب المجر بهدفين لكليهما، والتي جمعت كلا المنتخبين على ملعب “أليانز أرينا”.

أهداف منتخب المجر في شباك ألمانيا

ونجح منتخب المجر من تسجيل أولى أهداف اللقاء في الدقيقة ال11 عن طريق آدم سالاي بتسديدة قوية جاءت في شباك منتخب ألمانيا.

بينما جاء الهدف الثاني في الدقيقة ال68 عن طريق أندرياس شيفر، من مجريات أحداث الشوط الثاني وتسجيل هدف تقليص الفارق مع منتخب ألمانيا في بطولة كأس أمم أوروبا (اليورو).

أهداف منتخب ألمانيا

وسجل منتخب ألمانيا (المكاكين) في تسجيل هدف تقليص الفارق مع نظيره المجر في الدقيقة ال66 عن طريق اللاعب كاي هافرتز.

بينما جاء الهدف التعادل والنجاة من فخ الهزيمة وتوديع منافسات اليورو في الدقيقة ال84 عن طريق ليون غوريتسكا، لينتهي اللقاء الذي شهد الإثارة والقوة بين المنتخبين بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلا الفريقين.

اقرأ المزيد: فرنسا والبرتغال يتعادلان في قمة اليورو التاريخية (شاهد)

وقد ودع منتخب المجر منافسات بطولة اليورو بعد الأداء المميز الذي قدمه خلال منافسات كأس أمم أوروبا أمام ألمانيا والبرتغال وفرنسا.

تشكيلة منتخب ألمانيا

ولعب المدير الفني لمنتخب ألمانيا ” يواخيم لوف” 61 عامًا في تشكيلة أساسية أمام منافسه منتخب المجر، وكان في حراسة المرمى مانويل نوير.

بينما في خط دفاع الفريق آتى كلاً من اللاعبين، روديجر، هوملز، جونتر، أما في خط الوسط جاء كلاً من: كيميتش، كروس، جوندوجان، جوسينس، وفي هجوم الفريق لعب الثلاثي: هافيرتز، جنابري، توماس مولر.

تشكيلة منتخب المجر

ودخل المدرب الإيطالي ” ماركو روسي” 56 عامًا، في تشكيلة أساسية أمام منافسه منتخب ألمانيا، حيث كان في حراسة المرمى جولاتشي.

وفي خط الدفاع لعب كلاً من: بوتكا، أوربان، أتيلا سالاى، بينما في خط الوسط آتي كلاً من: أدم ناجي، لوفرنسيس، كلينهسلر، أندرياس شافير، أتيلا فيولا.

وفي خط هجوم الفريق اعتمد المدرب على الثنائي، رولان شالاى، أدم سالاى.

ترتيب المجموعة في بطولة اليورو

ويتربع منتخب فرنسا على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط، يليه منتخب ألمانيا بفارق نقطة وحيدة برصيد 4 نقاط.

أما في ثالث الترتيب منتخب البرتغال متساويًا بنفس الرصيد مع منتخب ألمانيا، وفي أدنى الترتيب جاء منتخب هنغاريا (المجر) برصيد نقطتين في منافسات بطولة كأس أمم أوروبا (اليورو).

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More