بالفيديو: لحظة انفعال زيدان على سؤال صحفي بشأن رسالة وداع ريال مدريد

0

انفعل مدرب فريق ريال مدريد الإسباني السابق زين الدين زيدان 49 عامًا، من غضب سؤال وجهه الصحفي سيرجيو كيرونتي العامل في موقع “جول” الإسباني.

أثناء تواجده وعائلته لمشاهدة مباراة رايو فالكانو ضد جيرونا في ذهاب نهائي الصعود لدوري الدرجة الأولى الإسباني لدعم ابنه الحارس لوكا زيدان.

زيدان والصحفي كيرونتي

وسأل الصحفي كيرونتي والمدرب الفرنسي زيدان، قائلاً: ” هل اعتمدت إظهار ريال مدريد مخطئًا في رسالتك الوداعية؟”.

وقد قام زيدان بالرد على الصحفي، ” هل ستستمر في طرح نفس الأسئلة السخيفة وفي فعل نفس الهراء؟، ليجيب الصحفي مرة أخرى: ” لا.. أنا أسأل فقط عن الرسالة”.

اقرأ المزيد: “شاهد” بعد حادثة الدنماركي إريكسن في اليورو.. سقوط لاعب أخر مغشيًا عليه

وقد أثار ذلك غضب زيدان في وجه الصحفي ليقول: ” أنت تطرح نفس الأسئلة الغبية، كما كان من قبل، ما تفعله مخز، ووظيفتك وصمة عار، أنا أعرفك وأنت تعرفني، نفس الشيء يحدث دائمًا”.

وقد ختم زيدان حديثه: ” تعال إلى هنا، دعني أتكلم معك بدون كاميرات”، ليستجيب الصحفي لذلك ويذهب مع زيدان للحديث معه دون ذكر الصحفي أي تفاصيل عما دار بينه وبين زيدان.

زيدان ورسالة الوداع

وودع الفرنسي زيدان جمهور ريال مدريد برسالة شرح الأسباب والدوافع التي أجبرته على استقالته من ريال مدريد الأسبوع الماضي، محملاً إدارة النادي المسؤولية من خلال فقدان الدعم والثقة في فترة الموسم حين كان الفريق يعاني من نتائج سلبية والخروج من الموسم دون حصد أي من الألقاب.

وقد أكدت تقارير إعلامية، أن زين الدين زيدان لن يدرب أي فريق في الموسم المقبل، وينتظر نهاية مونديال قطر 2022، ليخلف الفرنسي “ديدييه ديشامب” في تدريب المنتخب الفرنسي بعد بطولة اليورو الحالية 2020.

ريال مدريد وتعين أنشيلوتي

وقد أعلن إدارة ريال مدريد الإسباني، تعاقدها مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لمدة ثلاثة سنوات، بعد إعلان تقديم المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الاستقالة من قيادة تدريب الملكي الإسباني.

نتائج ريال مدريد الموسم المنصرم

واحتل فريق ريال مدريد الإسباني المركز الثاني من الترتيب برصيد 84 نقطة، خلال منافسات الموسم المنصرم، خلف فريق أتلتيكو مدريد الذي نجح بالتتويج باللقب لأول مرة منذ عام 2014م.

وخرج فريق ريال مدريد من الدور النصف النهائي من دوري أبطال أوروبا أمام فريق تشيلسي الذي توج بلقب الأبطال هذا الموسم بعد تحقيقه الفوز على منافسه مانشستر سيتي بهدف نظيف دون رد.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More