“شاهد” نيمار يتعرض للخطر في البرازيل بسبب جنون الجماهير

0

تعرض البرازيلي نيمار جونيور 29 عامًا نجم منتخب بلاده ومهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد اقتحامه عدد من المشجعين أثناء رؤية اللاعب وهو ينزل من الحافلة التي يستقلها منتخب البرازيل “السامبا” والتوجه إلى الفندق الذي يقيم به الفريق.

نيمار وتفاصيل الحادث

وقد نشرت صحيفة ” أس” الإسبانية، فيديو للحادثة حيث اشتغل جنون الجماهير خلال لحظة وصول نيمار إلى الفندق برفقة منتخب بلاده، ليهرولوا باتجاه اللاعب من أجل تقبيله، فيما تدخل الأمن سريعًا من أجل إنقاذ الموقف وإبعاد المشجعين عنه.

وقد تدارك نيمار الموقف ليشير بيده إلى الجماهير، ويواصل بعدها سيره تجاه الفندق المقيم بداخله داخل دولة البرازيل.

ويواصل منتخب البرازيل “السامبا” استعداداته لخوض مباريات فريقه في بطولة “كوبا أمريكا” المقرر استضافتها في البرازيل مع اعتذار الاتحاد الأمريكي لكرة القدم عن إقامتها في كولومبيا والأرجنتين بسبب تفشي وباء فيروس كورونا.

نيمار وتجديد العقد

وأعلن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي تجديد عقده مع المهاجم البرازيلي نيمار  في صفوف الفريق الباريسي حتى عام 2025، وقد  أشارت تقارير فرنسية بأن اللاعب قد وقع على عقد بقيمة 35 مليون يورو سنويًا.

 البرازيل وكوبا أمريكا

وفي سياق متصل، قال الرئيس البرازيلي جايير بولسونارو في حفل أقامته وزارة الصحة في العاصمة البرازيلية ” برازيليا”، إن ” البرازيل تستضيف بطولة كوبا أمريكا، مؤكدًا أن أربع ولايات من البلاد والبالغ عددها 27 ولاية مستعدة لاستضافة المباريات”.

اقرأ المزيد: إلقاء القبض على نجم فريق برشلونة في اليونان والسبب ؟!

وجاء ذلك بعد إثارة الشكوك حول إقامتها لبطولة كوبا أمريكا لتعويض المضيفتين الأصليتين كولومبيا والأرجنتين من قبل رئيس ريوانه “إدواردو راموس”، الذي كتب في تغريده له عبر حسابه على منصة “توتير”، أنه لم يتم اتخاذ القرار بشأن استضافة بطولة كوبا أمريكا.

وقد قام البرازيلي “راموس” بعدها بنشر تغريده أخرى، جاء فيها: ” أصبح الأمر مؤكد .. كوبا أمريكا ستقام في البرازيل”.

وأردف، ” المباريات ستقام في ولايات ريو دي جانيرو وماتو غروسو وغوياس والمقاطعة الفيدرالية التابعة للعاصمة البرازيلية”.

البرازيل والإعلان المفاجئ

وقد أعلن الاتحاد الأمريكي الجنوبي لكرة القدم ” الكونميبول” يوم الإثنين الماضي الإعلان المفاجئ عن تنظيم بطولة كوبا أمريكا في دولة البرازيل هذا العام، حيث أن هذا القرار.

ولم خضع لعدة اعتبارات حيث أن الدولة المستضيفة تعد من ثاني أكبر دول العالم المتضررة من تفشي وباء فيروس كورونا “كوفيد 19″، ووصل عدد الوفيات فيها إلى أكثر من 465 ألف شخص.

بطولة كوبا أمريكا

وفي ذات السياق، فقد غرد رئيس الاتحاد الأمريكي الجنوبي” الكونميبول” أليخاندرو دومينغيس في تغريده له عبر حسابه على تويتر، قائلاً: ” بالنيابة عن كرة القدم الأمريكية الجنوبية، أود أن أشكر الرئيس البرازيلي جايير بولسونارو على اتخاذ القرار الفعال”.

وأكد دومينغيس في تغريدته، ” بطولة كوبا أمريكا ستقام بدون حضور الجمهور ووفق البروتوكولات الصحية الصارمة في دولة البرازيل”.

وقد أعلن في وقت سابق الاتحاد الأمريكي الجنوبي لكرة القدم ” الكونميبول”، عن سحب استضافتها بطولة كوبا أمريكا من دولة الأرجنتين نظرًا لتفشي وباء فيروس كورونا، لتعلن بعدها بساعات عن استضافة البرازيل لتلك البطولة، المؤجلة منذ صيف عام 2020م.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More