إلقاء القبض على نجم فريق برشلونة في اليونان والسبب ؟!

0

كشفت صحيفة إسبانية، بأن السلطات اليونانية ألقت القبض على لاعب مركز خط الوسط في الفريق الكتالوني الإسباني “سيرجي روبيرتو” 29 عامًا، خلال تواجده داخل جزيرة “ميكونوس” المطلة على بحر إيجة جنوب وسط اليونان.

تفاصيل اعتقال نجم برشلونة

وأفادت صحيفة “سبورت” المقربة من نادي برشلونة الإسباني، أن الشرطة اليونانية قد ألقت القبض على نجم فريق برشلونة “سيرجي روبيرتو”، داخل حفل غير قانوني بحضور المئات من الأشخاص بداخله، دون التزامهم بالإجراءات الاحترازية للوقاية والسلامة من وباء فيروس كورونا.

وأردفت الصحيفة، قائلة: ” هناك صورًا تثبت تورط لاعب برشلونة روبيرتو مع صديقته كورال سيمانوفيتش داخل منزل، بحضور إلى مئات الأشخاص الذين يرقصون معًا بدون أي قناع أو احترام لمسافات الأمان”.

وأضافت ، ” هذا الأمر الممنوع والمخالف من قبل الحكومة اليونانية بسبب الوضع الصحي الذي تشهده اليونان بسبب الوباء”.

برشلونة والتخلي عن روبيرتو

وقد أشارت العديد من التقارير الإسبانية، التكهنات حول مصير رحيل نجم فريق برشلونة “روبيرتو” عن صفوف الفريق الكتالوني خلال موسم الانتقالات الصيفية القادمة.

وفي ذات السياق، ذكرت وسائل الإعلام المحلية، بأن تلك الحادثة قد وصلت إلى رئيس الوزراء اليوناني “كيرياكوس”، حيث من المنتظر أن تتخذ الحكومة إجراءات صارمة لمحاولة إيقاف هذا النوع من التجاوزات خلال فترة تفشي وباء فيروس كورونا.

اقرأ المزيد: بالفيديو: أجمل هدف في الدوري الإنجليزي على طريقة حركة “رابونا” الشهيرة

ولعب سيرجي روبيرتو خلال مسيرته الاحترافية مع 3 أندية إسبانية في 13 موسمًا وسجل خلالها 9 أهداف ضمن 254 مباراة، حيث فاز في 5 مواسم بالكأس و6 مواسم بالدوري، وقد انضم إلى صفوف فريق برشلونة في صيف موسم 2009-2010 وحتى الآن.

ترتيب الدوري الإسباني

ويتربع على صدارة ترتيب الدوري الإسباني فريق أتلتيكو مدريد برصيد 86 نقطة، يليه في وصافة الترتيب فريق ريال مدريد برصيد 84 نقطة.

بينما جاء فريق برشلونة في المركز الثالث برصيد 79 نقطة، وجاء في المركز الرابع فريق إشبيلية برصيد 74 نقطة.

أما في المركز الخامس جاء فريق ريال سوسيداد برصيد 62 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن فريق ريال بتيس صاحب المركز السادس برصيد 61 نقطة.

ويأتي في المركز السابع من الترتيب فريق فياريال برصيد 58 نقطة، بينما جاء في المركز الثامن فريق سيلتا فيغو برصيد 53 نقطة.

وفي تاسع الترتيب جاء فريق أتلتيك بيلباو برصيد 46 نقطة، فيما أتى في المركز العاشر غرناطة برصيد 45 نقطة.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More