الرئيسية » حياتنا » ممثل يكشف (الانتقام الأسود) من آمال ماهر وظُلم تركي آل الشيخ دون ردع!

ممثل يكشف (الانتقام الأسود) من آمال ماهر وظُلم تركي آل الشيخ دون ردع!

وطن – لا يزال الغموض يحيط بملابسات وأسباب اعتزال الفنانة المصرية آمال ماهر قبل يومين بدون توضيح، سوى أنها ظروف خارجة عن الإرادة بحسب تعبيرها.

أدعم آمال ماهر

وبينما تتجه أصابع الاتهام إلى رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، لم تتطرق معظم الصحف المصرية إلى خبر اعتزال آمال ماهر من الأساس.

وهو ما دفع جمهور الفنانة إلى تدشين وسم (أدعم آمال ماهر) عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عبروا خلاله عن غضب دولتهم بأجهزتها الإعلامية من صمتهم تجاه ما تتعرض له الفنانة من محاربة تركي آل الشيخ لها بحسب اعتقادهم.

فكتب الممثل المصري علي منصور عبر صفحته الموثقة عبر (فيسبوك): (احكيلكم القصة مالاول :تركي آل الشيخ حب امال ماهر وقعد يطاردها ويعرض عليها التعاون والهدايا الفارهة والحفلات في جميع الوطن العربي وكان بيؤلف لها اغاني وبيشتري لها اشهر الاغاني من الشعراء وكل الناس كانوا فاكرين عمرو دياب غني لبرج الحوت عشان دينا الشربيني وفي الحقيقة ده كان طلب تركي لاهداء الاغنية لامال لانها برج الحوت).

الانتقام الأسود

وتابع منصور: (عمرو دياب اخد فيها مليون دولار واربع سيارات، وفي الاخر رضخت امال ووافقت تتجوزه واهداها طيارة خاصة تحت تصرفها).

وأشار منصور إلى أن آمال ماهر اكتشفت الوجه الآخر لتركي آل الشيخ بعد الزواج، وقال: (حبسها ومنعها من الغناء ومن الاختلاط بالوسط الفني ومنعها حتى من التعليق علي صفحات زمايلها وعانت منه الامرين من معاملة سيئة ومراقبة وشك وغيرة عمياء).

آمال ماهر تكشف أسباب اعتزالها لأول مرة وتتخذ هذا القرار الجديد!

 

واستطرد: (طلبت الطلاق وطبعا تركي اعتبرها اهانة عظمى وراحلها بيتها في المعادي وضربها واحدث فيها اصابات بالغة وراحت عملتله محضر في القسم وتقرير طبي وطبعا ولا اتحقق معاه اصلا ولا تم استدعائه حتى).

وأكد منصور أن هذه اللحظة كانت الفارقة في مسيرة آمال ماهر، وبدأت عملية الانتقام الأسود بحسب تعبيره، وكتب: (قفل صيدلية اخوها ببلاغات كيدية، منعها من الظهور بالحفلات والبرامج، سلط كل الملحنين والشعراء محدش يتعاون معاها ووقف نزول البومها الاخير بعدما اعلنت عنه، حذف قناتها الرسمية من اليوتيوب ومسح كل اغانيها من السوشيال ميديا).

وروى منصور ما حدث مع آمال ماهر بعدما أعلنت خطوبتها مؤخراً من رجل أعمال، وقال: (اتخطبت امال مؤخرا من رجل اعمال ومكملتش شهرين واعلنت فسخ الخطوبة والنهاردة كتبت علي تويتر قرار اعتزالها الفن وانها ارادة الله! شوال الرز بيحاول يدمرها وهي في بلدها ومحدش واقف جنبها ولا حتي النقابة عاملة من بنها، لكن امال ماهر لها جمهور كبير من المحيط للخليج وربنا ميرضاش بالظلم والافتراء ده ).

 

جمهور آمال ماهر لم يتخل عنها

وجاء في التعليقات الداعمة لآمال ماهر: (يشهد ربنا عمرنا ما سمعنا عنك ولا شفنا منك حاجة وحشة يا بنت بلدي يا أصيلة وطز في شوال الرز).

https://twitter.com/namrrouda/status/1400270925824761859

ورد مؤمن محيي على التعليق السابق قائلاً: (كل ده عشان منذ سنوات رفضت الزواج من الشوال عرفيا ، رفضت تعيش في الظلام أو انها تكون جارية لشوال سفيه).

بعد يوم من فسخ خطوبتها .. آمال ماهر تصدم الجمهور بقرار مصيري وتركي آل الشيخ المُتهم!

 

وهاجم آخر مصر قائلاً: (ماتت النخوة فيكى يابلد لما واحد عربيد زى تركي آل الشيخ يجى مصر ويحكم ويتحكم ويظلم فنانة او مواطنة مصرية اقل مايقال عنها انها محترمة فى وسط قلبها فيه الاحترام لا قانون ولاعرف بيسروا عليه فيه ايه يابلد خلاص ماتت النخوة والمروءة اعتبروها اختكم او بنتكم).

ونشر آخر كاريكاتير ساخر من تركي آل الشيخ أرفقه بتعليق: (مش عارف والله مصر كانت عايشه ازاي من غيرك لدرجة ان متمسكين بيك اوي كده في ام البلد دي).

واقترح آخر تقديم بلاغ للنائب العام حول الأمر، وكتب: (المفروض نقدم بلاغ للنائب العام بأي حق تركي الشيخ يعمل كده في فنانة مصرية اصيلة تركي الشيخ ايده ممدوده لدولة لازم كلنا نقف ضد فساد الشيخ).

وسخر آخر قائلاً: (عرف يتنطط على مصر كلها معاده _الاهلي والخطيب).

ووافقه ناشط باسم حسام المنيري، والذي كتب: (زي ما دخل الرياضة وطردناه قادرين برضه من الفن نطرده يلا يا مصريين).

تركي آل الشيخ طار فرحاً .. آمال ماهر تصدم جمهورها بهذا الخبر عن خطيبها!

 

(ارحل يا تركي آل الشيخ)

وتساءلت سارة وجيه عن دور نقابة الموسيقيين، وكتبت: (هو السيد نقيب الموسيقيين هاني شاكر فين من اللي بيحصل لآمال ماهر، و لا هو مش بنطلع نتكلم غير علي حمو بيكا؟ تركي آل الشيخ ارحل).

وأيدها آخر برأيه قائلاً: (فين النقابة و المسؤلين من اللي بتتعرض له امال ! ازاى الدولة متحميهاش وتجيبلها حقها علشان خاطر طال عمره! احنا كدا محصلناش دولة الموز والله ياجدعان).

ووجه آخر رسالة إلى السيسي قال فيها: (أطالب رئيس الجمهورية بالتدخل لحماية مقدرات الوطن من عبث هذا الصبي المحتمي بوظيفته والعلاقات السعودية المصرية لحماية الفن والرياضة وكذلك الفنانين من بطشه).

اعتزال آمال ماهر

وكانت آمال ماهر قد أعلنت عبر سلسلة تغريدات على حسابها الرسمي على (تويتر) اعتزالها، وكتبت: (جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات و كان رفيق دربي الدائم ، نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي.. أُعلن إبتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء. و إن كنت سأعود أم لا؟).

وحول احتمالية عودتها من عدمها، قالت آمال ماهر: (هذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط .. فكل ما أفكر به حاليًا هو إبتعادي فقط لا غير، وبالنسبة لصدور ألبومي الذي كنت قد أعلنت عنه فهو مؤجل لأجل غير مُسمىٰ ، كُنت في غاية الحماس لتقديمه لكم و إجتهدت كثيرًا ،أكثر من أي وقت مضىٰ و لكنها إرادة الله).

وختمت آمال ماهر موجهةً رسالة إلى جمهورها وكل من ساندها، وقالت: (شكرًا لكل من ساندني في رحلتي الفنية و في حياتي ، شكرًا لكل الجمهور العربي من المحيط إلىٰ الخليج إستمتعت بكم كثيرًا على مدار أعوام و أعوام و كنتم خير جمهور .. وشكرًا لله عز وجل أولًا و أخيرًا و دائمًا).

عودة شريهان

هذا وقد حذر الجمهور الفنانة الاستعراضية شريهان من مصير آمال ماهر، وذلك بعدما أعلن تركي آل الشيخ، عن عودتها، ونشر في تغريدة عبر حسابه الرسمي على (تويتر) فيديو لبرومو العمل الذي ستعود شريهان من خلاله.

وعلق آل الشيخ على الفيديو قائلاً مانصه: (ترقبوا.. عودة النجمة الكبيرة شريهان للأضواء بعد غياب سنين، في عمل مميز على منصة شاهد، عودة شريهان).

وأعادت شريهان نشر تغريدة تركي آل الشيخ، وعلقت: (عمل شاق،  أتمنى أن ينال إعجاب جمهور ال mbc في جميع أنحاء العالم و جمهوري الحبيب. الف مبروك).

آمال ماهر تغيظ تركي آل الشيخ بهذا الخبر الذي فاجأ الجميع!

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.