الرئيسيةرياضةلوكاكو يحسم التكهنات حول مستقبله مع الإنتر ميلان

لوكاكو يحسم التكهنات حول مستقبله مع الإنتر ميلان

حسم المهاجم البلجيكي “روميلو لوكاكو” 28 عامًا، الجدال والتكنهات التي تم إثارتها في الآونة الأخيرة حول قرب رحيليه، في ظل الأزمة المالية التي يمر بها الفريق الإيطالي والتخلي عن عدد من نجومه من أجل موازنة حساباته.

لوكاكو الإنتر ميلان

وقال المهاجم لوكاكو هداف فريق الإنتر ميلان والمتوج بالدوري الإيطالي خلال الموسم المنصرم، في تصريحات له عبر وسائل الإعلام الإيطالية، قائلاً: ” نعم سأبقى، أشعر بالارتياح في الإنتر”.

وقد ساعد اللاعب البلجيكي لوكاكو برفقة زملائه من مساعدة فريق الإنتر ميلان من حصد لقب الدوري الإيطالي، للمرة ال11 في تاريخ مسيرته بعد غياب استمر لمدة 10 سنوات عن التتويج بتلك البطولة.

عقد لوكاكو مع الإنتر ميلان

وينتهي عقد لوكاكو مع فريق الإنتر ميلان حتى صيف يونيو/ حزيران 2024 المقبل، وسط الأحاديث الصحيفة التي لم يحسمها النادي الإيطالي بعد حول مصير مهاجمه البلجيكي في البقاء أو الرحيل عن الفريق، في إطار سعي الفريق لبيع عدد من نجومه للحد من أزمته المالية.

اقرأ المزيد: رانيا يوسف تهدد جمهورها بسبب التعليقات البذيئة لها عقب صورة جمعتها مع لابورتا

وقد توج لوكاكو مؤخرًا بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإيطالي، بعد نجاحه في إحراز 24 هدفًا وصنع 11 آخرى، متفوقًا على الهداف الإيطالي مع فريق يوفنتوس كريستيانو رونالدو خلال الموسم المنقضي.

https://twitter.com/FCIM_World/status/1399395764690993158

الإنتر ميلان والتخلي عن كونتي

وأعلن نادي الإنتر ميلان في بيان رسمي له، عن فسخ تعاقده مع مدربه الإيطالي ” أنطونيو كونتي” 51 عامًا، باالتراضي بين الجانبين رغم نجاحه في تحقيق النتائج الجيدة مع الفريق والتتويج بلقب الدوري “الكالتشيو” لهذا الموسم.

وبين نادي الإنتر على ذلك، بأن الفريق يواجه أزمة مالية غير مسبوقة بسبب جائحة كورونا “كوفيد 19″، تقدر قيمتها ب80 مليون يورو، ويسعى الفريق إلى سد عجزه من خلال موازنة حساباته.

وكشفت تقارير صحيفة إيطالية، بأن مدرب فريق لاتسيو “سيموني إنزاجي”، من المتوقع أن يقود فريق الإنتر ميلان خلافة لمدربه السابق كونتي، حيث من المقرر أن ينتهي عقده نهاية الشهر الجاري.

وأشارت الصحيفة، بأن نادي الإنتر ميلان يسعى إلى التعاقد مع المدرب “إنزاجي” بعقد سيستمر لمدة عامين كاملين، في ظل موافقة الأخير على تدريب الفريق والرحيل عن نادي لاتسيو.

وتمر النوادي الأوروبية في كافة دول العالم بأزمة مالية غير مسبوقة في الآونة الأخيرة بسبب  جائحة وباء فيروس كورونا.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحةhttps://watanserb.com/
فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث