الرئيسية » رياضة » ليفاندوفسكي يشتكي كثرة المباريات ويفتح الباب أمام رحيله عن البايرن ميونيخ

ليفاندوفسكي يشتكي كثرة المباريات ويفتح الباب أمام رحيله عن البايرن ميونيخ

وطن- اشتكى المهاجم الهولندي ليفاندوفسكي اللاعب في فريق بايرن ميونيخ الألماني وهداف الدوري من كثرة المباريات خلال السنوات القليلة المقبلة مع فريقه ومنتخب بلاده.

ليفاندوفسكي والتعافي

وبين اللاعب ليفاندوفسكي في مقابلة له مع صحيفة “التايمز” البريطاينة، بأن كثرة المباريات، سيؤدي إلى حدوث مشكلة كبيرة للاعبين في الظهور بأفضل مستوياتهم بسبب قصر فترة التعافي، والتعرض للإصابات نتيجة ذلك.

وأردف، ” المستوى سيتأثر بدون أدنى شك، عندما يتعرض اللاعبون لضغط كبير، فنحن بشر ولسنا آلات ولا يمكن أن نلعب كل يوم بأعلى المستويات”.

ليفاندوفسكي والمشكلة الكبيرة

وأضاف الهولندي ليفاندوفسكي المتوج بالكرة الذهبية في عام 2020  كأفضل لاعب في العالم،  قائلاً: ” بالنسبة لكرة القدم ستكون هناك مشكلة كبيرة في البقاء على القمة لسنوات عديدة، لأنه في الوقت الحالي أو حتى في العامين القادمين، نتيجة العدد الكبير من المباريات”.

واستكمل، ” حتى أن المشجعين، أعتقد أن وجود عدد كبير من المباريات سيكون مملاً بالنسبة لهم، كما أن انتظار الوقت الطويل للمباريات، سيكون هناك توقعات أعلى من قبلهم “.

وتابع ليفاندوفسكي، ” سينخفض مستوى عدد المباريات، حيث من غير الممكن اللعب بهذا المستوى العالي في عدد كبير جدًا من المباريات”.

وعن مستقبله، أوضح ليفاندوفسكي، قائلاً: ” إنني  منفتح أمام كل الخيارات، لكنني أشعر  بأفضل حال داخل النادي والمدينة الرائعة، فهو من أفضل الأندية في العالم”.

ويعلق منتخب هولندا الآمال على اللاعب الهولندي ليفاندوفسكي، في قيادة منتخب بلاده نحو نهائيات بطولة اليورو 2020 والمؤهلة لمونديال كأس العالم والذي سيقام في العاصمة القطرية الدوحة 2022 المقبل.

وخاض المهاجم البولندي نحو 60 مباراة مع نادي البايرن ميونيخ ومنتخب بلاده، منذ استئناف شهر مايو العام الماضي بسبب وباء فيروس كورونا.

هدافي الدوري الألماني

ويتربع على صدارة ترتيب هدافي الدوري أسطورة الكرة البولندية مسجل الأرقام القياسية روبرت ليفدوفسكي برصيد 41 هدافاً  والمتوج بهداف الدوري مع فريق بايرن ميويخ.

https://www.youtube.com/watch?v=1SiEpBvGC3A

وجاء في المرتبة الثانية من الترتيب أندريه سيلفا الذي يلعب في صفوف فريق فرانكفورت برصيد 28 هدفاً، ويليه في المركز الثالث اللاعب النرويجي هالاند في صفوف دوتموند برصيد 27 هدفًا.

أما في رابع الترتيب جاء اللاعب أندري كراماريتش مهاجم فريق هوفنهايم برصيد 20 هدفًا، متساويًا برصيد الأهداف مع اللاعب فوتر فيغورست مع فريق فولفسبورغ

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.