الوليد بن طلال يكافئ الفيصلي بمبلغ ضخم بعد التتويج بكأس الملك السعودي

0

أعلن رجل الأعمال السعودي الوليد بن طلال في تغريده  له عبر منصة “تويتر”، عن تقديم مكافأة مالية بعد نجاح نادي الفيصلي السعودي التتويج بلقب كأس الملك سلمان بن عبد العزيز لهذا الموسم على حساب منافسه التعاون السعودي.

الوليد بن طلال والمكافأة المالية

وكتب الوليد بن طلال عبر حسابه الشخصي، قائلاً: ” أهنئ جمهور وإداري ولاعبي فريق نادي الفيصلي السعودي بالفوز بكأس والد الأمة وخادم الحرمين الشرفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وأقدم مليون ريال سعودي مكافأة لنادي الفيصلي”.

تتويج الفيصلي والوليد بن طلال

ونجح فريق الفيصلي السعودي من التتويج بلقب الملك السعودي، بعد تحقيقه الفوز على منافسه التعاون بثلاثة أهداف ثمينة مقابل هدفين، في مباراة جمعت كلا المنافسين على استاد “الملك فهد الدولي” مساء يوم الخميس الماضي في العاصمة الرياض.

تفاصيل مباراة التعاون والفيصلي

وأحرز فريق التعاون أولى أهداف اللقاء في شباك المنافس الفيصلي في الدقيقة ال14 عن طريق لياندر تاوامبا، بينما نجح فريق الفيصلي من تسجيل هدف التعادل عن طريق جوليو تافاريس بركلة جزاء في الدقيقة ال40.

وعاد فريق التعاون السعودي من تسجيل الهدف الثاني له مع نهاية أحداث الشوط الأول عن طريق أليخاندرو غامارا في الدقيقة ال45 بركلة جزاء سجلها اللعب بقوة على يمين حارس مرمى فريق الفيصلي، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق الأخير بهدفين مقابل هدف وحيد.

اقرأ المزيد: بالفيديو: اشتباكات حادة بين جماهير مانشستر سيتي وتشيلسي في شوارع بورتو

الفيصلي وقلب نتيجة المباراة

ودخل فريق الفيصلي السعودي الشوط الثاني بقوة والسيطرة على مجريات أحداث الشوط الثاني أمام منافسه التعاون الذي أهدر العديد من الفرص باتجاه شباك مرمى منافسه، ليعاود فريق الفيصلي من هز شباك التعاون من جديد في الدقيقتين ال60 وال93 بواسطة “جوليو تافاريس” عبر ركلتي جزاء أخرى تحصل عليها الفريق في المباراة.

وشهدت المباراة النهائية على كأس الملك السعودي طرد المدافع السعودي محمد النخيلان في الدقيقة ال83 من المباراة بعد عرقلته الواضحة لأحد لاعبي الفريق المنافس التعاون في المباراة.

ويعد التتويج الأول لفريق الفيصلي السعودي في تاريخ مسيرته الكروية، بعد نجاحه في الوصول إلى نهائي كأس الملك السعودي هذا الموسم 2020-2021.

وحضر المباراة الختامية أمير مدينة الرياض، الأمير فيصل بن بندر، نيابة عن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز والذي سلم الكأس إلى فريق الفيصلي.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More