الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل تفجر ضجة بعد سجودها في مطار دبي!

0

أثارت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل ضجة كبيرة بعد نشرها مقاطع فيديو تُظهر سجودها لحظة وصولها إلى مطار دبي في الإمارات.

ونشرت نهى نبيل عدة فيديوهات توثق لحظة وصولها الى مطار دبي، حيث سارعت فور وصولها الى السجود “فرحا”، الأمر الذي عرّضها لهجوم كبير من الجمهور.

نهى نبيل تتعرض للسرقة من قبل صديقها

وقبل ايام كشفت  نهى نبيل، عن تعرضها للسرقة من قبل أحد الأشخاص المقربين لها، والذي فتحت له منزلها واستضافته في فترة ما.

وقالت نهى نبيل بفيديو عبر (سناب شات)، إن هذا الشخص الذي استضافته في منزلها لمدة يومين بسبب مروره بحالة نفسية سيئة، قام بسرقة حقيبه يدها من ماركة هيرميس، ويبلغ سعرها 600 ألف ريال سعودي (160 ألف دولار أمريكي).

ونشرت الفاشينيستا الكويتية صورة توثق عودة الحقيبة لها، مؤكدة أنها لم تبلغ الشرطة عنه لأنه أحد أقاربها ولا تريد فضحه من أجل زوجته وعائلته.

وكتبت نهى : (الحرامي اللي عض اليد اللي انمدت له وجحد وقفاتنا سنين.. ماراح أقاضيك احتراما لأهلك وعائلتك ولأني أدري إن وراك عيال وزوجة مبتلين فيك ومالهم ذنب.. يكفينا أن ربي كشفك لنا وعوض ربي أكبر وأجمل).

وسردت نهى تفاصيل ما حدث قائلة: (أنا الحمدلله تيقنت أن فلوسي حلال وزاد يقيني أن مال الحلال ما يضيع).

وتابعت: (أنا اللي أطلعه من الإعلانات والدعايات أصرفه على الأزياء وشنط والأشياء التي أنا أحبها وتسعدني اللي وراي هذا، والكل يعرف هوسي بهذا الشيء وحبي له واهتمامي به).

وأوضحت نهى أنها تحب الأغراض التي تقتنيها، وكل قطعة لديها، لها قيمة مادية ومعنوية، ما يجعلها ترفض أن تقوم ببيع مقتنياتها، وتضع نظام أمني على مشدداً على غرفة أزياءها.

وتابعت الفاشينستا الكويتية: (اكتشفت أن حقيبتي انسرقت من شخص استضفته في بيتي أيام ورأينا ذلك في كاميرات المراقبة، ولما واجهته اعترف وقال إنه باعها، الشنطة الكروكو من هيرميس، باعها بثمن بخس، وبرخيص بسعر إنه التقليد منها ينباع بسعر أغلى من اللي باعها).

وأضافت: (لو طلب مني فلوس والله لأعطيته، لكن مو تعض اليد اللي انمدت لك وأهل بيت أمنوا لك).

وأشارت نهى إلى أنها قامت بالتواصل مع الفتاة التي اشترت الحقيبة، وهي ابنة عائلة ثرية في الكويت، مضيفة: (استغربت أنها لم تعرف قيمة الحقيبة واشترتها بثمن بخس، وتواصلنا مع والدها، لكنه رفض أن يردها مقابل المبلغ الذي دفعه للسارق).

واضطرت هنا نهى أن تضع صوتها وهي تمسك الحقيبة لتؤكد أنها تعود لها، وعلقت عليها (مال الحلال لا يضيع)، فعاد والد الفتاة للاتصال وطلب منهم أن يأتوا ليأخذوا الحقيبة.

وكشفت نهى أن والد الفتاة بدأ يساومهم على سعر الحقيبة بعدما علم بثمنها الحقيقي، وقالت: (يساومني على حلالي، على شنطة بسعر سيارة).

وفي النهاية لجأت نهى نبيل لمحاميها واستطاعت الحصول على الحقيبة في النهاية مقابل دفع المبلغ الذي دفعوه للسارق فقط بدون تسجيل قضية.

(رأس ديك مذبوح)

وسبق أن أثارت نهى نبيل، ضجة واسعة بين متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بموقف تعرضت له أيضاً داخل منزلها، وذلك بعد توثيقها لحظة عثورها على سحر أسود داخل منزلها.

وظهرت نهى نبيل بالفيديو الذي نشرته وهي تجلس في حديقة منزلها وتقول: (وجدنا شيء غريب في حديقتنا. كنت أصور صديقتي نوف. فناداني العامل يخبرني أنه وجد أمراً مرعباً).

وتابعت نهى نبيل: (ذهبت لأرى، وإذ أمامي رأس ديك مذبوح ولا يوجد سوى رأسه. ولم أستوعب المشهد من شدة الرعب، وكان الملفت أن شعر الديك كثيف).

وتساءلت نهى نبيل ما إذا كان رأس الديك عملاً وسحراً يستهدف منزلها، أم رسالة تهديد، مضيفة: (منزلي محاط بالكاميرات، ومن وضع لي هذا الرأس. أقول له رأسك سيكون القادم، وسأحضرك من الكاميرات).

وأضافت: (أنا أعرف أن الديك حسب اللون. إذا كان أسود يعني سحر بنية التفريق، وإذا كان أبيض، يعني سحر خفيف).

ثم أمسكت نهى برأس الديك ووجدت أنه أبيض، وتوعدت بإمساك من قام برميه في منزلها، وأنها ستضع رأسه مكان رأس الديك الذي وجدته بجانب ألعاب أطفالها في الحديقة.

واختتمت نهى الفيديو، بوضع سورة (الفلق)، لحماية نفسها وعائلتها من السحر.

نهى نبيل: تعرضت للخيانة

وفي سياق آخر، لم تتمالك نهى نبيل نفسها، وبكت على الهواء مباشرة أثناء حديثها عن الفيديو الذي تم تسريبه لها من داخل منزلها وهي توبخ ابنها الأكبر بألفاظ خارجة.

وقالت نهى نبيل أثناء استضافتها خلال شهر رمضان الماضي عبر برنامج (علي ونجم)على تلفزيون الكويت: (انتشر الفيديو من كاميرات البيت، هناك خيانة حدثت، ولكن الله فوق)

وتابعت نهى نبيل: (تم رفع قضايا ضدي، وقيل إن الفيديو يحتوي على ألفاظ خادشة للحياء، ولكن بحمد الله تم تحليل الفيديو، وتم التأكيد أنه خال من أي ألفاظ خادشة للحياء وأن الألفاظ التي جاءت به تم تركيبها).

وأكدت الفاشنيستا الكويتية أنها لا تتحدث مع أطفالها بالطريقة التي تم إظهارها بالفيديو، ولا تنطق بالألفاظ التي وردت فيه.

واستطردت نهى: (أنا لو كنت أماً غير جيدة، لما أخذوا راحتهم معي بهذه الطريقة، ولما قاموا بالرد علي كما يردون، لكانوا شعروا بالخوف مني).

وعادت نهى وأكدت أن تسريب الفيديو حدث بسبب خيانة، مشيرة إلى أنها تنازلت عن حقها حفاظاً على تماسك العائلة.

وأوضحت نهى نبيل أن هذه الخيانة جاءت من أشخاص تعيش معهم، لكنها رفضت الإفصاح عن هويتهم.

وتابعت: (أكثر ما أزعجني هو التشهير بابني، وجعله يشعر بالخجل من الذهاب إلى المدرسة لمدة أسبوع بسبب الألفاظ الخارجة التي وردت بالفيديو).

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More