السبت, مايو 28, 2022
الرئيسيةالهدهدالعربية تبدع بإبراز صهيونيتها في الأحداث الأخيرة وتزعم هروب قيادات الفصائل

العربية تبدع بإبراز صهيونيتها في الأحداث الأخيرة وتزعم هروب قيادات الفصائل

أبرزت قناة العربية السعودية التي تبث من مدينة دبي الإماراتية، صهيونيتها في الأحداث الأخيرة التي شهدتها فلسطين وخاصة العدوان على قطاع غزة.

قناة العربية تكذب 

وزعمت القناة السعودية هروب قادة فصائل المقاومة وعائلاتهم إلى مصر خشية اغتيالهم في ظل العدوان الإسرائيلي المتواصل على القطاع للأسبوع الثاني على التوالي.

واستندت القناة السعودية في معلوماتها إلى ما قالت إنها (مصادر للعربية)، زاعمة أن عائلات من قيادات حماس وغيرها من الفصائل الأخرى، توجهت للقاهرة بعد عمليات الاستهداف التي طالت منازل بعض قيادات فصائل المقاومة.

وزارة الداخلية تنفي ما أشاعته القناة السعودية

ومن جانبه نفى المتحدث باسم وزارة الداخلية والأمن الوطني بغزة، إياد البزم الأنباء، بشأن خروج عدد من قادة فصائل المقاومة وعائلاتهم إلى مصر في ظل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وقال إياد البزم في بيان، الثلاثاء، “ننفي بشكل قاطع ما تروّجه قناة “العربية” من شائعات مغرضة بحق شعبنا الفلسطيني الصامد ومقاومته الباسلة، والتي كان آخر مزاعمها بخروج عدد من قادة فصائل المقاومة وعائلاتهم إلى مصر في ظل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة”.

اقرأ أيضاً: الجيش الإسرائيلي حاول اغتيال محمد الضيف مرتين وفشل.. صحيفة تكشف تفاصيل العملية المعقدة

وأضاف المتحدث باسم وزارة الداخلية والأمن الوطني، “نؤكد أن قناة العربية كانت ولا تزال تمارس دورا مشبوها، وتعمل وفق أجندة تتقاطع مع أجندة الاحتلال الإسرائيلي وأجهزة مخابراته في استهداف شعبنا ومقاومته”.

واختتم البزم، “وفي هذا الصدد، نؤكد على جميع الصحفيين والمؤسسات والشركات الإعلامية في غزة باستمرار قرار عدم التعامل مع هذه القناة بأي شكل كان، كما ندعو الشخصيات والكتاب والمحللين إلى مقاطعتها وعدم التعاطي معها أو الظهور على شاشتها؛ لدورها المشبوه في الإساءة لشعبنا ومحاولة المس بصموده ونضاله ضد الاحتلال”.

العربية ووقف إطلاق النار في غزة

وكانت القناة بثت خبراً زعمت فيه التواصل لاتفاق وقف إطلاق نار في قطاع غزة، برعاية مصرية على أن يدخل حيز التنفيذ صباح الخميس الساعة السادسة صباحاً، وهو ما نفته كافة الأطراف سواءً من حركة حماس في قطاع غزة وإسرائيل.

ولاقت تغطية قناة العربية غضباً فلسطينيا واسعاً لانحيازها إلى الجانب الإسرائيلي في عدوانه على قطاع غزة بتغطية الاحداث الدائرة.

ورصدت (وطن) العديد من التعليقات التي صاحب الخبر الذي نشرته القناة السعودية

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث