بالصور والفيديو: المغربي “حكيم زياش” يقود مبادرة خيرية من أجل إنقاذ طفلة تركية

0

ظهر اللاعب الدولي المغربي والمهاجم في فريق تشيلسي الإنجليزي “حكيم زياش” 28 عامًا، في بث مباشر عبر منصة الانستغرام برفقة عدد من النجوم منتخب بلاده.

وهم نور الدين أمرابط لاعب فريق النصر السعودي، وزكرياء لبيض لاعب أياكس أمستردام الهولندي.

حكيم زياش وبيع قميصه

وعرض اللاعب حيك زياش برفقة قمصانهم للبيع، في مبادرة وحملة للتبرعات التي انطلقت بداية الأسبوع الجاري، بمشاركة عدد من مشاهير ونجوم كرة القدم المغربية.

وقد تبرع زياش من خلال المشاركة في حملة التبرع الواسعة وعرض قميصه في تلك المبادرة للبيع، وكذلك الإسهام بشكل مباشر عبر الموقع الرسمي الذي تم تخصيصه من أجل تقديم الدعم لطفلة تركية.

حكيم زياش وحال أهل فلسطين

وشهد حملة التبرعات والبث المباشر، الذي بدأ بقيام اللاعب المغربي نور الدين أمرابط بتلاوة القرآن الكريم، وكذلك التعريف على أنفسهم.

كما تحديث مع زملائه السابقين في منتخب “أسود الأطلس” في المنتخب عن المعاناة التي يعيشها حاليًا الشعب الفلسطيني.

اقرأ المزيد: موعد مباراة ريال مدريد ضد غرناطة وسط الغيابات في صفوف الملكي الإسباني

وقد سبق لنجم فريق تشيلسي الإنجليزي زياش، قيادة العديد من الحملات والمبادرات الخيرية، وكذلك تخصيص قمصانه للبيع من أجل التبرع به للعديد من الحالات التي بحاجة إلى الدعم والمساندة.

فيما شارك العديد من نجوم ومشاهير كرة القدم التعاطف والدعم لأهل فلسطين والقدس من خلال مشاركتهم للصور والتغريدات الداعمة والمساندة لهم ، جاءت عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

تشيلسي وحكيم زياش

ويتألق المغربي زياش مع فريق تشيلسي “البلوز” من خلال تسجيله العديد من الأهداف على صعيد الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا، بعد الناجح برفقة فريقه من الوصول إلى نهائي البطولة لملاقاة نظيره مانشستر سيتي.

على الرغم من قلة المشاركات التي يشارك بها النجم المغربي زياش مع الفريق  الإنجليزي في كافة المسابقات على الصعيدي المحلي والقارية الأوروبية.

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويتربع على صدارة ترتيب الدوري ” البريميرليج” فريق مانشستر سيتي برصيد 80 نقطة، بينما يأتي في المركز الثاني من الترتيب فريق مانشستسر يونايتد الإنجليزي برصيد 70 نقطة.

صعود وست هام وتراجع أرسنال

ويأتي فريق ليستر سيتي في المركز الثالث برصيد 66 نقطة. بينما فريق تشيلسي في المركز الرابع برصيد 64 نقطة.

وجاء فريق وست هام في خامس الترتيب برصيد 58 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن فريق ليفربول في المركز السادس برصيد 57 نقطة.

فيما تراجع فريق توتنهام في الترتيب ليحتل المركز السابع من الترتيب برصيد 56 نقطة، وجاء في المركز الثامن فريق أرسنال برصيد 55 نقطة.

ويأتي فريق إيفرتون في المركز التاسع برصيد 55 نقطة متساويًا بعدد النقاط مع فريق أرسنال، أما في المركز العاشر جاء فريق ليذر يونايتد 48 نقطة خلال منافسات الدوري الإنجليزي الموسم الجاري.

هدافو الدوري الإنجليزي

ويحتل على صدارة ترتيب هدافي الدوري اللاعب الإنجليزي هاري كين مع فريق توتنهام الإنجليزي برصيد 21 هدفًا خلال الموسم الحالي.

فيما جاء نجم فريق ليفربول “الريدز” المصري محمد صلاح في المركز الثاني برصيد 20 هدفًا بفارق هدف وحيد.

ترتيب المهاجم سون وليون في الدوري 

بينما جاء المهاجم الكوري الجنوبي ” هيونج مين سون” في صفوف فريق توتنهام الإنجليزي في المركز الثالث من الترتيب برصيد 17 هدفًا، متساويًا بذلك مع البرتغالي ” برونو فيرنانديش” بنفس عدد الأهداف في المركز الرابع.

أما في المركز الخامس جاء النجم الإنجليزي “دومينيك كالفيرت ليوين” اللاعب في فريق إيفرتون برصيد 15 هدفاً خلال منافسات الموسم  الجاري .

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More