الفنانة العمانيّة زارا البلوشي تثير ضجة بفيديو “والله سوّاها وطلَّقني بمرسيدس المهايطي”!

0

أثارت الفنانة العمانيّة زارا البلوشي الجدل بعد نشرها لفيديو كشفت من خلاله حصولها على سيارة مرسيدس من النوع الحديث مقابل طلاقها.

وقالت البلوشي وهي مبتسمة في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات: “والله سوّاها وطلقني بمرسيدس، مهايطي”.

كما نشرت الفنانة المقيمة في المملكة العربية السعوديّة فيديو آخر تظهر لحظة توقيعها على وصل تسلم السيارة ويظهر فيه اسمها الحقيقي وهو زينب البلوشي.

بالإضافة إلى صورة أخرى وهي تحمل مفتاح السيارة وعلقت عليها: “سواها القحطاني”، ومقطعاً آخر يظهر سيارة النقل وهي تضع سيارتها الجديدة أمام منزلها.

طلاق زارا البلوشي

وفي مارس الماضي، فاجأت زارا البلوشي، جمهورها بإعلانها انفصالها عن زوجها بعد شهر واحد فقط من زواجهما.

وقالت زارا البلوشي في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على “سناب شات”: “لا أريد تكرار تجربة عدم الإعلان عن انفصالي، فبعد انفصالي الثاني، شعرت أن الجميع يبارك لي بالزواج في حين أنه انتهى كذلك”.

وتابعت زارا البلوشي: “لم أعد أكترث كثيراً للطلاق، خاصة أنه الثاني، وحصلت على مناعة من الطلاق مثل لقاح كورونا”.

وشرحت زارا البلوشي سبب نشرها تفاصيل انفصالها الثاني، وقالت: “جميعكم ستتساؤلون لماذا نشرت الخبر، لأنني أشعر أنه يحدث معي نفس ما حدث حين انفصلت عن سمير ولم أعلن، وكلما رآني أحد سألني عنه وأرسل له التحيات عن طريقي”.

وتابعت: “أمس في حفل افتتاح الفيلم حدث نفس الأمر، قبل أن يباركو لي على الفيلم يباركو لي على الزواج فشعرت أن الأمر نفسه يتكرر“.

وأكدت زارا البلوشي أنها لا تريد شيء سوى ألا يبارك لها أحد وألا يفتح سيرة الزواج، مضيفة: “الحمد الله متعودين مرتين، أصبح لدي مناعة الآن”.

من جهته، حسم الفنان السعودي سعيد القحطاني، الأنباء المتداولة حول ارتباطه وطلاقه بالفنانة العمانية زارا البلوشي.

وقال سعيد القحطاني بفيديو نشره عبر خاصية الستوري على حسابه بـ”انستجرام”: “وجب التنبيه، لأن الموضوع صار مبالغاً فيه”.

وتابع:”أنا لا تربطني أي علاقة بالأخت زارا البلوشي سوى علاقة عمل، عمل واحد، وحتى مشاهدنا كانت قليلة”.

وحول ذكر زارا البلوشي اسم عائلة “القحطاني”، قال سعيد: “تتكلم عن شخص آخر لا أعلم من هو، ولا أريد أن أعلم من هو، فأرجوكم لماذا تطلقون علي هكذا شائعات”.

واستطرد: “يتابعني في انستجرام فقط 2000، فلن تستفيدوا مني مشاهدات أبدا، لا أحد يعلم عنكم، أرجوكم اتركوني وشأني”.

إلى القصيم

وكانت زارا البلوشي قد تصدرت في فبراير الماضي، الموضوعات الأكثر تداولاً عبر محركات البحث، وذلك بعد نشرها استعدادات حفل زفافها.

ووثقت زارا البلوشي عبر حسابها الرسمي على تطبيق “سناب شات”، لجمهورها كل خطوة في حفل زفافها الذي اتضح أنه سيُقام. في مدينة القصيم بالمملكة، حيث نشرت لحظة ركوبها الطائرة لتصل إلى هناك.

كما ظهرت البلوشي بالفستان الأبيض، ونشرت استعدادها لوضع مساحيق التجميل، وعلقت: “نقول بسم الله ونجهز.. يا رب توفيقك”.

إطلالة زارا البلوشي في زفافها

ثم وثقت زارا البلوشي لحظة خضوعها لجلسة تصوير بعدما اكتملت تحضيراتها تماماً، فكانت بفستان زفاف نظام حمالات مطرز أنيق. ووضعت مكياجاً هادئاً مع تسريحة شعر مرفوع، وطرحة ناعمة.

من هو عريس زارا البلوشي!

ولم تكشف البلوشي عن هوية العريس، لكنها سبق أن تحدثت قبل حفل زفافها عن مشاعر الحب والعلاقة العاطفية التي تمر بها.

فجاء في أحد منشوراتها: “ولأنك جئت في الوقت الذي كنت أرفض فيه الحب أحببتك أكثر مما ينبغي”.

وكتبت زارا تعليقاً على صورة نشرتها لنفسها: “اخترت حبك عن حب البقية واكتفيت”.

ولمحت البلوشي إلى اقتراب زفافها وكتبت: “من اليوم بدأ العد التنازلي لحياة العزوبية قريبًا راح أكون عروسة بالتوفيق يارب”.

كما كتبت إحدى المواقع الفنية أن عريس زارا الجديد هو زميلها الممثل السعودي سعيد القحطاني، لتقوم بالنفي قائلة: “لا مو سعيد القحطاني تمام وضح الموضوع!!”.

سمير عارف

وسبق أن تزوجت البلوشي عام 2014، من المخرج السعودي سمير عارف الذي تعرفت عليه خلال تصوير مسلسل “أنا آسف”. لكنهما انفصلا بعد خمسة أعوام.

وبعد طلاقها، سافرت زارا إلى جورجيا لتعود إلى السعودية وحصلت بعدها على الإقامة الذهبية هناك. حيث أعلنت أنها سوف تستقر وتعيش حياتها هناك لأن المملكة هي الوطن الوحيد الذي تعرفه.

الجدير بالذكر أن البلوشي ممثلة عمانية مقيمة في السعودية، ودائما ما تقوم بأداء شخصية المرأة السعودية وشاركت في عشرات الأعمال الدرامية والمسرحية.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More