الرئيسية » رياضة » “زلاتان إبراهيموفيتش” يحسم أمره بشكل نهائي مع فريق الميلان الإيطالي

“زلاتان إبراهيموفيتش” يحسم أمره بشكل نهائي مع فريق الميلان الإيطالي

أعلن فريق ميلان الإيطالي في بيان رسمي يوم أمس الخميس، عن تجديد عقده مهاجمه السويدي “زلاتان إبراهيموفيتش” 39 عامًا لموسم قادم.

إبراهيموفيتش والميلان

كما وبينت إدارة فري الميلان الإيطالي في البيان، قائلة: ” نعلن تمديد عقد اللاعب زلاتان إبراهيموفيتش. المهاجم السويدي لموسم جديد والذي ينتهي في صيف عام 2022م”.

واستطاع إبراهيموفيتش من تسجيل 84 هدفًا خلال خوضه 130 مباراة مع فريق الميلان الإيطالي خلال فترة مشاركته مع الفريق في كافة المنافسات منذ انضمامه إلى النادي قادمًا من فريق أنجلوس الأمريكي.

طرد إبراهيموفيتش

كما وتعرض المهاجم السويدي “زلاتان إبراهيموفيتش” 39 عامًا للطرد . في الدقيقة ال60 مع مجريات أحداث الشوط الثاني من اللقاء في مباراته أما فريق بارما في الدوري الإيطالي.

اقرأ المزيد: بالصور: جامع كرات يخطف الأضواء بعد هدف ميسي في مباراة برشلونة وخيتافي

بعد قيامه بعرقلة أحد لاعبي الفريق المنافس بارما في أرضة الملعب. ليشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه بشكل مباشر ليخرج على إثرها أرضية ميدان المباراة.

إبراهيموفيتش والإيقاف 

كما وأفادت تقارير إيطالية في وقت سابق. أنه تم إيقاف مباراة واحدة، بسبب مخالفته لتعليمات الالتزام بالوقاية والسلامة من وباء فيروس كورونا. بعد ظهوره بصورة نشرها اللاعب داخل مطعم دون اللالتزام بإجراءات الوقاية والسلامة.

ليكتمل فريق الميلان المباراة بعشرة لاعبين. كما وأفادت بعض التقارير الإيطالية بأن طرد اللاعب السويدي “إبراهيموفيتش”. وتلقيه البطاقة الحمراء المباشرة. هو تلفظه بكلمات غير لائقة لحكم المباراة.

الانضمام إلى الميلان

كما وانضم السلطان السويدي “زلاتان”. في شهر يناير من العام الماضي 2020 لمدة 6 شهور مع فريق الميلان الإيطالي. حيث استطاع اللاعب.

منذ انضمامه إلى صفوف فريق الإيطالي من تسجيل 17 هدفًا في 24 مباراة. ليتسارع إدارة الميلان الإيطالي، من أجل تمديد عقده مع النجم السويدي صاحب الخبرة الطويلة داخل الملاعب الأوروبية. قادمًا من نادي أنجلوس غلاكسي في الدوري الممتاز الأمريكي.

مسيرةإبراهيموفيتش

ولعب في العديد من الأندية في القارة الأوروبية خلال مسيرته الاحترافية من أبرزها برشلونة. والانتر ميلان. ويوفنتوس. وأياكاس الهولندي. وومالمو السويدي. محطم الأرقام القياسية في كل النوادي التي شارك فيها. حيث وصل عدد أهدافه إلى 485 هدفًا.

هدافي الدوري الإيطالي

ويتربع الدون البرتغالي صدارة ترتيب هدافي الدوري الإيطالي “الكالتشيو” كريستيانو رونالدو المهاجم في فريق يوفنتوس الإيطالي برصيد 25 هدفاً.

بفارق هدف مع النجم البلجيكي “روميلو لوكاكو” الذي جاء في المركز الثاني برصيد 21 هدفاً خلال منافسات الموسم الجاري.

بينما يأتي في المركز الثالث. اللاعب لويس مورييل، في صفوف فريق أتالانتا الإيطالي برصيد 18 هدفاً. خلال منافسات الدوري هذا الموسم 2020-2021م. كما جاء اللاعب ” سيمي” في فريق كروتوني برصيد 16 هدفًا.

كما ويحتل النجم السويدي في عدد الأهداف “زلاتان إبراهيموفيتش” الذي يحتل المركز الرابع برصيد 15 هدفاً. متساويًا مع كلاً من: “لاوتارو مارتينيز” لاعب فريق الانتر ميلان.

وكذلك لاعب فريق نابولي لورينزو إنسينيدوشان فلاهوفيتش الذي يلعب في صفوف فريق فيورنتينا. خلال منافسات الدوري “الكالتشيو” الإيطالي.

إبراهيموفيتش والعقوبة

وفي سياق أخر، كشفت صحيفة “Aftonbladet” السويدية أن النجم الدولي زلاتان إبراهيمو فيتش 39 عامًا، مهاجم فريق الميلان الإيطالي.

تلقيه عقوبة الإيقاف لمدة ثلاثة سنوات. بتهمة التورط في خرق لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم من خلال المراهنات.

متورط مع شركة مراهنات

كما وكشفت الصحيفة، أن اللاعب السويدي “إبراهيموفيتش” متورط بشراكته مع إحدى شركات المراهنة الشهيرة. وهذا يخالف القواعد الأخلاقية للاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”. وكذلك الاتحاد الأوروبي “يويفا”. والتي لا تسمح للاعبين بالمشاركة في مسابقات فيها مصالح مالية المقامة على المراهنة.

وأضافت الصحيفة السويدية، ” شركة الرهان الشهيرة التي شارك فيها اللاعب. ووفق آخر تقرير سنوي لها صدر عام 2019. فقد حققت أرباح وصلت إلى نحو 30 مليون يورو على مدار العام.

إبراهميوفيتش وامتلاك الأسهم 

كما وأشارت الصحيفة، إلى أن اللاعب السويدي “زلاتان إبراهيوفيتش”. لا يزال يمتلك الأسهم في تلك الشركة الشهيرة. وفق ما اكده الرئيس التنفيذي لتلك الشركة “إريك سكارب”.

لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”

وتنص لوائح الاتحاد الدولي “الفيفا” على أن أي شخص ينتهك هذه القوانين. قد يعاقب بغرامة تصل إلى نحو 100 ألف يورو. إلى جانب إيقافه عن ممارسة اللعب والأنشطة الرياضة في عالم كرة القدم. لمدة قد تصل إلى 3 سنوات.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.