الرئيسية » رياضة » فيديو: شتائم وألفاظ غير أخلاقية لإمام عاشور والأهلي يتقدم بشكوى إلى الاتحاد المصري

فيديو: شتائم وألفاظ غير أخلاقية لإمام عاشور والأهلي يتقدم بشكوى إلى الاتحاد المصري

تداول النشطاء عبر شبكات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية. فيديو للاعب المصري في صفوف فريق الزمالك إمام عاشور برفقة زملائه وهو يحتفل مع عدد من المشجعين ويكيلون بالشتائم والألفاظ الغير اللائقة لغريمه التقليدي الأهلي المصري.

الحادثة المثيرة

جاء تلك الحادثة بعد مباراة الأهلي والزمالك على مستوى الشباب أصحاب مواليد عام 1999، والتي انتهت بفوز الفريق الأهلاوي على الزمالك بهدفين مقابل هدف وحيد.

كما وسجل اللاعب المصري إمام عاشور الذي يلعب في صفوف فريق الشباب. بعد قرار المدرب الفرنسي باتريس كارتيون. ليحتفل الفريقين باللقب نتيجة تساوي النقاط بين كلا الغريمين.

لكن ذلك لم يكتفي به فريق الزمالك المصري. الذي احتفل بطريقة مثيرة مع عدد من جماهير فريقه. وتبادل الشتائم والألفاظ. في فيديوهات أثارت غضب الفريق المنافس.

شكوى الأهلي

كما وأعلنت إدارة الأهلي المصري في بيان صحفي لها. عن تقديم شكوى إلى الاتحاد المصري لكرة القدم وأخرى مماثلة إلى لجنة الانضباط والأخلاق، ضد لاعب الزمالك المصري إمام عاشور. ويعض من فريق الشباب بنادي الزمالك المصري.

اقرأ أيضاً:

جماهير الزمالك تطالب بإيقاف حارس الأهلي مصطفى شوبير ..شاهد ماذا فعل ؟!

 

وأردفت الإدارة في بيان لها، ” أنه عقب التجاوزات الغير اللائقة والخارجة عن القواعد الأخلاقية. التي ارتكبها المشار إليهم، بعد مباراة الفريق مع منافسه الزمالك المصري. كما وأرفق الأهلي شكواه “فلاشات” تضمنت خمس من الفيديوهات للاعب عاشور وزملائه. وهم يسبون إدارة الأهلي ومجلسه”.

الشتائم والألفاظ غير البذيئة

 وطالب الأهلي المصري في شكواه ضد لاعب الزمالك إمام عاشور وزملائه. بتطبيق الإجراءات القانونية واللوائح المنصوص عليها في هذا الشق. من قبل الاتحاد المصري واللجنة الانضباط والأخلاق، حرصًا على الأجواء التنافسية والعلاقة بين جماهير كلا الناديين”.

كما وأشار نادي الأهلي، أن اللاعب عاشور قد اعتاد على التجاوز في حق الآخرين في قائع عديدة ولم تردعه العقوبات السابقة.

ترتيب الدوري المصري

ويتربع على عرش صدارة قائمة الترتيب فريق الزمالك المصري برصيد 33 نقطة بعد فوزه على الإسماعيلي المصري بهدفين مقابل هدف. وحيد ليحافظ على صدارة الترتيب.

كما ويأتي حامل اللقب السابق الأهلي المصري في المركز الثاني برصيد 27 نقطة. أما في المركز الثالث يحتل فريق المصري البورسعيدي برصيد 26 نقطة.

بيراميدز والمركز الرابع

كما جاء فريق بيراميدز في المركز الرابع في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 25 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن المصري البورسعيدي.

وجاء في المركز الخامس فريق الاتحاد السكندري في الترتيب برصيد 25 نقطة. متساوياً بذلك مع فريق بيراميدز المصري في جدول الترتيب. وكذلك مصر المقاصة في المركز السادس من الترتيب بنفس النقاط.

كما وجاء في المركز السابع فريق إنبي المصري برصيد برصيد 24 نقطة. متساويًا بذلك مع فريق سيراميكا كليو باترا بنفس النقاط.

بينما جاء فريق سموحة في المركز التاسع من منافسات الدوري المصري الممتاز برصيد 23 نقطة. أما في عاشر الترتيب حل فريق غزل المحلة برصيد 22 نقطة.

هدافي الدوري المصري

كما ويحتل اللاعب حسام حسن الذي يلعب في صفوف فريق سموحة المصري صدارة ترتيب هدافي الدوري المصري خلال منافسات الموسم الجاري. برصيد 8 أهداف. متساويًا في عدد الأهداف مع عمر كمال المهاجم في صفوف المصري البورسعيدي.

بفارق نقطة وحيدة عن صاحب وصافة الترتيب مهاجم الزمالك المصري المهاري يوسف إبراهيم الشهير ب ” يوسف أوباما”. برصيد 7 أهداف. متساويًا بذلك مع اللاعب المصري أحمد سمير في صفوف فريق طلائع الجيش برصيد 7 أهداف.

كما ويأتي اللاعب أحمد ياسر ريان المهاجم في صفوف فريق سيراميكا في رابع الترتيب برصيد 6 أهداف. وعمرو جمال في صفوف طلائع الجيش. والأثيوبي شيمليس بيكيلى لاعب مصر المقاصة متساوين في عدد الأهداف.

والتنزاني جون بوكو الذي يلعب في صفوف فريق إنبي المصري. واللاعب شريف دابو ورزاق سيسه الذي يلعب في صفوف فريق الاتحاد السكندري.

بينما يأتي اللاعب المغربي أشرف بنشرقي في المرتبة ما قبل الأخيرة من الترتيب مع فريق الزمالك في ترتيب الهدافين بعدهم برصيد 5 أهداف. متساوياً مع لاعب إنبي رامي صبري بنفس عدد الأهداف.

المصدر: وطن + مواقع التواصل الاجتماعي

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.