بالصور: رونالدو يثير الغضب مع يوفنتوس ويرمي قميصه على الأرض

0

تعد المرة الثانية التي قام بها أسطورة الكرة العالمية البرتغالي “كريستيانو رونالدو” 36 عامًا. بعد رمي شارة قيادة منتخب بلاده البرتغال.

والتي بيعت في المزاد العلني بعد قيام أحد عمال الإطفاء في دولة صربيا بأخذها لتباع بمبلغ 65 ألف دولار. لعلاج طفل رضيع يعاني من ضمور في العظام.

ليكررها اللاعب الدون ” رونالدو” مرة أخرى مع ناديه يوفنتوس الإيطالي. عقب نهاية مباراته أمام منافسه جنوى. ضمن منافسات الجولة ال30 من الدوري الإيطالي “الكالتشيو”. والتي انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

قميص رونالدو

كما ورمى اللاعب “رونالدو” قميص يوفينتوس صاحب الرقم 7. عقب انطلاق صافرة نهاية اللقاء بين الفريقين. ليقوم بخلع قميصه “السيدة العجوز” الإيطالي. على الأرض.

بعد غضبه وفشله في عدم تسجيل أي من الأهداف خلال المباراة. حسب ما أفادت به صحيفة “فوتبول إسبانيا”.

جامع الكرات

ليقوم أحد جامعي الكرات داخل أرضية الملعب. بالركض والتقاط قميص النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” من أجل الاحتفاظ به كذكرى له.

وأفادت العديد من التقارير الصحفية الإيطالية، بأن رونالدو قد تعمد إلقاء قميصه عمدًا، باتجاه جامع الكرات الذي طلبه من اللاعب البرتغالي. كما وتأتي إشارة فريق يوفنتوس على الأرض.

شارة القيادة

بعد أقل من أسبوعين على رميه شارة قيادة منتخب بلاده “البرتغال”. بعد الغاء حكم المباراة هدف الملغي في الدقيقة الأخيرة.

من الوقت البديل رغم صحة الهدف واعتذار الحكم الهولندي عن الخطأ بعد ذلك خلال مشاركته ضمن منافسات تصفيات مونديال كأس العالم 2022م.

أهداف يوفنتوس

وجاء هدف التقديم الأول في المباراة في الدقيقة الرابعة من بداية انطلاق الشوط الأول عن طريق النجم السويدي “ديان كولوسفكي” لاعب خط الوسط في فريق يوفنتوس الإيطالي بتسديدة قوية من داخل منطة الجزاء.

كما وأضاف الهدف الثاني الإسباني ألفارو موراتا في الدقيقة 22 من المباراة. بعد فشل هداف الدوري الإيطالي البرتغالي كريستيانو رونالدو تسجيل الهدف الذي انصدم في العارضة. ليتابعها موراتا ويحرز الهدف بتسديدة قوية في شباك مرمى جنوى.

كما وجاء الهدف الثالث عن طريق اللاعب” ويستون ماكيني” في الدقيقة ال 70 من اللقاء. عانقت شباك المنافس جنوى بعد تسديدة وعرضية أجمل.

هدف تقليص الفارق

فيما سجل لاعب فريق جنوى هدف اللقاء الوحيد “جيانلوكا سكاماكا” الوحيد في اللقاء في الدقيقة ال 49 من عمر اللقاء.

نابولي وتحقيق الفوز

وكذلك نجح فريق نابولي الإيطالي من تحقيق الفوز على نظيره سامبدوريا بهدفين نظيفين دون رد. سجل الهدف الأول من اللقاء “فابيان رويزبينا” في الدقيقة ال35.

كما وجاء الهدف الثاني بأقدم اللاعب “فكتور أوسيمين” في الدقيقة ال87 قبل نهاية المباراة. التي جمعت كلا الفريقين ضمن منافسات الجولة ال30 من الدوري الإيطالي للدرجة الممتاز.

رغم محاولة الفريق المنافس سامبدوريا من تقليص الفارق مع فريق نابولي لكنه فشل. بعد المحاولات في الوصول إلى مرمى الفريق المنافس نابولي الإيطالي.

ترتيب الدوري الإيطالي

ويتربع فريق الانتر ميلان على صدارة الدوري ” الكالتشيو” الإيطالي برصيد 71 نقطة. كما جاء المنافس الميلان في ثاني ترتيب الإيطالي برصيد 63 نقطة. وبفارق على الانتر 8 نقاط مع متصدر دوري “الكالتشيو”.

صعود نابولي وتراجع روما في الدوري

أما في المركز الثالث. فقد جاء فريق يوفنتوس بعد الفوز على نابولي برصيد 62 نقطة في ترتيب جدول الدوري. فيما جاء فريق نابولي في المركز الرابع برصيد 59 نقطة. بفارق نقطة وحيدة.

كما جاء في المركز الخامس من ترتيب الدوري الإيطالي “الكالتشيو” فريق أتالانتا الإيطالي برصيد 58 نقطة. متساويًا في عدد النقاط مع فريق يوفنتوس الإيطالي.

بينما جاء لاتسيو برصيد 55 نقطة. في المركز السادس. وفي المركز السابع جاء فريق روما بفارق نقطة وحيد برصيد 51 نقطة.

كما وجاء في المركز الثامن فريق هيلاس فيرونا برصيد 41 نقطة. أما في المركز التاسع فريق ساسولو برصيد 40 نقطة. كما جاء في المركز العاشر فريق سامبدوريا برصيد 36 نقطة.

هدافي الدوري الإيطالي

ويحتل الدون البرتغالي صدارة ترتيب هدافي الدوري الإيطالي “الكالتشيو” كريستيانو رونالدو المهاجم في فريق يوفنتوس الإيطالي برصيد 25 هدفاً.

بفارق هدف مع النجم البلجيكي “روميلو لوكاكو” الذي جاء في المركز الثاني برصيد 21 هدفاً خلال منافسات الموسم الجاري.

بينما يأتي في المركز الثالث. اللاعب لويس مورييل، في صفوف فريق أتالانتا الإيطالي برصيد 18 هدفاً. خلال منافسات الدوري هذا الموسم 2020-2021م.

كما ويحتل النجم السويدي في عدد الأهداف “زلاتان إبراهيموفيتش” الذي يحتل المركز الرابع برصيد 15 هدفاً، رغم غياب الأخير عن الملاعب بسبب الإصابة لمدة شهرين والعودة مؤخراً إلى المنافسات مع فريق الميلان الإيطالي. متساويًا مع اللاعب سيمون نوانكو بعدد الأهداف. في نفس المركز.

ويأتي الإيطالي تشيرو إيمبلولي. اللاعب في صفوف فريق لاتسيو بنفس الأهداف مع السلطان ” زلاتان إبراهيوفيتش” برصيد 14 هدفاً. ليحتل المركز الخامس في ترتيب هدافي ” الكالتشيو” الإيطالي.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More