الرئيسيةحياتنا"انتحار مشهور سناب شات سعودي".. من هو الشاب عبدالله مشايخ الذي أفقده...

“انتحار مشهور سناب شات سعودي”.. من هو الشاب عبدالله مشايخ الذي أفقده التنمر حياته؟

- Advertisement -

وطن- أقدم مشهور سعودي عبر تطبيق سناب شات، يدعى عبدالله مشايخ على الانتحار شنقاً قبل يومين، مما فجر حالة من التفاعل الكبيرة حول الحادثة.

وفي التفاصيل حيث أقدم المدون السعودي عبد الله مشايخ، قبل يومين من الآن على الانتحار شنقا، بعد خروجه في شريط. فيديو قصير، وثق فيه تلاوته للقرآن والصلاة، قبل أن يهم بتوديع متابعيه.

وجاء ذلك بعد قيام المدون السعودي بتثبيت صورة حبال على حسابه بموقع تويتر، قائلاً بأنه اشتراها.

- Advertisement -

وعلق بما نصه:  “اليوم تكلمت مع والدتي وضحكت معها هي الوحيدة التي تسأل عني، وأنا منذ أمس جهزت كل شيء هذا الحساب. لا يعرفونه، أبي إذا سمعتم بـ الخبر تنشرون كل إلي قلته هنا لكم”.

وتابع:” كل شيء قمت به ترى ما كان بيدّي، أقسم بالله كل مقاطعي التي ليست بجيدة كانت من تفكير شخص وتخلى عني بعدما. أكلني الناس وأصبحت أسوء إنسان مر عليكم”.

وكان المدون السعودي قد كتب تغريدة سابقة لهذه قال فيها: “تدرون أكثر شي أتسائل عنه و أسال نفسي ألف سؤال، ليه حظي. بكل شيء سيئ لما انتظر شيء يتيسر لي يطلع العكس.”

- Advertisement -

وتابع:”فجأة كذا رغم إني أصلي وأقرأ قران بس كذا سبحان الله حياتي تنقلب والي ما يتقبلني اعصب واحس اني مكروه من الجميع. رغم انه فرد واحد بس خلاص اخلي كان الدنيا وقفت عليه”.

انتحار مشهور سناب شات سعودي

وتصدر وسم “انتحار مشهور سناب شات سعودي” قائمة الوسوم الأكثر تداولاً في المملكة العربية السعودية، تفاعلاً مع حادثة. الانتحار التي قام بها الشاب مشايخ.

وحول الوسم غرد عشرات المغردين بردود أفعال عديدة، منها ما ذهب لمواساة ذويه، ومنها ما أخذ يحض على عدم الانتحار وحرمانية هذا الأمر.

 

وعلق أحد المتفاعلين مع الوسم قائلاً: “أسأل الله له الرحمة والمغفرة وأن يعفو عنه دنيا وآخرة.”

وتابع:”كل إنسان له ظروف خاصة مهما كانت ظروفك ومتاعبك في هالحياة خلك قريب من رب العالمين الله غفور رحيم. الانتحار. سببه البعد عن الله والله لو كان قريب من ربه ما فكر ف الانتحار حرام حرام الانتحار يعبر جريمة”.

فيما راح مغرد آخر للتعليق بما نصه: ” كيف يكون الإنسان مليئًا بالأحلام وفجأةً يُصبح قلبه مقبرة، أين ذهبَ كُل شيء؟”.

هذا وسبق أن أقدمت فتاة في مدينة الدمام السعودية، على محاولة انتحار لكنها نجت بفضل شخص سحبها بواسطة رافعة بينما كانت تقف على حافة نافذة فندق تقع في طابق أعلى.

“بدون بالصليبية” وضع حداً لحياته على شجرة وفاض الكيل بالكويتيين تجاه المسؤولين!

وانتشر في مواقع التواصل الاجتماعي، في سبتمبر الماضي مقطع فيديو تم تصويره من مكان مواجه للفندق ويظهر الفتاة وهي تقف. على حافة النافذة في الطابق السابع للمبنى، بينما تقترب منها رافعة لمنعها من القفز.

وخلال تلك الأثناء، تمكن شخص من سحب الفتاة من الخلف إلى داخل الغرفة، وإنقاذها من الانتحار.

ولم تتضح هوية الفتاة ولا من قام بإنقاذها، لكن صحيفة “اليوم” السعودية قالت حينها إن الشابة تم إنقاذها على يد الأجهزة الأمنية. ورجال الدفاع المدني.

ونقلت الصحيفة عن مصادر خاصة، وقتها أن الفتاة نقلت إلى شرطة شرق الدمام “لاستكمال الإجراءات وإحالة القضية إلى الجهات ذات الاختصاص”.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث