بعد مطالبة السعوديون بدعمه بدلاً من رامز جلال.. أحمد الشقيري يعود للشاشة في هذا الموعد!

0

تصدر اسم الإعلامي السعودي أحمد الشقيري، التريند عبر “تويتر”، بعدما أعلن عودته ببرنامج جديد سيعرض خلال شهر رمضان المقبل.

برنامج “سين”

ونشرت مجموعة قنوات mbc برومو برنامج أحمد الشقيري الذي يحمل اسم “سين”، ظهر خلاله الإعلامي السعودي وهو يقول: ” لما نمشي بهذه المسيرة ، نعرف أن الكل لازم يشارك فيه ، والتحسين لا يحدث في ضغط زر ، والصورة لا تتحدث عن كل ما وصلت إليه السعودية “.

ويسلط برنامج “سين” الضوء على حالة التطور والانفتاح الاقتصادي الذي شهدته السعودية خلال السنوات الأخيرة، والمشاريع التي تنفذها المملكة سواء على الصعيد الاقتصادي أو الاجتماعي.

تركي آل الشيخ والشقيري

ويركز برنامج “سين” على تعزيز فكرة السؤال، والبحث عن المعرفة من خلال طرح الأسئلة المهمة عن حقيقة الأشياء، وسيعرض قبل موعد الإفطار بقليل، كما أعلنت mbc.

وأشاد المغردون بعودة أحمد الشقيري، وعبروا عن فرحتهم بذلك، خاصة أنهم سبق وأن طالبوا رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ، بدعم الشقيري بدلاً من الفنان المصري رامز جلال، وذلك بعد ظهور المستشار في غرفة أسرار برنامج “رامز عقله طار”.

وكتب أحد المغردين: “أحلى خبر قبل رمضان برنامج #سين في رمضان لأحمد الشقيري”.

وعبر آخر عن سعادته بعودة الشقيري قائلاً: “اكثر شي يحسسني ان رمضان قرب”.

ونوه آخر إلى شعبية أحمد الشقيري، وكتب: “أحمد الشقيري له برنامج في رمضان، سبحان من حط لك قبول بين كل أطياف المُجتمع”.

ووافقه آخر الرأي وكتب:” المشهور الذي أتفق الجميع على حُبه هو #احمد_الشقيري بشوق”.

وعلق آخر: “كالغيث نافعًا أينما حل مُلهمي”.

أحمد الشقيري

وفاز أحمد الشقيري العام الماضي بجائزة الأوسكار التعليمي 2020، التي يطلقها مركز تنمية الموارد البشرية في دبي HDTC.

وقسمت فئات الجائزة العالمية لست فئات؛ يحمل اسم أولها (الفيديو التعليمي التحفيزي الأكثر انتشاراً وتداولاً في 2020)، وفاز فيه فيلم (إحسان من المستقبل) للشقيري، وحصل الفيديو على نحو 4 ملايين مشاهدة.

وسبق أن تم اختيار الشقيري ضمن أكثر الشخصيات تأثيراً في العالم العربي، وفي 2014 أدرجه “المرصد. السعودي للإعلام الاجتماعي” في لائحة الشخصيات والجهات الأقوى تأثيرا في الشبكات الاجتماعية السعودية، ومنحته السفارة اليابانية. بالسعودية شهادة تقدير لدور برنامجه “خواطر” في “زيادة اهتمام الشعب السعودي بجميع جوانب المجتمع الياباني”.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More