الدكتورة خلود

طلاق الدكتورة خلود يشعل مواقع التواصل الاجتماعي وهذا ما حدث!

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أنباءً حول طلاق الفاشينستا الكويتية الدكتورة خلود من زوجها الأردني أمين، بعد أيام من احتفالهما بعيد زواجهما الخامس.

طلاق الدكتورة خلود

وتصدر هاشتاج #طلاق_الدكتوره_خلود التريند الأول عبر موقع “تويتر”، تباينت خلاله ردود الأفعال حول الخبر. ما بين من عبر عن صدمته لذلك، وما بين من شكك في أن الثنائي قاما بإطلاقه بنفسيهما للفت الأنظار.

وجاء في أحد التعليقات: “حرام و الله كانوا متفاهمين”.

https://twitter.com/shondagby/status/1381419221272395777

بينما رجحت مغردة أن يكون لكذبة إبريل علاقة بالأمر، وكتبت: “دام باقي بشهر ابريل مراح اصدق اللي قاعد يصير #طلاق_الدكتوره_خلود“.

https://twitter.com/u1nii/status/1381481019468083201

وأكدت مغردة باسم “سمر” أن الأمر غير صحيح، وكتبت: “سلامات اشبهم استخفوا الناس ؟ الحرمة ماشاءالله مع زوجها وعيالها ومبسوطين تفتح تويتر تلاقي هالفال منكم اعوذ بالله بس الله يعينها”.

https://twitter.com/QULourTvUDrSvgE/status/1381478355254530060

ووافقتها أخرى الرأي، وكتبت: “كذب توني شايفه سنابها جايهم للبيت ضيف اضنه من اهلهم مبسوطين ويرقصون ويغنون وحتى متعشين منسف، عليهم باالعافية ماشاء الله تبارك وربي يسعدهم دوم”.

https://twitter.com/fatmah95883252/status/1381478034503569409

لا تعليق!

ولم تعلق الدكتورة خلود أو زوجها أمين على هذه الأنباء، وكان آخر ما نشرته عبر حسابها على “سناب شات”. صورة مميزة جمعتها بابنتها “خلود” وهما ترتديان فساتين متطابقة مزينة بالورود مع “Vest” باللون الأبيض.

وقبل أيام، احتفلت الدكتورة خلود مع زوجها أمين بذكرى زواجهما الخامسة، وووثقت أجواء الاحتفال عبر. حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

عيد زواج الدكتورة خلود وأمين الخامس

وظهرت الدكتورة خلود بفستان أبيض مع زوجها وأبناءها الأربعة، وعلقت: “اليوم عيد زواجنا الخامس اجمل. تاريخ جمعنا 1-4-2016 ،صدفة سعيدة جمعتنا و كانت بداية لحياة سعيدة لو تحدثت عن سعادتي معه من البداية لن أجد نهاية لحديثي عنه ، زوجي و رفيق دربي االه لا يحرمني منك يا اغلى شي بحياتي ، كل عام و انت حبيبي”.

وسبق أن أثارت الدكتورة خلود ضجة عبر مواقع التواصل، بعد ردها على إحدى المتابعات التي اعترفت لزوج الفاشينستا بحبها له.

غيرة الدكتورة خلود

كما ظهرت الدكتورة خلود خلال بث مباشر عبر أحد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تحتفل بعيد ميلاد زوجها أمين.

اقرأ أيضاً: “شاهد” محامي كويتي يكشف سبب الارتفاع الجنوني بحالات الطلاق في الكويت

وتفاجأت الدكتورة خلود بتعليق إحدى المتابعات التي كتبت: “أحبك أمين”، ما أثار غيرة زوجته.

وأبدت الدكتورة خلود استنكارها ورفضها مثل هذه التعليقات، ثم حاولت أن تجعل الأمر يبدو عادياً، وقالت إنها لن تهتم اليوم. بهذه التعليقات لأنها لا تريد أن تفسد عيد ميلاد زوجها.

كما سخر المتابعون من ردة فعل الدكتورة خلود، ورأى بعضهم أنها تحاول رفع أسهم زوجها أمين أمام المتابعين، وأنه بلا شخصية كونه يقبل أن تصرف عليه امرأة.

بينما أشار آخرون إلى أن الدكتورة خلود حقاً شعرت بالغيرة لكنها حاولت إخفاء ذلك عن طريق المزاح، وذكروا أن شخصية زوجها لا تستدعي أن تغار عليه.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *