بالصور: مرتضى منصور يكشف عن حالته الصحية بعد سقوطه أمام منزله

0

كشف رئيس الزمالك المصري السابق “مرتضى منصور” 68 عامًا. عن تفاصيل حالته الصحية بعد سقوطه وفقدان وعيه. أمام منزله يوم الأحد الماضي. ودخوله العناية المركزية على إثر تلك الحادثة. وإصابته بمرض الضغط والسكري.

اللجنة الأولمبية

كما وقال المستشار المصري مرتضى منصور في منشور له عبر حسابه الشخصي على شبكة التواصل الإجتماعي “الفيسبوك”.
“الحمد لله الحمد لله والشكر لله سبحانه وتعالي لوقوفه بجانبي طوال مسيرة حياتي وخاصة منذ أكتوبر الماضي 2020، الشكر لله على ابتلائي بالمرض فأنا راضي بقضاء الله”.

تفاصيل الحادثة

وأردف مرتضى منصور، ” أثناء توجهي لحضور الجلسة الخاصة بالدعوى المقدمة ضد رئيس اللجنة الأولمبية ووزير الشباب والرياضة المصري لإلغاء قرار عزلي لمدة 4 سنوات. وأمام باب شقتي سقطت مغشيًا عليّ ولم أشعر بشئ سوى أنني علمت بالأمر بعد ذلك”.

وأضاف، ” أسرتي قامت بإبلاغ الدكتور طارق يوسف الذي طلب من العائلة إدخاله إلى العناية المركزة فورًا بعد فقداني الوعي”

كما وبينت التحاليل فيما بعد أنني مصاب بمرض السكري والضغط. حيث أن نسبة السكر في الدم قد وصلت إلى 550 والتراكمي 15 وضغطي أصبح 220/125 مع أنني لست مريضا بالسكر أو بالضغط من قبل، والكارثة أن جسدي بالكامل لا يوجد به نقطة مياه. وكذلك إصابتي بالجفاف”.

هزيمة المرض

كما واستكمل منصور في حديثه، ” شعرت بالحزن . ولم يستطيع جسدي أن يتحمله. فكتنت هزيمتي أمام المرض، فلم أهزم في حياتي أي مؤامرات أو عقبات في طريقي. حيث أنني لم أتعرض لصدمات كثيرة ولم أهتز أمامها أبدًا. وأكملت مشواري في معركتي ضد الفساد والظلم. منذ أن كنت قاضيًا حتى استقالتي عام 1984م”.

القرارات الظالمة

وختم مرتضى، قائلاً: ” لم أكن أعلم من أحمله في داخلي من حزن وغم. بسبب ما صدر بحقيمن قرارات ظالمة الغير المبرر. كما أنها ليس لها علاقة بالقانون أو بالواقع. ستؤدي إلى هزيمة جسدي أمام المرض”.

إيقاف رئيس الزمالك

وقد تم إيقاف رئيس الزمالك السابق مرتضى منصور. بعد قرار صادر من وزير الشباب والرياضة. بسبب وجود مخالفات إدارية لمجلسه وتحويل تلك القضية والمخالفات إلى النيابة العامة، إلى جانب تشكيل لجنة جديدة لرئاسة مجلس إدارة الزمالك المصري إلى حين انتهاء تلك التحقيقات.

وداع بطولة أفريقيا

كما وخرج فريق الزمالك المصري رغم انتصاره على الفريق المنافس تونجيث السنغالي بأربع أهداف مقابل هدف وحيد. في إطار منافسات دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا لعام 2020-2021.

بفارق نقطة وحيدة عن فريق مولودية الجزائر الذي تأهل على حسابه. بعد فرض التعادل أمام الترجي التونسي بهدف كل منهما.

ترتيب المجموعة المنافسة

كما ويتربع فريق الترجي التونسي رغم تعادله مع الوصيف مولودية الجزائر برصيد 11 نقطة، وفي المركز الثاني مولودية الجزائر برصيد 9 نقاط.

بفارق نقطة وحيد عن الزمالك المصري الذي حرم من التأهل إلى الربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم. بعد تعادله في مباراتين والفوز في مثلهما. والخسارة في مبارة وحيدة في دوري مجموعات المسابقة. برصيد8 نقاط.

وفي أدنى ترتيب المجموعة جاء فريق تونجيث السنغالي برصيد 4 نقاط. الذي ودع كذلك منافسات دوري الأبطال.

الدوري المصري

ويتربع على عرش صدارة قائمة الترتيب فريق الزمالك المصري برصيد 33 نقطة بعد فوزه على الإسماعيلي المصري بهدفين مقابل هدف. وحيد ليحافظ على صدارة الترتيب.

كما ويأتي حامل اللقب السابق الأهلي المصري في المركز الثاني برصيد 27 نقطة. أما في المركز الثالث يحتل فريق المصري البورسعيدي برصيد 26 نقطة.

بيراميدز والمركز الرابع

كما جاء فريق بيراميدز في المركز الرابع في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 25 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن المصري البورسعيدي.

وجاء في المركز الخامس فريق الاتحاد السكندري في الترتيب برصيد 25 نقطة. متساوياً بذلك مع فريق بيراميدز المصري في جدول الترتيب. وكذلك مصر المقاصة في المركز السادس من الترتيب بنفس النقاط.

كما وجاء في المركز السابع فريق إنبي المصري برصيد برصيد 24 نقطة. متساويًا بذلك مع فريق سيراميكا كليو باترا بنفس النقاط.

بينما جاء فريق سموحة في المركز التاسع من منافسات الدوري المصري الممتاز برصيد 23 نقطة. أما في عاشر الترتيب حل فريق غزل المحلة برصيد 22 نقطة.

هدافي الدوري المصري

كما ويحتل اللاعب حسام حسن الذي يلعب في صفوف فريق سموحة المصري صدارة ترتيب هدافي الدوري المصري خلال منافسات الموسم الجاري. برصيد 8 أهداف. متساويًا في عدد الأهداف مع عمر كمال المهاجم في صفوف المصري البورسعيدي.

بفارق نقطة وحيدة عن صاحب وصافة الترتيب مهاجم الزمالك المصري المهاري يوسف إبراهيم الشهير ب ” يوسف أوباما”. برصيد 7 أهداف. متساويًا بذلك مع اللاعب المصري أحمد سمير في صفوف فريق طلائع الجيش برصيد 7 أهداف.

كما ويأتي اللاعب أحمد ياسر ريان المهاجم في صفوف فريق سيراميكا في رابع الترتيب برصيد 6 أهداف. وعمرو جمال في صفوف طلائع الجيش. والأثيوبي شيمليس بيكيلى لاعب مصر المقاصة متساوين في عدد الأهداف.

والتنزاني جون بوكو الذي يلعب في صفوف فريق إنبي المصري. واللاعب شريف دابو ورزاق سيسه الذي يلعب في صفوف فريق الاتحاد السكندري.

بينما يأتي اللاعب المغربي أشرف بنشرقي في المرتبة ما قبل الأخيرة من الترتيب مع فريق الزمالك في ترتيب الهدافين بعدهم برصيد 5 أهداف. متساوياً مع لاعب إنبي رامي صبري بنفس عدد الأهداف.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More