أتلتيكو مدريد مع منافسه ريال بيتيس

أتلتيكو مدريد يتعثر من جديد بعد التعادل مع منافسه ريال بتيس

تعثر متصدر الدوري الإسباني أتلتيكو مدريد مع منافسه ريال بتيس. في المواجهة القوية التي جمعت كلا الفريقين ضمن منافسات الأسبوع ال30 من الدوري الإسباني. والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

https://www.youtube.com/watch?v=QyEs8vEfdUo

هدف كاراسكو

وجاء هدف التقدم لفريق أتلتيكو مدريد في الدقيقة الخامسة من بداية انطلاق المباراة، عن طريق اللاعب البلجيكي ” يانيك فيريرا كاراسكو” 27 عامًا. لاعب خط الوسط “البلانكوس”، بعد هجمة مرتدة سريعة انتهت بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

هدف تقليص الفارق

وحاول فريق ريال بتيس العودة إلى المباراة بعد انقضاء الربع الساعة الأولى من زمن اللقاء للشوط الأول. مع إهداره العديد من الفرص باتجاه شباك منافسه أتلتيكو مدريد.

لينجح في الدقيقة  ال20 من تسجيل هدف تقليص الفارق والتعادل عن طريق “كريستيان تيو”. بتسديدة قوية جاءت على يمين حارس مرمى ” إيان أوبلاك”.

كما وحاول كلا الفريقين مع مجريات الشوط الثاني بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين. بالضغط والسيطرة والاستحواذ على الكرة داخل أرضية ملعب الكرة المستديرة. مع فشل كلا المنافسين من تسجيل أي من الأهداف.

تشيكية أتلتيكو مدريد

ولعب المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الأرجنتيني “دييغو سيميوني” 50 عاماً، على تشكيلة أساسية، في حراسة المرمى اللاعب السلوفيني يان أوبلاك.

وكما جاء في مركز خط الدفاع لعب كلاً من: اللاعب من الجبل الأسود ستيفان سافيتش، والأوغواياني خوسيه ماريا خيمينيز، واللاعب الإسباني ماريو هيرموسو، إلى جانب إشراك اللاعب الكرواتي سيمي فرسالجكو.

أما في خط الوسط لعب كلاً من: اللاعب الإسباني خورخي كوكي، والفرنسي توماس ليمار.

كما ولعب في خط هجوم فريق “البلانكوس” لعب كلاً من: اللاعب الإسباني ماركوس لورينتي، والبرتغالي جواو فيليكس، إلى جانب إشراك اللاعب البلجيكي يانيك فيريرا كاراسكو.

فيما غاب عن المباراة هداف فريق أتلتيكو مدريد لهذا الموسم الأوروغواياني “لويس سواريز” 34 عامًا. عن المباراة بسبب الإصابة.

كما ويواصل فريق أتلتيكو مدريد مواصلة نزيف النقاط في الدوري الإسباني بعد انفراده عن أقرب منافسه لعشر نقاط. لكنه تعثر في أخر 9 مباريات. حيث أنه لم يحقق الفوز إلا في ثلاثة منها فقط. ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ترتيب الدوري الإسباني

كما ويتربع على صدارة ترتيب الدوري الإسباني أتلتيكو مدريد برصيد 67 نقطة بعد تعادله مع منافسه ريال بتيس بهدف لكل منها. يليه فريق ريال مدريد  بفارق نقطة وحيدة برصيد 66 نقطة، بعد فوزه المثير على غريمه التقليدي برشلونة الإسباني.

بينما جاء فريق برشلونة الإسباني. في المركز الثالث من الترتيب بعد خسارة الكلاسيكو أمام غريمه ريال مدريد بهدفين مقابل هدف وحيد برصيد 65 نقطة.

إشبيلية وريال سوسيداد في الدوري

بينما جاء في المركز الرابع. يأتي فريق إشبيلية المتراجع في المنافسة هذا الموسم، بعد نجاحه في الفوز بهدفين نظيف على فريق إلتشي في المباراة المؤجلة والتعادل مع مضيفه بلد الوليد برصيده عند 58 نقطة في جدول الترتيب.

وفي المركز الخامس بالترتيب فريق ريال بتيس برصيد 47 نقطة، متساوياً مع صاحب المركز السادس يأتي ريال سوسيداد بنفس النقاط.

فيما جاء في المركز السابع فريق فياريال بفارق نقطة وحيدة في جدول الترتيب برصيد 46 نقطة. كما وجاء في المركز الثامن من الترتيب فريق غرناطة الإسباني برصيد 39 نقطة. كما وجاء فريق ليفانتي بفارق نقطة وحيدة في المركز التاسع برصيد 38 نقطة.

أما في المركز العاشر من ترتيب الدوري الإسباني الممتاز يأتي فريق سيلتا فيغو بفارق نقطة واحدة مع صاحب المركز التاسع سيلتا فيغو برصيد 37 نقطة. من جدول ترتيب الدوري الإسباني 2020-2021.

هدافي الدوري الإسباني

كما ويحتل صدارة هدافي الدوري الإسباني هذا الموسم 2020-2021، اللاعب الأرجنتيني في صفوف فريق برشلونة الإسباني ليونيل ميسي برصيد 23 هدفاً.

بينما جاء في المركز الثاني المهاجم الفرنسي كريم بنزيما في صفوف فريق ريال مدريد الإسباني برصيد 19 هدفًا. متساويًا مع كلاً من: الأوروغواياني لويس سواريز الذي يلعب في صفوف مع فريق أتلتيكو والإسباني جيرارد مورينو لاعب فريق فياريال بنفس رصيد الأهداف.

كما جاء اللاعب المغربي يوسف النصيري برصيد 15 هدف مع فريق إشبيلية الإسباني. في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري الإسباني للموسم الجاري.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *