الرئيسية » رياضة » نجم الزمالك المصري يتزوج من ملكة جمال الجزائر والعرب

نجم الزمالك المصري يتزوج من ملكة جمال الجزائر والعرب

وطن- نالت صور زفاف حارس مرمى فريق الزمالك المصري محمد أبو جبل 32 عامًا، الصدى الواسع عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

بعد عقد قرانه على ملكة جمال الجزائر وملكة جمال العرب سابقًا ” سمارا”. في أحد الفنادق في العاصمة المصرية القاهرة.

كما وكان حفل زفافه على نطاق ضيق نظرًا لتفشي وباء فيروس كورونا. يوم الخميس الماضي الثامن من شهر إبريل/ نيسان الماضي، والذي اقتصر حضوره على الأهل والأصدقاء وعدد من لاعبي فريقه الزمالك المصري. من أبرزهم حضور اللاعب محمود عبد الرازق “شيكابالا”. وعبد الله جمعة.

الصدى الواسع

كما وأخذت صور زفاف اللاعب المصري محمد أبو جبل، صدارة الترند البحث على محرك “جوجل” المصري. بشكل واسع في الجزائر ومصر.

كما وأرسل عشاق فريق الزمالك المصري ومحبين اللاعب أبو جبل بإرسال التهاني والمباركة لزواجه. والتمني لهم حياة سعيدة لهم.

قصة حب

فيما تعرف اللاعب أبو جبل على ملكة جمال الجزائر “سمارا”. المهتمة بالرياضة، والذي تعرف الثنائي على بعضهما البعض. كما ذكرت وسائل الاعلام المحلية المصرية.

لقب ملكة الجمال

وحازت زوجة اللاعب المصري “محمد أبو جبل” البالغة من العمر 29 عامًا. هي ملكة جمال الجزائر في عام 2018م، كما نالت لقب ملكة جمال العرب لعام 2019م، بينما سحب منهما اللقب في وقت سابق. بسبب رفضها الالتزام بالعقد مع لجنة المسابقة.

الأعمال الخيرية

كما وشاركت ملكة جمال الجزائر “سمارا”. في العديد من الأعمال الخيرية للأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة في دولة الجزائر، إلى جانب مشاركتها في الجمعيات الخيرية التي تهتم بالشأن الرياضي في دولة مصر.

كما ودعم المشروعات الصغيرة لأصحاب الحرف. ومن هنا جاء تعرف اللاعب أبو جبل على زوجته سمارا. من خلال اهتمامها بالشأن الرياضي ودخولها أيضًا عالم الأزياء والموضة. وما زالت تحتفظ “سمارا” بأصولها والعيش في مسقط رأسها بعيدًا عن الأضواء في منطقة ريفية في الجزائر.

 حارس الزمالك أبو جبل

كما ويلعب الحارس المصري محمد أبو جبل، في صفوف متصدر الدوري المصري خلال منافسات الدوري الحالي. قادمًا من نادي سموحة المصري في مركز حراسة المرمى عام 2019م.

وحقق اللاعب العديد من الألقاب مع فريق الزمالك البيضاوي. من أبرزها التتويج بكأس السوبر المصري والأفريقي. وكأس مصر عام 2019م.

ترتيب الدوري المصري

ويتربع على عرش صدارة قائمة الترتيب فريق الزمالك المصري برصيد 33 نقطة بعد فوزه على الإسماعيلي المصري بهدفين مقابل هدف. وحيد ليحافظ على صدارة الترتيب.

كما ويأتي حامل اللقب السابق الأهلي المصري في المركز الثاني برصيد 27 نقطة. أما في المركز الثالث يحتل فريق المصري البورسعيدي برصيد 26 نقطة.

كما جاء فريق بيراميدز في المركز الرابع في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 25 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن المصري البورسعيدي.

وجاء في المركز الخامس فريق الاتحاد السكندري في الترتيب برصيد 25 نقطة. متساوياً بذلك مع فريق بيراميدز المصري في جدول الترتيب. وكذلك مصر المقاصة في المركز السادس من الترتيب بنفس النقاط.

كما وجاء في المركز السابع فريق إنبي المصري برصيد برصيد 24 نقطة. متساويًا بذلك مع فريق سيراميكا كليو باترا بنفس النقاط.

بينما جاء فريق سموحة في المركز التاسع من منافسات الدوري المصري الممتاز برصيد 23 نقطة. أما في عاشر الترتيب حل فريق غزل المحلة برصيد 22 نقطة.

هدافي الدوري المصري

كما ويحتل اللاعب حسام حسن الذي يلعب في صفوف فريق سموحة المصري صدارة ترتيب هدافي الدوري المصري خلال منافسات الموسم الجاري. برصيد 8 أهداف. متساويًا في عدد الأهداف مع عمر كمال المهاجم في صفوف المصري البورسعيدي.

بفارق نقطة وحيدة عن صاحب وصافة الترتيب مهاجم الزمالك المصري المهاري يوسف إبراهيم الشهير ب ” يوسف أوباما”. برصيد 7 أهداف. متساويًا بذلك مع اللاعب المصري أحمد سمير في صفوف فريق طلائع الجيش برصيد 7 أهداف.

كما ويأتي اللاعب أحمد ياسر ريان المهاجم في صفوف فريق سيراميكا في رابع الترتيب برصيد 6 أهداف. وعمرو جمال في صفوف طلائع الجيش. والأثيوبي شيمليس بيكيلى لاعب مصر المقاصة متساوين في عدد الأهداف.

والتنزاني جون بوكو الذي يلعب في صفوف فريق إنبي المصري. واللاعب شريف دابو ورزاق سيسه الذي يلعب في صفوف فريق الاتحاد السكندري.

بينما يأتي اللاعب المغربي أشرف بنشرقي في المرتبة ما قبل الأخيرة من الترتيب مع فريق الزمالك في ترتيب الهدافين بعدهم برصيد 5 أهداف. متساوياً مع لاعب إنبي رامي صبري بنفس عدد الأهداف.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.