الرئيسية » الهدهد » “المهداوي” يُلجم عبدالرحمن بن مساعد .. والأخير يُطلق الذباب للسبّ والشتم بعد فشله في الردّ

“المهداوي” يُلجم عبدالرحمن بن مساعد .. والأخير يُطلق الذباب للسبّ والشتم بعد فشله في الردّ

أحرج الصحفي الفلسطيني البارز، رئيس تحرير صحيفة “وطن”، نظام المهداوي، الأمير السعودي عبدالرحمن بن مساعد، بعد قصيدة شعرية نظمها الأخير للتطبيل لولي العهد السعودي.

جاء ذلك بعدما نشر الأمير السعودي أبياتاً قال إنها من قصيدة جديدة له سينشرها قريباً، وهي خاصة بالتطبيل لـمحمد بن سلمان.

كما رد “المهداوي” على أبيات “بن مساعد” في تغريدةٍ قال فيها: “قال العرب قديماً أن أعذب الشعر هو أكذبه. أنت لا تقرأ هنا أعذب الكلام ولا تقرأ كذباً ونفاقاً وحسب، بل تقرأ شتيمة في حق الأمير حسبها الشاعر مدحا. والمدح هنا يتحول إلى ثغاء في حضرة قاتل وأخرق مثل #محمد_بن_سلمان”.

ويبدو أنّ ردّ المهداوي أزعج الأمير السعودي، فكتب: “والله وتالله وبالله أنك من الألوف الذين شغلهم في الأرض أن يترصدوا ما قد فعل محمد ويبدلوا مدحًا بذم. تمامًا كما جاء في البيت”.

 

اقرأ أيضاً:

مستشار ابن زايد جعل من ابن سلمان طرطوراً فأغضب تركي الحمد وتعليق ناري من نظام المهداوي

كما وتابع زاعماً: “والله وتالله وبالله أن البيت أوجعك ووصفك ووقع في نفسك لأنه فضحك..معذور وفي نفس الوقت غبي .. إياك أعني .. بالضبط”.

“المهداوي” بردٍّ أقسى 

لكنّ “المهداوي” عاد بردّ أقسى على الأمير وقال: “والله وتالله وبالله أن أبياتك أوقعتني على قفاي من الضحك. سألتك بالله الذي تجاور بيته أن تأتي بفعل واحد قام به أميرك كي تشمر عن ساعديك وتمدحه. إلا اذا اعتقدت ان تقطيع خاشقجي بطولة وقتله لأطفال اليمن شهامة وسجن أبناء عمومتك والنساء والأحرار نخوة ومروءة”.

“بن مساعد” يتهرب!

وتهرّب الأمير السعودي من الإجابة على تحدي “المهداوي” له، بذكر فعل واحد يستحق المدح عليه ولي العهد.

ولم يجد “بن مساعد” رداً مناسباً على المهداوي، إلا كردّ الذباب الإلكتروني الإلكتروني، زاعماً أنّ منتقدي سياسات محمد بن سلمان، يترزّقون من أخباره.

“التافه من يخط قصائد كالثغاء أملاً في حسنة”

وختم “المهداوي” بتغريدة ألجم فيها “بن مساعد”: “أنت تصر أن كارهي القاتل بن سلمان هم بالألوف وليسوا ملايين وجميعهم مرتزقة. ليكن ذلك! فمن هم محبيه؟ ترامب؟ نتنياهو؟ ابن زايد؟”.

كما قال: “أنا عملي إعلامي ويتعين أن أرصد أنفاسك وأنفاس أميرك، والتافه هو من يخط قصائد كالثغاء أملاً في حسنة ظل سنوات يركض وراءها وما طال منصبا”.

وكعادته في محاولة إظهار آمراء السعودية بمظهر المنتصر، شنّ الذباب الإلكتروني السعودي هجوماً على حساب الصحفي نظام المهداوي، بتعليقاتٍ بذيئة، دافعوا فيها عن ولي العهد والأمير بن مساعد، بعد التغريدات الناريّة التي ردّ فيها “المهداوي” على  الأمير السعودي .

يشار الى أن الأمير عبدالرحمن بن مساعد كاتب أشعار للفنانة السورية أصالة نصري، وآخرين منهم محمد عبده و حسين الجسمي.

 

اقرأ أيضاً:

الأمير عبدالرحمن بن مساعد غاضب بعد الشماتة بقصف الحوثي جدة . خرج مهدداً ومتوعداً!

هكذا برر الأمير عبدالرحمن بن مساعد قطع رؤوس 81 شخصا في السعودية

إعلامية لبنانية تلقن “شاعر السعودية الأكبر” عبدالرحمن بن مساعد درساً في اللغة

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.