الأقسام: حياتنا

محمد رمضان يواصل استفزاز المتابعين بفيديو جديد يرمي أمواله على النمور والجمهور: “روح اتعالج”!

عاد الفنان المصري محمد رمضان لإثارة الجدل مجدداً بفيديو جديد بعد مقطع رمي النقود في حوض السباحة والذي نشره بعد  الحكم عليه بدفع 6 مليون جنيه كتعويض للطيار أشرف أبو اليسر.

وظهر محمد رمضان في مقطع جديد يستعرض امواله، وبدا وهو يقدم رزمة من الدولارات الى أحد النمور باللون الأبيض.

واعتبر بعض المعلقين أن رمضان يريد أن يوجه بالمقطع الجديد رسالة “اهانة”، الى الطيار المفصول أشرف أبو اليسر.

وعبّر  متابعون عن غبضهم من تصرفات الفنان المصري ورأوا فيها استفزازاً مقصوداً، يجب أن يتوقف عنه، ووصفه البعض بالمريض النفسي الذي يحتاج علاجاً .

محمد رمضان ينثر النقود

وأثار  محمد رمضان في وقت سابق، غضب واستفزاز العديد من جمهوره، في أول رد له على صدور حكم يلزمه بدفع 6 ملايين جنيه كتعويض للطيار المفصول أشرف أبو اليسر.

ونشر رمضان، فيديو عبر حسابه الرسمي على “انستجرام”، ظهر خلاله مسترخياً في حمام السباحة. وحوله رزم كثيرة من الدولارات، ويقوم بنثرها في كل مكان.

ولم يرفق رمضان الفيديو بأي تعليق، وهو ما اعتبره الجمهور سخريةً من الحكم الصادر ضده. وأنها رسالة موجهة للطيار أشرف أبو اليسر، بأن النقود لا تعنيه.

أشرف أبو اليسر

من جانبه، ظهر الطيار المصري أشرف أبو اليسر، بفيديو من داخل غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات، ليرد على الفنان المصري محمد رمضان، بعد فيديو رمي الدولارات في مياه حمام السباحة.

وقال أبو اليسر في حديث لموقع “مصراوي“: “في ناس كثير أوي محتاجة الفلوس دي. في ناس كتير تعبانة ومحتاجة. ياريت يقدر يوجهها الفلوس دي صح، ياريت يقدر يوجهها صح”.

وأضاف أبو اليسر: “بيقولو بالعربي كل برغوت على قد دمه، أنت ممكن بالنسبة لك الـ100 جنيه أو الألف جنيه ممكن يبسطوك، وواحد ثاني الألف جنيه، ممكن متملاش درج ثلاجة، كل طبقة عايشة برصيدها، وفي النهاية من حكم في ماله ما ظلم”.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked*

The field is required.

This website uses cookies.