الأقسام: رياضة

“شاهد” بعشرة لاعبين .. ليدز يونايتد يسقط متصدر الدوري الإنجليزي المان سيتي

استطاع فريق ليدز يونايتد من إيقاف انتصارات المتصدر المان سيتي بخسارة مدوية على ميدانه. ضمن منافسات الأسبوع ال 31 من الدوري “البريميرليج” الممتاز. بهدفين ثمينين مقابل هدف وحيد.

هدف التقدم لليدز

كما ونجح فريق الضيف ليدز يونايتد من تسجيل هدف التقدم في شباك أصحاب الأرض المان سيتي في الدقيقة ال42 بواسطة ستيورات دالاس مع نهاية أحداث الشوط الأول بتسديدة قوية. لينتهي الشوط الأول بهدف نظيف لفريق الليدز.

ومع بدء مجريات أحداث الشوط الثاني من المباراة. عاد فريق المان سيتي من الضغط على لاعبي الفريق المنافس الليذر. ليقلص الفارق في الدقيقة ال76.

من تسجيل هدف التعادل عن طريق اللاعب فيران توريس. بعد هجمة مرتدة سريعة نجح من خلالها المان سيتي من تسجيل الهدف في شباك الضيف ليدز يونايتد.

الهدف القاتل وسقوط السيتي

كما وعاد نفس اللاعب الذي أحرز الهدف الأول “دالاس”. ليضيف الهدف الثاني في اللقاء في الدقيقة الأولى من الوقت البديل. ويحقق الفوز على المتصدر على ميدان ملعب “الاتحاد” بهدفين مقابل هدف وحيد.

طرد لاعب الليدز

وشهد المباراة مع نهاية أحداث الشوط الأول من المباراة طرد لاعب فريق ليدز يونايد “ليام كوبر” بعد قيامه بعرقلة لأحد لاعبي المان السيتي لينال على إثرها البطاقة الحمراء. ليستكمل الفريق الضيف في مواجهة المتصدر المان سيتي بقية المباراة. والنجاح في الفوز على أصحاب الأرض.

المدرب بيب جوار ديولا

وقال مدرب فريق المان سيتي بيب جوارديولا في مؤتمر صحفي له عقب خسارة فريقه أمام الضيف ليدز يونايتد، قائلاً: ” لعبنا مباراة جيد حقًا، في الخلف كنا أقوياء ونرتكب أخطاء في الهجمات المرتدة، لم نسيطر. ولم نصنع ما يكفي للمهاجمين”.

كما وأردف، ” في الدقائق العشر الأخيرة كانت لديهم فرص أخرى. عندما يدافعون بالطريقة التي كانوا عليها، عليك أن تمنعهم من الجري. ولم نفعل ذلك”.

وأضاف مدرب المان سيتي، ” عندما كنا في لحظة جيد ارتكبنا خطأ في الدفاع، وحاولنا. لكن لم نتمكن من التسجيل، سنستريح ونستعد لمدة يومين لمباراة دورتموند الألماني. ونقرر كيف سنلعب”.

هدافي الدوري الإنجليزي

كما ويتربع على صدارة ترتيب هدافي الدوري اللاعب الإنجليزي هاري كين مع فريق توتنهام الإنجليزي برصيد 19هدفًا.

متساويًا مع نجم فريق ليفربول “الريدز” المصري محمد صلاح في المركز الثاني من الترتيب بنفس عدد الأهداف بين المنافسين على صراع الترتيب.

البرتغالي فيرنانديش مع المان يونايتد

كما وجاء في المركز الثالث من ترتيب الدوري لاعب الوسط في صفوف مانشستر يونايتد البرتغالي ” برونو فيرنانديش” برصيد 16 هدفاً.

بفارق هدفين مع النجم الإنجليزي “دومينيك كالفيرت ليوين” اللاعب في فريق إيفرتون في المركز الرابع من الترتيب برصيد 14 هدفاً. ومتساوي مع باتريك بامفورد بنفس عدد الأهداف.

أما في المركز الخامس جاء مهاجم توتنهام الكوري الجنوبي ” هيونج مين سون” الذي يقدم الأداء الجديد مع فريق توتنهام “السيبرز” برصيد 13 هدفًا بفارق نقطة وحيدة عن اللاعب ليوين مهاجم فريق إيفرتون الإنجليزي.

الدوري الإنجليزي

وينفرد في حسم لقب الدوري الإنجليزي فريق المان سيتي ترتيب الدوري ” البريميرليج” برصيد 74 نقطة، بينما يأتي في ثاني الترتيب فريق المان يونايتد الإنجليزي برصيد 60 نقطة.

بعد فوزه على فريق برايتون بهدفين مقابل هدف وحيد. بفارق أربع نقاط عن منافسه فريق ليستر سيتي في المركز الثالث برصيد 56 نقطة.

وفي المركز الرابع يحتل وست هام برصيد 52 نقطة، أما في المركز الخامس جاء فريق تشيلسي برصيد 51 نقطة. في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

أما في المركز السابع جاء فريق توتنهام برصيد 49 نقطة. كما جاء فريق إيفرتون في المركز الثامن برصيد 47 نقطة. أما في المركز التاسع جاء فريق أستون فيلا برصيد 44 نقطة من ترتيب الدوري الممتاز.

وفي المركز التاسع جاء فريق أستون فيلا برصيد 45 نقطة. بينما جاء في المركز العاشر للترتيب فريق ليدز الذي حقق الفوز على المتصدر المان سيتي بهدفين مقابل هدف وحيد بنفس النقاط.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked*

The field is required.

This website uses cookies.