تركي آل الشيخ و رامز جلال

“ماكان العشم”.. سعوديون يهاجمون تركي آل الشيخ بعد ظهوره في “غرفة أسرار” رامز عقله طار!

فاجأ رئيس هيئة الترفيه في السعودية، تركي آل الشيخ، متابعيه بظهوره مع الفنان المصري رامز جلال، خلال تجهيز الأخير لبرنامج المقالب الذي سيقدمه في شهر رمضان المقبل.

تركي آل الشيخ في غرفة الأسرار

ونشر تركي آل الشيخ المقطع عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، وهو يتواجد في موقع تصوير برنامج “رامز عقله طار”. بينما يقول رامز جلال: “بالصلاة على النبي لأول مرة في غرفة الأسرار معانا معالي المستشار مع رامز اللي عقله طار.. صقفه جامدة يا جدعان”.

اقرأ أيضاً: الفنان أحمد سعد يثير الجدل بتصريحاته حول برنامج رامز جلال.. هل هو أحد الضحايا؟

كما أرفق تركي آل الشيخ الفيديو بتعليق جاء فيه: ”في قلب الرياض عاصمتنا الحبيبة.. وفي شهر رمضان المبارك. وعلى قناة mbc.. انتظروا #رامز_عقله_طار برعاية هيئة الترفيه“.

وما أن نشر تركي آل الشيخ الفيديو، حتى انهالت عليه الانتقادات والهجوم من السعوديين أنفسهم، والذين رأوا أن. برامج رامز جلال لا تستحق هذا الدعم من هيئة الترفيه.

سعوديون ينتقدون

وعلق الكاتب عبدالله المقرن قائلاً: “حسبنا الله ونعم الوكيل لم تنفع نداءاتي طوال السنين الماضية بإيقافه”.

كما وافقه الرأي نائب رئيس تحرير صحيفة “الجزيرة” السعودية سابقاً، عبد الوهاب القحطاني، والذي علق بالقول . : “ما كان العشم ولا التوقع يا معالي المستشار أن تطير الهيئة برعاية هكذا برنامج أقل ما يقال عنه أنه تافه!”.

وعلقت الناشطة هند السبيعي: “سماجه.. رامز هذا ما بلعناه في شهر رمضان على mbc يجي عندنا بكل بجاحه وسذاجه.. خلصت البرامج؟”.

https://twitter.com/Hind_Al_Subaie/status/1380937017383616517

كما انتقد آخر الميزانية الضخمة التي سيحصل عليها برنامج “رامز عقله طار”، وكتب: “والله المفروض انه يكنسل. برنامجه نهائياً يكفي إستخف بالمشاهدين كم سنه!! وبرنامج سخيف ومكرر وكل ضيوفه مصريين او عرب! سعودي مافيه والبرنامج. بدعم سعودي وقناة سعوديه وفوق هذا يتم دعمه زياده؟ وميزانيه ضخمه جداً لهالبرنامج والله شي يقهر”.

ووافقته الرأي خلود العتيبي التي قالت: “فلوس الحكومة تروح في التهريج واشياء سامجة ياخي سوو أشياء لها. فايدة على الاقل”.

 

كما اقترح خالد عبدالعزيز فكرةً أخرى، وكتب: “المستفيد الاكبر هذا المذيع و هذه القناة. كان من الأفضل أن بكون . هناك برنامج مسابقات عن أحداث وقصص تاريخيه “سعودية” وعن عادات و تقاليد وثقافة المجتمع السعودي.”.

بينما اقترحت مها أمراً آخر وكتبت: “معالي المستشار انصحك تجيب احمد الشقيري والله من جد رح يسوق للسياحة في السعودية زي ما سوى مع اليابان”.

كما كتب حمود العوني: “مع حبي واحترامي ابوناصر اختيار غير موفق كمية صراخ وملايين مهدره في عمل لايستحق”.

قائمة ضحايا رامز جلال

وفي وقت سابق، أوردت مواقع فنية قائمة بأسماء ضحايا برنامج “رامز عقله طار”، والتي تضمنت كل من الفنانة سمية الخشاب، وطليقها أحمد سعد، والفنانة ويزو، وريهام حجاج وملك قورة.

كما تضمنت القائمة عدد من لاعبي النادي الأهلي، وهم مجدي قفشة، محمد هاني، مروان محسن.

وتضم قائمة ضحايا رامز جلال هذا العام من نادي الزمالك، محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى النادي، وفرجاني ساسي، و أشرف بن شرقي.

 رامز عقله طار

وقبل أيام، تصدر اسم  رامز جلال الترند بموقع تويتر بعد نشره البوستر الرسمي لبرنامج “رامز عقله طار”.

ونشر رامز جلال البوستر الدعائي بحسابه الرسمي في انستغرام، دون الكشف عن اسم البرنامج.

كما ظهر رامز في البوستر بشعرٍ باللون الأحمر مجدولا، ويحمل في يده فانوس رمضان، وخواتم على حروف اسمه.

وبرز اسم “الهيئة العامة للترفيه” في السعودية التي يرأسها تركي آل الشيخ على البوستر كراعٍ للبرنامج.

وعلّق رامز جلال على البوستر: “بسم الله. توكلنا على الله. واللهم صلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم . والله المستعان وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر “.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *